الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص بعثات الحرس الي عنده فكره يدخل

بخصوص بعثات الحرس الي عنده فكره يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية snoop
    snoop

مبتعث جديد New Member

snoop غير معرف

snoop , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, ------
    • غير معرف
    • Feb 2007
    المزيدl

February 17th, 2007, 11:33 PM

السلام عليكم

انا قدمت في بعثات الحرس

واختبرت اختبار الانقلش وكلش

احد يدري وش صار عليها ؟؟

انتظر الرد
  2. اخوي snoop !!

هم بعد أنا اختبرت لغة إنجليزية وسويت المقابلة الشخصية بجدة ...

المهم بالنسبة للنتائج فهي طلعت قبل 10 أيام تقريبا .. وللأسف اللي طالبينهم عددهم قليل جدا .. تصور على سبيل المثال في التخصص اللي أنا طالبه اللي هو الصيدلة السريرية .. طالبين من المنطقة الغربية كلها طالب واحد = واحد نفر !!!!!!!!!!!!!!!!!!

المهم مثل ما قلتلك الأسماء النهائية طلعت لكن ما اعلنوها لأنه في بعض الطلاب المقبولين نهائيا يعتذرون فيضطرون يآخذون الإسم اللي بعده .. حيث ان الأسماء اللي ماترشحت يحطونهم في قائمة إسمها wating list .. وكل ما اعتذر واحد يآخذون اللي بعده ...

فإنت اتصل عليهم وشوف وش وضعك بالضبط .!.!.!.!.!.!.!

والله المستعاااااااان @@@@@@@@@@
    7 "
  3. أنا عملت مقابلة وإختبار لغة وعديت والحمدلله
    قبلوني في البعثات
    والحمدلله واللي عنده إستفسار يراسلني على البرايفت
    بس على فكرة بعثات الحرس جداً عادية يعني تطلع كأنك طالع من وزارة التعليم العالي
    بس هم يضمنون لك الوظيفة إلى بعد الدوام وكمان مشكلتهم دوامهم من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً

7 "
  4. لا هذي البعثات كانت بالتعاون مع وزارة التعليم العالي وكان التقديم لها في نهاية الصيف الماضي وكان فيه موظفين من الحرس مقدمين عليها وكان قبولهم على حسب احتياج المستشفى ومكانة
    اما بالنسبه لمنسوبي الحرس الذين يرغبون في مواصلة دراستهم يسألوا المدير المباشر حقهم وهو يقدر يفيدهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultandb
    أنا عملت مقابلة وإختبار لغة وعديت والحمدلله
    قبلوني في البعثات
    والحمدلله واللي عنده إستفسار يراسلني على البرايفت
    بس على فكرة بعثات الحرس جداً عادية يعني تطلع كأنك طالع من وزارة التعليم العالي
    بس هم يضمنون لك الوظيفة إلى بعد الدوام وكمان مشكلتهم دوامهم من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً
    أخ الكريم أنا أيضا قمت بالإتصال عليهم و اخبروني أني مرشح للإبتعاث..
    الرجاء راسلني على الإيميل التالي للضروره القصوى
    SCADA181@GMAIL.COM
    , A;VH
    7 "
  6. السلام عليكم..كما أسلفت سابقا ..أني قدمت لبعثة الحرس و أديت الإختبار....قمت بالإتصال بهم و قالوا لي بأني مرشح الحرس...للبعثه قسم إلكترونيات
    السؤال..ما الذي يجب عمله الان؟...و كا فهمت وعرفت بانه إلى الان لم يتم إعلان الأسماء رسميا...ما هي الدول التي ستتم البعثه إليها...
    و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.