الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة ....خاصة جدا ..... الدخول للبنات فقط ....

اسئلة ....خاصة جدا ..... الدخول للبنات فقط ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a-s-d
    a-s-d

مبتعث جديد New Member

a-s-d غير معرف

a-s-d , تخصصى ماجستير , بجامعة nova
    • nova
    • ماجستير
    • غير معرف
    • غير معرف , fl
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

May 5th, 2006, 05:33 AM

اولا
    السلام عليكم
    صباح الخير او مساء الورد
    ثانيا
    احب اسأل وابغا الاجابة

يابنات ياحلوين اشلون بتكون طريقتكم في الحجاب:gr_884: واللبس في امريكا
    ياليت كل وحده تكتب طريقتها وتجربتها
    او بعض المحلات
    اللي ممكن يلاقون الاخوات شئ ينفع للمتحجبات:gr_917: ولو في الصين

وارجو من كل البنات انهم يكونوا متمسكين بالستر والحجاب ولاينجرفوا ويقلدوا الكفار :gr_897:
    انا ماقول خذي معك
    عباتك اللي على الراس ودسوسك وغطوتك
    لكن اللي تقدر احيها واللي ماتقدر على الاقل تحافظ على شكل يدل على مسلمة شريفة عفيفة :gr_922:
    لانه زي ماتعرفون الحياء فينا مزورع من ديننا وتقاليدنا
    لاتفرطوا فيه
    والهدف الاساسي من السفر والغربة مو اني اعرض نفسي واقلل من قدري قدام الشباب خصوصا المسلمين
    بل الهدف طلب العلم وابتغوا العلم الي تطلبوه لوجه الله تعالى من يوم تبدون البعثة عشان يصير الاجر مضاعف وتتسهل دروبكم وترجعوا للوطن والاهل افضل واحسن

انشاء القى ردود تفيدجميع بنات حواء في الملتقى :gr_925:

حجابي لديني ثم لحيائي واهلي ووطني
  2. مرحبا أختيشكرا لى النصيحه واتمنى من كل الاخوات يكونوا متمسكين بحجابهم مو يتحجبوا واذا وصلوا هناك اغرتهم الدنيا وشالوا الحجابانا بالنسبه لي في اشياء فصلتها لي واللفات والحجاب شوفيه في برمود وكمايو وفي كما اكسسوريز في اشياء مناسبه واتمنى لكم التوفيق
    7 "
  3. صادقة اختي وعجبني كلامك جدا...مثل ما احنا رايحين نرفع روسنا وروس اهالينا وبلدنا بالعلم ... نعمل نفس الشي بالحشمة والعفة..انا عن نفسي مش راح اتخلى عن حجابي انشاء الله :gr_905: وهذا وعد وعدته لربي وفي نفس الوقت احب البس الملابس الانيقة على الموضة في الوانها وفكرتها ولكن محتشمة..وهذا وعد وعدته لنفسي ( احنا البنات ذابحتنا الشياكة :gr_894

الحمد لله اهلي واثقين في وهذي نعمة كبيرة وانا واثقة في نفسي وهذي من الله وواثقة من رغبتي الشديدة بتمسكي بديني وهذا اهم شي وهذا الي يخليني احاول اني اكون سفيرة لبلدي بـــ
    ديني
    علمي
    أخلاقي
    جمالي

التوقيع: مسلمة وسعودية وبكل فخر:gr_917:
    7 "
  4. السلام عليكمأول شي أشكر اختي على طرحها للموضوع المهم والمهم الف مرهطبعاً دخولي للموضوعك لانه شدني ولكنا أخوانا وشي طبيعي يهمني وضع اخواتي هنا عاد وشلون بالغربهاالله يوفقكم ويستر عليكم واجركم ماشاء الله مضاعفوترجعون رافعين روسكم وروس اهلكم الي واثقين فيكمتقبلو فائق تحياتي...:gr_876:
    7 "
  5. السلام عليكم أول شي أشكر اختي على طرحها للموضوع المهم والمهم الف مره طبعاً دخولي للموضوعك لانه شدني ولكننا أخوانا وشي طبيعي يهمني وضع اخواتي هنا عاد وشلون بالغربه
    االله يوفقكم ويستر عليكم واجركم ماشاء الله مضاعف وترجعون رافعين روسكم وروس اهلكم الي واثقين فيكم تقبلو فائق تحياتي...:gr_876:
    7 "
  6. موضوع بارد جدا واكل عليه الزمن وشرب لانه اذا هنا في السعوديه معد فيه ذاك الالتزام وشلون بالخارج واكبر دليل في البلدان العربية والبنت مع اهلها شوفو وش تسوي مابالكم برا وهي لحالها ولا رقيب ولا حسيب صحيح ان الاصابع مي قد بعض لكن حبيت اعلق معا ني اشوف انه شي عادي جدا واحيانا يكون مفيد برضه يعني تجنبا للمضايقه اشكرك على الموضوع قال تعالى (ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين). صدق الله العظيم
    7 "
  7. هلا بغلا
    مشكورة حبيبتي على موضوعك المهم جداً
    بالنسبة لي بإذن الله ما بترك حجابي
    بالنسبة للمحلات زي ما قالت لك الأخت floora وشخصياً أشتريت من برومود
    نصيحة
    لاتشتري من هنا كتير أشياء
    لمن توصلي الولاية اللي رايحتها
    راح تلاقي محلات تبيع الشيلان والأغطية بالكوم
    بأسعار منوعة
    وأقمشة مختلفة تناسب طقس ولايتك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.