الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا فيه احد مبتعث في رياضيات يفيدنا

اذا فيه احد مبتعث في رياضيات يفيدنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نور العلوم
    نور العلوم

مبتعث مجتهد Senior Member

نور العلوم الولايات المتحدة الأمريكية

نور العلوم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى APPLIED MATHEMATICS , بجامعة University of Cincinnati
    • University of Cincinnati
    • APPLIED MATHEMATICS
    • ذكر
    • CINCINNATI, OHIO
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 6th, 2009, 06:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    بصراحة حبيت اضيف هذا الموضوع للتخصص الرياضيات و خصوصا انه من التخصصات النادرة و الصعبة ما سبب لنا نقص في المصادر التي يمكنها افادتنا نحن الرياضيين في مواصلة دراستنا في الخارج فمن لديه أي معلومه من حيث أفضل الجامعات و شروط القبول فيها فلا يبخل علينا بالمعلومات و جزاكم الله خير

أرجو التفاعل مع الموضوع
  2. مرحبا اخي الكريم انا مثلك رياضيات وحايسه من زمان ادور جامعات زينه وشروطها معقوله يعني اقدر اقولك عن بعض اللي عرفته:
    university of utah هذه الجامع في ولاية يوتا ماتشترط غير درجة التوفل وتكون 550 فقط لاغير وتلتحق بالجامعه
    وفيه جامعة كولورادو ستيت بصراحه اذا دخلت وشيكت على موقع الجامعه تلقاهم حاطين بالتفصيل كل شي عن برنامج الماستر اللي تحب تكمل فيه وايش المتطلبات موقعهم منظم واحسن مو موقه جامعة يوتا وعندك بعد جامعة اريزونا ستيت طبعا هذه من الجامعات القويه على مستوى امريكا وتشترط اما ان تجتاز معهد اللغه التابع للجامعه بكافة مستوياته وتدخل للجامعه على طول او انك تكون حاصل على توفل بس ما اذكر كم الدرجة بالضبط
    هذا اللي عندي اخوي واتمنى اكون افدتك بشي ولو كان بسيط لأني انا مثلك محتاسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجياد
    مرحبا اخي الكريم انا مثلك رياضيات وحايسه من زمان ادور جامعات زينه وشروطها معقوله يعني اقدر اقولك عن بعض اللي عرفته:
    university of utah هذه الجامع في ولاية يوتا ماتشترط غير درجة التوفل وتكون 550 فقط لاغير وتلتحق بالجامعه
    وفيه جامعة كولورادو ستيت بصراحه اذا دخلت وشيكت على موقع الجامعه تلقاهم حاطين بالتفصيل كل شي عن برنامج الماستر اللي تحب تكمل فيه وايش المتطلبات موقعهم منظم واحسن مو موقه جامعة يوتا وعندك بعد جامعة اريزونا ستيت طبعا هذه من الجامعات القويه على مستوى امريكا وتشترط اما ان تجتاز معهد اللغه التابع للجامعه بكافة مستوياته وتدخل للجامعه على طول او انك تكون حاصل على توفل بس ما اذكر كم الدرجة بالضبط
    هذا اللي عندي اخوي واتمنى اكون افدتك بشي ولو كان بسيط لأني انا مثلك محتاسه
    ألف شكر لكي يا أخت أجياد على هذه المشاركة الفاعلة وإن شاء الله تكون حافز لجميع الرياضيين بالمشاركة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shine star
    يوتا يااجياد تبغى 500 درجة بالتوفل وليس 550 تبغين تزيدينهم الله يهداك ...
    بالتوفيق لنا جميعا
    أشكر لكي مرورك و مشاركتك وأتمنا اذا عندكم المزيد فلا تبخلوا علينا
    7 "
  5. مشكوووورين على جهووودكم

انا تخصصي رياضيات ماستر ,, وباقي عن فترة اللغة وتنتهي 5 اشهر وللحين ماحصلت قبوول

وجبت بالآيلس 5.5 ,,, اذا تعرفون جامعات تقبل هالدرجة وبدون جي آر اي ياليت تسااعدووني ولكم الف شكررر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.