الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة واريد مساعدتكم مهم مهم مههههههههههههم

محتارة واريد مساعدتكم مهم مهم مههههههههههههم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جذابه
    جذابه

مبتعث جديد New Member

جذابه الولايات المتحدة الأمريكية

جذابه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السنغال , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • فيزياء
    • أنثى
    • الاحساء, الهفوف
    • السنغال
    • Nov 2009
    المزيدl

December 5th, 2009, 04:39 PM

السلام عليكم
    اخواتي واخواني اتمنى انكم تفيدوني
    انا بروح بعثه الى امريكا بروح معي زوجي كمرافق
    وهو ما عند ثانويه هل في امكانيه يكمل الثانويه هناك
    مع العلم انه يعمل هنا في شركه وراتبه 1500
    وهل اذا درس الغة وكمل بيجي وبلاقي شغل احسن

بصراحه انا محتارة اروح ولا بسبب زوجي
    اخاف اروح واذا رجعنا ما يلاقي شغل

و مادري انا اقول يدرس لغه وبعدين على حسابه يدرس معهد محاسبه ولا ادارة اعمال
    وبكذا يكون اذا رجع مطلوب في الشركات بشكل افضل

اخواني ابغى رايكم انا محتارة ونفسيتي تعبانه اجوكم ارجوكم ما تقصرون

2. اذا هو شغال بشركة وراتبه 1500 ريال يروح لأمريكا وما عليه من هالشركة التعبانه وترا الوظايف من هالنوعيه من 1500 إلى 2500 ماليه البلد يعني مافيه مشكلة من هالناحية . زوجك راح يروح معك امريكا ومن الطبيعي جداً حتى لو مادخل معهد لغة راح يتعلم تلقائي للغة الانجليزيه فما بالك اذا درس في معهد بتكون لغته بيرفكت وبيرجع ويحصل وظيفه افضل من وظيفته السابقه حتى لو على شهادة المتوسط . واذا انتي جالسه خمس سنوات للدراسة انصح زوجك انه يكمل الثانوية ويدرس دبلوم وبكذا بمشيئة الله بتخلصون سوا وترجعون وتعيشون حياة كريمه في منتهى الرفاهيه هههه *
    7 "
  3. من جد انا اضم صوتي لصوت اخووي يعني مو خساره اذا راحت عليه الوظيفه وبالنسبه لأمريكا فيها فرررررص مره كثير يعني مليون بالميه راح يلقى شي يدرسه وانتي دامك معاه كل واحد منكم يشجع الثاني المهم لاتضيعين هالفرصه عليك وترى الحياه فرررص والحين الابتعاث والالحاق بالبعثات اموره ماششيه بالنسبه لامريكا انا راي انو تتوكلوون على الله وتروحون امريكا
    والله يوفقنا وياكم يارب
    7 "
  4. ما يبيلهــا كلام أختــي خذيــه غصـــب عنــه لان أقل حاجة بتجلسين 3 سنــوات من خلالها بيصير بلبل بالانجلــش

ولو يرجــع ويتوظف على أقل شي سكرتــي بالمستشفيــات على رواتــب 4000 ريال وطالع وزوائد سنويــة وبدلات حلوة

وبالتوفيـــــــــــــــــق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.