الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكلي مح اروح البعثة

شكلي مح اروح البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا .. انا عندي الخبر اليقين وكتبته قبل كذا بس يظهر انو محد قراه ..
    عموما الخبر اللي نشر في الجريده اللي نشره الله يهديه اخذه عالعمياني بدون ما يفهم مضبوط وكتب ..
    المقصود مو مكافأة الطالب المبتعث لأ .
    في نظام معمول فيه وهو انو الطالب اللي يجيب التوفل في اقل من سنه وفوق 500 بشي والله ما اتذكر كم بالضبط .. يعطونه مكافأه هديه ( زي مكافأة الامتياز ) عشان يشجعون الطلبه انهم ياخذون التوفل في اقل من سنه .
    طبعا في معاهد معينه اذا خلصت ليفل معين ممكن بعدها تقدم عالجامعه بدون توفل يعني في جامعات تقبل .. فالطلبه هذولا خلصوا وقبلتهم الجامعه بس ما انطبقت عليهم شروط المكافأه الاضافيه .
    فهمتوا الحكايه ؟؟؟
    الله يهديكم لا تطيرون في العجه وتطمنوا .
    هذا اللي أتوقعه

ومشكوووووووووور ع التوضيح
    7 "
  2. طيب لو سمحت يا اخ اي جت جده لوف ابغى اعرف الطريقة اللي ممكن من خلالها اقدر اعدي التوفل حق جامعة الملك عبد العزيز مع انه مااحسه بديك الصعوبه بس جربت مرتين وما نجحت جبت 360 والمطلوب اقل شئ 400 انا مني عارفة ايش اعمل فلو تعرف احد معين ممكن يساعدني الله يوفقك يا رب وبعدين عندي سؤال تاني انا شايفة المنتدى دا جالسين يتكلموا عن معاهد لغة وجامعات حقت امريكا طيب ليش التعب مو قالوا الوزارة هي اللي تختار انا حتى لمن حطيت اسم جامعة امريكيه في خطابي قال الموظف لا مانبغى اي اسم الوزارة متكفلة فما ادري انتوا ليش داوخين نفسكم ياسماء الجاامعات مدام الموضوع مو في يدكم ليش التعب ولا قصدكم دي الجامعات للي حيدرسوا على حسابهم الخاص ؟؟؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.