الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف ممكن اعدي التوفل ؟؟؟؟؟ سمعت انه في طريقة حتى من غير دراسه

كيف ممكن اعدي التوفل ؟؟؟؟؟ سمعت انه في طريقة حتى من غير دراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^^^^^^^^ صح هذا الي انا سويته الكتاب مرررررررررة مفيد وجبت ما يعادل 553 الحمد لله

بس حطي لك خطة مذاكرة قبل الاختبار ب شهرين على الاقل وامشي عليها واشتري جرايد

بالانجليزي واقرأي فيها كل يوم ليش لا هذا الي كنت اسويه ومرة خدمني مع ان انزل علامة عندي

كانت في الريدنق بس ماعليه تتدرب عينك على القراءة السريعة وفي مواقع كثيييرة بس والله

ضيعتها بس دوريها في القوقل اكتبي مثلا writing practice و من هالقبيل واهم شي في

الاختبار الحين لأن غيروه صار بالانترنت وصار فيه سبيكنك انك لما تجي تتكلمي ما تستحي من

الي جنبك تكلمي بكل حرية وكأن ما حد حولك وحاولي تتدربي على كتابة موضوع كل كم يوم

ويكون الموضوع well developed و افكاره متطورة واذا تبغي نصايح اكثر في الكتابة في كلمات تكون

قوية في الانجليزي ويركبوا مع اي موضوع احفظيها زين مثلا 15 كلمة قويه مرة وتعرفي كيف

تستخدميها يعني تكون صفة فتستخدميها صح او اسم فتستخدميها صح وهكذا واحفظي تعبيرات

قويه وكم مقدمة وحكم وخلاص كل هذا بيغني موضوعك والله يوفقك السالفة تحتاج تعب شوي بس

انشالله النتيجة تفرحك بعدين

اختك قليمبس
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.