الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش أسوي الشعا ر على الوثيقه يختلف عن الشعار في كشف الدرجات

وش أسوي الشعا ر على الوثيقه يختلف عن الشعار في كشف الدرجات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مالكة العزيمه
    مالكة العزيمه

مبتعث جديد New Member

مالكة العزيمه الولايات المتحدة الأمريكية

مالكة العزيمه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • كيمياء
    • أنثى
    • لم تحدد, قريبا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 12th, 2009, 08:50 PM

أنا أخذت الكشف حق الدرجات بس الشعار الي على الوثيقه غير عن الشعار الي على الكشف بعد ماغيروا من وزارة المعارف الى جامعة الاميره نوره هل هذا يشكل عائق علي في القبول هناك بسبب أختلاف الشعار وهل الورقه الي فيها التوصيات لابد أن يكون عليها الشعار حق جامعة الاميره نوره لاني فكرت أني أجيبها بالانجليزي والدكاتره يوقعون عليها وش رايكم
    وبالنسبه لتوصيات لازم تكون من نفس دكاترت التخصص ولا عادي من دكاترت المواد العامه أعرف أني طولت عليكم لكن وش أسوي مالي بعد الله غيركم ,,,,,,,,,,,,,
  2. ههههههههههه
    ياويلي وانا اقرا موضوعك اقول مسكينه الله يكون بعونها
    يوم تنبهت على اوراقي واشوف التوصيات بشعار والتران سكربت والوثيقة بشعار ومقدمة على الجامعات باسم جامعة نوره وفي الوثيقة مكتوب جامعة الرياض !!
    يابنت الحلال خليها هذي مشكلة الوزاره كل شوي لهم اسم
    7 "
  3. أنا زيك عطوني نموذج التوصيه كأنه أستبيان وقلت لهم أن هذا النموذج مايقبلونه جامعات الخارج على حسب علمي وقلتلهم أقدر أجيب نموذج توصيه بس تحطون عليه الفورم حق الجامعه قالوا مايخالف جيبيه ويم رحت عند مكتب الترجمه وقلتله بخصوص نموذج التوصيه وراني نماذج توصيه لبنات من نفس الكليه الي متخرجه منها وكانت على شكل أستبيان زي الي أخذته من الكليه بس عملوا الترجمه بس أنا محتاره أخذ النموذج حق الكليه و ترجمه ولا اسوي واحد وأجيبه بس يحطون عليه الشعار
    7 "
  4. اختي ماعندك مشكله لاتدققين
    بالنسبه لتوصيات فيه جامعات تحط نماذج معينه للتوصيات بس ماتدقق اذا استخدمو غيره بس اهم شي انها مترجمه ومصدقه وفي ظرف مختوم بختم الجامعه ,,,واموركم تمام ياحلوات تحياتي

الله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.