الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يآمسلمـيـن .. بآلله عطونـآ وجـه

يآمسلمـيـن .. بآلله عطونـآ وجـه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إذا ما عندك شي تخسرة رح وتوكل على الله بس المشكلة أن الغربة صعبه ترا وممكن تواجه مشاكل كثيرة بسبب قلة ذات اليد. أخوي الإنسان فضله الله بالعقل على سائر المخلوقات فهمني كيف 59 ألف تذاكر+سكن+معهد+فيزا+معيشة+تأمين+ملابس بتكفيك 6 شهور ممكن تكفي بس ليش تضع نفسك وأهلك في هذا الموقف الصعب وكأن البعثه هي الحل الوحيد.
    رساله لكل من لم تكتمل فيه الشروط بسبب ضعف المعدل أنت الي جنيت على نفسك إلا إذا كانت هناك ظروف قاهره حالت بينك وبين تحقيق الدرجات المطلوبة.
    أرجو أن لا أكون أخظأة بحق أحد أوأغضبت أحد ولكن هذا من حرقة في قلبي, فكل ما ناقشة أحد قال دورلي واسطة ليش ماذاكرة ليش ما صنعت مستقبلك بيدك بإذن الله.....
    7 "
  2. اولا أسأل الله العلي القدير ان الله يوفقنا واياك ... قول اميين

انا عندي نفس مشكلتك ويقولك مد لحافك على قد رجولك والظاهر انا واياك لحافنا ما يعدي بطوننا طبعا اذا فيه لحاف أصلأ

ما علينا ... المهم فكنت خايف من نفس الشي اني اروح واصلا انا مستلف المبلغ وبرجع سيارتي للوكالة وبستقيل من وظيفتي.. يعني لو ما التحقت في البعثة عزا الله الي رحت فيها

حتى كلمت واحد في الوزارة ... قال خلص ثلاثين ساعة وأبشر لألحقك بسرعة البرق

طيب المعهد تكلفته لوحده 13000 لكل سمستر

يعني خمسة سمسترات = 65000 ريال

هذا المعهد بس يعني فلوسي انا واياك راحت في معهد بسسسسس

يعني طول سنه ونص ننام في الشارع وما ناكل أبد ولا تروح ولا تجي نهااااائيا

طيب قدرت اصبر ينة ونص من غير اكل وشرب ونوم عشان خلصت فلوسي .. وانهيت المعهد

من فين بجيب قيمة ترم في الجامعه الي هيه 30 ساعة......

عموما أنا ما تحطمت ولا يأست من رحمة وتوفيق رب العالمين

جاتني فكرة ماشية 200

الي هيه ليه ما اطلع ادرس في وحده من الدول الرخيصة الي تكفيني 65000 دراسة ومعيشة

وأول ما اكمل شروط الالتحاق والتحق أطلب تحويل دولة

وصلى الله وبارك

سامحني تأخرت عليكم بالحكي لكن حست بمعاناة الرجال عسى الله يوفقنا ويااكم
    7 "
  3. الله يوفقنا يارب ويسهل امورنا ويهون علينا غربتنا انا خايفه من هذا الاحساس وانا معايا زوجي اجل كيف شبابنا مساكين حتى البنات اهون لان معاها مرافق واحنا بنلتمس طريقنا الى العلم ولازم نثق بالله عزوجل طالما اننا استخرنا.....
    7 "
  4. امممممم .. نصيحتي لك استخير الله أول شي .. ثاني شي .. مرة وحدة بوسطن
    بوسطن مرة غالية .. يعني شييييييييييلها من بالك .. بالنسبة لانضمامك للبعثة .. ترى هذا الشي مو مستحيل بالعكس .. أنا قد ما قرأت عن هذا الموضوع ماقد شفت أحد قال لي إن فيه تعقيدات .. بالعكس بكل سهالة .. في البداية أطلع على حسابك .. وإن شاءالله لمن تروح الملحقية هم راح يساعدوك لأنهم متعاونين جدا على لسان أحد الأصدقاء يعني ان شاءالله الموضوع سهالة

لاتخلي شبابك يروح بدون دراسة ولا وظيفة زينة .. اعقلها وتوكل على الله وخليك واثق من قرارك .. وخليك قدها .. وخلي عندك عزيمة وإصرار .. وأهم شي اختار التخصص اللي يكون مطلوب وظيفيا .. ويناسب قدراتك

الله يوفقك ويختار لك الطيب قول آمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث

كمـآن آنتــي !

له فـروع صح .. بس آلسعــر وآحــد !

مدري ليـشَ آتركَ كآليفورنيـآ دآم آلسعــر وآحــد !

وهذيِ مشكلتـكمَ .. تسمعـون وتفتـون ..

آسفيـن طآل عمركَ .. نبغــى كآليفورنيــآ ..

شرفتــي ونـورتــي

لـ : قلبــكِ ..
    دحين عندي سوال انا .... انت فاتح الموضوع ليه ؟؟؟

انت مقرر كل شي وعندك رد على كل واحد من بدايه الموضوع إلى ردي ..

بتقول تستفيد وتفيد ؟؟

انا اشوف انك بتقنع الناس بخطتك اللي ماشي عليها ...

تسلم ع الورده نردها لك بامريكا في لوس انجلس لما تنضم ان شاء الله
    7 "
  6. عفوا انا ماقرات كل الردود بس ليش ماتجرب بولاية وست فرجينيا اسعار الشقق فيها حلللللللوة وجامعاتها قية ومعاهدها انشاء الله كويسة الله يكتبلك الخير وييسر امرك يارب لاتنسى هم شي الاستخااااااااااااااارة
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.