الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لأهل الإتيكيت في اللباس الأمركي فقط

شرح لأهل الإتيكيت في اللباس الأمركي فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نابت
    نابت

مبتعث جديد New Member

نابت الولايات المتحدة الأمريكية

نابت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة SMU
    • SMU
    • ماجستير
    • ذكر
    • DAllas, Tx
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 13th, 2009, 02:45 AM

الكثير من الأحبة المبتعثين يكون غير متعود على اللباس الغربي فتجد البعض يكون لباسه مضحك و البعض الأخر خير مناسب و البعض الأخر يكون عليه عبارات غير مناسبة و البعض الأخر يلبس قبعة صيد في الطائرة وغير ذلك كثير فيجد المبتعث نفسه محرج من كيفية اللباس المناسب وغير الناسب

المطلوب من أهل الخبرة فقط أن يشرحو أنواع اللباس الأمريكي الغالب وطريقة اللبس يعني إذا لبست الجنز مع القميص أدخل القميص داخل الجنز أو يكون نازل من فوق الجنز ........ وغير ذلك وكيف يكون الإنسان مرتب في لباسة يعني مثل تناسق الألوان وغيرها

أحب يكون الرد بالتفصيل المبين لأني لقيت هذا الموضوع يقلق كثير من المبتعثين

أعيد وأكرر هذا الوضوع لأهل الخبرة فقط يعني اللي عاشروا الأمريكان
  2. احنا في عام 2009 وداخلين ع 2010

والشعب تفتح وشاف وطلع وستلايت وانترنت .. واللبس مااتوقع ان هناك لبس اسمه لبس امريكي !

ملابس السبور .. والكاجول نلبسها هنا والمسأله ذوق محد جاي هناك يلبس لي ثوب ولا بجايم برضو ويطلع فيها

جينز تشيرت .. بلوفر .. جاكيت قميص شال .. شوز وانت بكرامه لا مانع من الكاب العادي او الفرنسي الأيس كاب برضو ..

الكماليات ساعه .. نظاره انيقه .. Ipod

بصراحه مدري كيف بيجاوبونك على هالسؤال ..

سؤالك ادخل القميس داخل الجينز او اظهاره .. انا اشوف الأفلام واشوف لبس الأمريكان مثل ماتفضلت بعضهم كذا وبعضهم كذا .. يعني هذا راجع لك وللمناسب للبسك ..

اعطيك مثال .. قميص انيق اي كان لونه تخلي الأكمام او تصفطه خفيف .. تقدر تركب معها جينز مناسب .. وبلوفر .. او صوف كات .. وشال على الرقبه .. ممكن جاكيت فوقهم وحبذا اسود ملك الألوان ويركب مع الكل ..

لكن تبقى المسأله ذوق الشخص وشخصيته وحلو اللبس المرتب الأنيق .. انا لو تعطيني ملابس النقا مثل مايسمونها مالبستها

لانها ماتناسبني ومااحس شخصيتي فيها .. وبرضو لها روادهـا ومحبينها

اتمنى ماتزعل من كلامي .. وحبيت اسجل حضوري وابدي رآيي واجاوبك

تحياتي لك ..
    7 "
  3. من جد موضوعك مرررا محير وانا اشوف يزيد ما قصر ما شاء الله
    زي ما قال اللبس ذوقك انت.. ما يقيدو بلد ولا ومكان
    انت ايش تشوف انو مناسب لك ويريحك... خلاص مرا ما تحمل هم الناس !!!
    اهم شي انتا راضي عن لبسك وشكلك ؟؟؟ بس
    7 "
  4. احب هالنوع من الأسئله عشان كذا قررت أجاوبك

طبعا المسألة مسألة أذواق في النهاية لكن انت من سؤالك واضح انك تبغى تعرف اللبس الرسمي أو مايسمى كاجوال في موعد

الدراسة أو الذهاب للمطار

طبعا أخوي قبل كل دا لازم تحط في بالك أنو لازم يكون عندك جينزات مختلفة الألوان عشان تقدر تاخد راحتك

ولأن الجينز أريح شئ للبس ولبس شائع

طبعا و انت رايح المطار الأفضل يكون لبسك كاجوال مثلا

بنطلون جينز او أي خامة غير قطنية المهم+قميص بأكمام طويلة أو تي شيرت شيك لو كان لبسك سبور او من النوع الفانكي+

جاكيت الأفضل بالنسبة لي للجاكيتات يكون ألوانها غامقة مثلا اسود كحلي بني رمادي و ممكن كمان بيج

على حسب ماتحب أو ممكن تلبس بالطو ( كوت ) بنفس الألوان

طبعا لو تحب تدخل التي شيرت أو القميص جوة يفضل انك تلبس حزام غالبا يكون بنفس لون الشوز ( الحذاء) أما لو تطلعوا برى

فالخيار لك تلبس أو ماتلبس بس كمان الأفضل تلبسوا+ بالنسبة للحذاء بنظري أشيك أحذية للكاجوال هي الأحذية الجلدية أو

الشامواه و لاتنسى خدها بنفس لون الحزام اللي حتلبسوا دا حيغير جدا بمظهرك ولو حتلبس سبور في سكوتشات ( أحذية قريبة من الشكل

الرياضي تقريبا ) بس مو رياضية انتبه اتمنى أحد يحط لك صورتها مع أني اتوقع انو اكيد تعرفها بس يعني لو ماتعرفها اتمنى احد يساعدك

نجي بعد كدا للسكارفات السكارف لو حتلبس فرضا قميص باللون الأبيض وجاكيت باللون الكحلي السكارف حاول يكون خليط من الألوان

مثلا يكون كاروهات كحلي و أبيض ومثلا معاه لون أصفر أو رمادي عشان تكسر اللونين الغامقة ( دا مثال ) حاول لما يكون لبسك ساده

تخلي السكارف او الايس كاب اللي حكلمك عنو بعد شويه فيه الوان منسقه ومختفله شويه عشان تعطي نفسك مظهر مميز و مختلف وبعيد

عن الجديّة يعني ماتكون مره سيريسلي.

نجي للايس كاب أنا بنظري هيا احلى شئ يتلبس للي يبغى يلبس كاب مع أن فيه قصات شعر لكم انتو الاولاد ولا اروع

الايس كاب فيه منها كتيرررررررررررررررر موديلات وبعضها تجي طقم مع السكارف والقلوفز ( الايشارب والقفازات )

دي حتكون اشيك طبعا.

طبعا ماتنسى الساعه و النظاره لأنها تعطي منظر غير شكل للوك حقك

بديك نصيحه حلووة للنظارات

لو كنت أسمر النظاره افضل تكون سوده

ولو كنت أبيض التظارف أفضل تكون بني أو عسلي

ولو حنطي عاد انتا حر تختار اللي تبغى

بس أنا اشوف النظاره السوده اشيك نظاره

اممممم ايش كمان !!!

تقريبا دا الشئ اللي عندي

بس انتا خط في بالك انو ذوقك خاص فيك لو بعدت عن البهرجه الزايده وتخبيص الألوان

خليك معتدل بستايلك

وشد حيلك عشان توري الشباب الغربي اناقة الشاب السعودي

أتمنى اكون أفدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONNA*
    احب هالنوع من الأسئله عشان كذا قررت أجاوبك

طبعا المسألة مسألة أذواق في النهاية لكن انت من سؤالك واضح انك تبغى تعرف اللبس الرسمي أو مايسمى كاجوال في موعد

الدراسة أو الذهاب للمطار

طبعا أخوي قبل كل دا لازم تحط في بالك أنو لازم يكون عندك جينزات مختلفة الألوان عشان تقدر تاخد راحتك

بنطلون جينز او أي خامة غير قطنية المهم+قميص بأكمام طويلة أو تي شيرت شيك لو كان لبسك سبور او من النوع الفانكي+

جاكيت الأفضل بالنسبة لي للجاكيتات يكون ألوانها غامقة مثلا اسود كحلي بني رمادي و ممكن كمان بيج

طبعا لو تحب تدخل التي شيرت أو القميص جوة يفضل انك تلبس حزام غالبا يكون بنفس لون الشوز ( الحذاء) أما لو تطلعوا برى
    بصراحه انا يعجني اللي يرد على السؤال ولا ينتقده ويشرشح راعيه لايمانه بحاجة صاحب السئوال لما سئل طبعا بعد البحث وعدم التكرار..

ويعجبني اكثر عندما يخلص ويبدع الانسان في الرد والتوضيح بالتفصيل غير الممل الذي يؤدي الغرض

لقد ابدعت في اجابتك فلك مني كل تحيه وتقدير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONNA*
    احب هالنوع من الأسئله عشان كذا قررت أجاوبك

الدراسة أو الذهاب للمطار

فالخيار لك تلبس أو ماتلبس بس كمان الأفضل تلبسوا+ بالنسبة للحذاء بنظري أشيك أحذية للكاجوال هي الأحذية الجلدية أو

الشامواه و لاتنسى خدها بنفس لون الحزام اللي حتلبسوا دا حيغير جدا بمظهرك ولو حتلبس سبور في سكوتشات ( أحذية قريبة من الشكل

الرياضي تقريبا ) بس مو رياضية انتبه اتمنى أحد يحط لك صورتها مع أني اتوقع انو اكيد تعرفها بس يعني لو ماتعرفها اتمنى احد يساعدك

نجي بعد كدا للسكارفات السكارف لو حتلبس فرضا قميص باللون الأبيض وجاكيت باللون الكحلي السكارف حاول يكون خليط من الألوان

مثلا يكون كاروهات كحلي و أبيض ومثلا معاه لون أصفر أو رمادي عشان تكسر اللونين الغامقة ( دا مثال ) حاول لما يكون لبسك ساده

تخلي السكارف او الايس كاب اللي حكلمك عنو بعد شويه فيه الوان منسقه ومختفله شويه عشان تعطي نفسك مظهر مميز و مختلف وبعيد

عن الجديّة يعني ماتكون مره سيريسلي.

نجي للايس كاب أنا بنظري هيا احلى شئ يتلبس للي يبغى يلبس كاب مع أن فيه قصات شعر لكم انتو الاولاد ولا اروع

الايس كاب فيه منها كتيرررررررررررررررر موديلات وبعضها تجي طقم مع السكارف والقلوفز ( الايشارب والقفازات )

دي حتكون اشيك طبعا.

طبعا ماتنسى الساعه و النظاره لأنها تعطي منظر غير شكل للوك حقك

بديك نصيحه حلووة للنظارات

لو كنت أسمر النظاره افضل تكون سوده

ولو كنت أبيض التظارف أفضل تكون بني أو عسلي

ولو حنطي عاد انتا حر تختار اللي تبغى

بس أنا اشوف النظاره السوده اشيك نظاره

اممممم ايش كمان !!!

تقريبا دا الشئ اللي عندي

بس انتا خط في بالك انو ذوقك خاص فيك لو بعدت عن البهرجه الزايده وتخبيص الألوان

خليك معتدل بستايلك

وشد حيلك عشان توري الشباب الغربي اناقة الشاب السعودي

أتمنى اكون أفدتك
    ما شاء الله ذوقك روعة استفدت منه
    ربي يوفقك
    7 "
  7. موضوع جميل

في اعتقادي أن الغالبية صار عندهم انفتاح كبير على مثل هذه الأشياء
    وفي نفس الوقت هناك اشخاص لم يلبسوا في حياتهم غير الثوب

الموهم:
    انا أرى أهمية التركيز على أهمية الجنزات والتي شيرت في البداية لانه أسهل لبس وأسرع وممكن الجنز الواحد يركب على كذا تي شيرت
    بالنسبة للجاكيت في البداية فأنا لا أنصح به لكن هذا مو معناه انك ما تأخذه معاك أو ماتشتريه؟
    طبعاً الكاب هذا يعتمد على الشخص.
    تحياتي
    7 "
  8. عجبني موضوعك لووول.. اكيــــــــــــــــــــــــد من المناظر اللي شوفنها لما نسافر خلتنا نتكلم في هذا الموضوع
    اعتقد هي مسألت ذوق قبل كل شي.. وكيف الواحد يعرف يلبس !! كيف يختار ملابسه واهم شي يكون مناسب للشخص !!!!
    بس المساله جدا سهله ممكن يحاولو يسالوا الناس القريبين منهم اش رايك في اللبس هذا مناسب ليا ؟ّ... تحس لونه حلووو عليا!!! فاكيــــــــــــــــــــــــد نظرة الناس هي الناقد للشكل الخارجي ويقدر يلبس اللي يبغاه ...بس كل لبس ليه مكانه اعتقد هذا الكلام في ناس متخصصه فيه ..فاللي يلبس لبس الصيد اكيد مو مكانه جامعه وهي صرح علم فكل واحد و ذوووووووووقوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.