الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد الاداره العامه

معهد الاداره العامه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalidville
    khalidville

مبتعث جديد New Member

khalidville الولايات المتحدة الأمريكية

khalidville , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة MU
    • MU
    • محاسبه
    • ذكر
    • Columbia, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 9th, 2009, 12:54 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخوتي الكرام

حالياً انا موجود في امريكا ولله الحمد تم الحاقي بالبعثه

انا من خريجي معهد الاداره قسم المحاسبه. لكن حتى الان لم اجد جامعه تعادل ساعاتي. لذا اتمنى من الله ثم منكم ان لاتبخلوا علي بنصائحكم. اذا كان احد الاخوه يعرف جامعات سريعه بالمعادله في اي ولايه لايبخل علي. أخذت التوفل وكان معدلي 68 IBT مع العلم ان اكثر الجامعات تطلب 61. معدلي اتوقع انه بعد المعادله سوف يصبح 2.2 الى 2.4 ارسلت اوراقي الى (wes.com) وكثير من الشباب يقول انه جيد للمعادله لانهم يطلبون تقريبا نفس المعدل ماعدى الجامعات الكبيره والقويه. اي نصيحه ساكون لكم من الشاكرين والداعين لكم باذن الله.

أخوكم خالد

2. الاخ الكريم اولا مبروك على الانضمام للبعثة واتمنى التوفيق لك ولباقي اخواني واخواتي المبتعثين والمبتعثات.

ممكن تخبرني كيف تم انضمامك للبعثة

انا خريج بعد معهد الادارة العامة تخصص محاسبة التقدير ممتاز

وشكرا لك

هل من الشروط لازم تقضى 30 ساعة بالتخصص
    ومتى رحت ومتى انضميت
    اسف ازعجتك
    صح
    7 "
  3. عزيزي

الله يسلمك وانشاء الله يرزقك على قد نيتك

بالنسبه للالحاق جاء من عند الله انا كنت موظف وجمعت اللي ربك كتبه وتوكلت على الله ورحت لامريكا وعلى واشنطن وفتحت ملف وجاء الحاقي مع اللي الحقوا. تبي نصيحتي حاول انك تجي وامورك متسنعه مر الوزاراه واشرح لهم وضعك وشف وش يقولون وبالنسبه لل30 ساعه كانت مطلوبه واتوقع انها لازالت بس زي ماقلت لك ربي رزقنياها من عنده وعقبالك.

وياليت احد الاخوان يرد على موضوعي تكفون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidville
    اخوي ممدوح شكرا لردك
    بالنسبه ل ساوث الاباما
    قبلوني على الثانوي قالوا المعهد تقني ومانعترف فيه
    اما الانويز والله ماادري بس ابراسلهم

متأكـد ؟ ؟

لأن أحد الزملاء خريج الكلية التقنية في أبها وقبلوهـ في USA وعطوهـ معادلة حلوة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamto33
    اليوم وانا ابحث في موقع الجامعه وجدت هذا الرابط وفيه معلومات عن المواد اللي سبق معادلتها لطلاب من السعودية

Southern Illinois University Carbondale

شكرا لك عزيزي
    واتمنى انهم يفعلون ذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.