الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف ممكن اعدي التوفل ؟؟؟؟؟ سمعت انه في طريقة حتى من غير دراسه

كيف ممكن اعدي التوفل ؟؟؟؟؟ سمعت انه في طريقة حتى من غير دراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

February 18th, 2007, 06:22 AM

أبغى اعرف الطريقة اللي ممكن من خلالها اقدر اعدي التوفل حق جامعة الملك عبد العزيز مع انه مااحسه بديك الصعوبه بس جربت مرتين وما نجحت جبت 360في المرتين والمطلوب اقل شئ 400 انا مني عارفة ايش اعمل فلو تعرفوا احد معين ممكن يساعدني لانه والله اعرف ناس مافي في راسهم انجليزي على مايقولوا وجايبن 400 واكتر انا مني سيئة في اللغة لدي الدرجة بس مااعرف ليش نصيبي كده وربي الامتحان دا نصيب عشان كله اختياري وفي ناس تصيب معاهم

عندي سؤال تاني انا شايفة المنتدى دا جالسين يتكلموا عن معاهد لغة وجامعات حقت امريكا طيب ليش التعب مو قالوا الوزارة هي اللي تختار انا حتى لمن حطيت اسم جامعة امريكيه في خطابي قال الموظف لا مانبغى اي اسم الوزارة متكفلة فما ادري انتوا ليش داوخين نفسكم ياسماء الجاامعات مدام الموضوع مو في يدكم ليش التعب ولا قصدكم دي الجامعات للي حيدرسوا على حسابهم الخاص ؟؟؟؟
  2. مبتعثه صراحه انا ما اعرف الطريقه

بس ابغى اعرف منك لو سمحتي كيف سويتي اختبار التوفل

يعني رحتي عند مين ؟؟

لأن انا ما درست في جامعة الملك عبدالعزيز ولا اعرف شي فيها بس ودي ادخل اختبار التوفل بس عشان آخذ فكره عنه

وياليت تعطيني التفاصيل اكون شاكره لك
    7 "
  3. انا اختبرت في امريكا وجبت 480 اول اول اختبار

وثاني اختبار جبت فيه 530 تقريبا

بس في مواقع في النت مره كويسه وتفيد بالتوفل والحركات حقته لانه ترى في طرق وخدع تخليك تجيبين راس التوفل ووحده منها كذا على الطاير انه اذا جاك البلقراف عشان تحلين الريدينق لاتقرين القطعه اقري السؤال وارجعي لاول القطعه وحاجه ثانيه في الريدينق انه دايما اول سطرين هم اللي فيهم حكايه الموضوع والباقي كلام ومعلومات مساعده للموضوع .... يعني السالفه كلها والله بسيطه مو مره صعبه .. انشالله انا اوفر لك المواقع حقت التوفل وفيه كتاب مره ممتاز لكن نسيته في امريكا ماذكر اسمه هذا ساعدني كثيييييير في التوفل ....

فيصل

f---999@hotmail.com

0555843939
    7 "
  4. والله يا سويت هارت عادي انتي تنتبهي متى مواعيد امتحان التوفل في الجامعة بعدين هما يحطوا موعد تسجيل امتحان وتروحلي الجامعة تسجلي طبعا انتي حتعرفي المواعيد من موقعهم في النت وبس تروحي البنك تدفعي فلوس الامتحان 200 ريال وتجيبي بطاقة الاحوال وبعد كده هما ياخدوا اصل الايصال حق الدفع انتي تاخدي الصورة وتروحي ع النت تملي بياناتك في طلب تسجيل امتحان توفل وبس تصوري الايصال وتطبعي اللي عبيتيه في النت وتروحي لعمادة الدراسات العليا تعطيهم الصور وهيا حتدبسلك الايصال الاصلي والابلكيشن اللي عبيتيه وتجيبي صورتك الشخصية وحتدبسلك هي وبس تجيبهم يوم الامتحان مع بطاقة الاحوال وبس
    7 "
  5. ركزي على الكلمات المتداوله والأكثر استخدام

وكذلك على القواعد

فيه مواقع كثيرة تقدم اختبارات التوفل

انا وجدت افضل طريقه هي برامج الكمبيوتر للتوفل

وهذا موقع ممتاز لتعلم اللغة ببرامج التوفل
    راح تستفيدين من كثير

http://www.bramjnet.com/vb3/forumdis...ysprune=&f=132

دعواتكم
    7 "
  6. أختي مبتعثة من جدة ..

أولا ترى الاختبار ماهو توفل بس شبيه بالتوفل تماماً واسمه GEE وهو خاص بالطلاب اللي ناويين يقدموا على الدراسات العليا في جامعة الملك عبدالعزيز

أنا اختبرت الاختبار وجبت درجة كويسة الحمد لله .. انا اعتقد انك لازم تذاكري قرامر كويس وتركزي في الاستماع ( الأسئلة سهله بس لازم تسمعي الحوار) .. هذا اللي تقدر تسويه في فترة بسيطة .. وعلى المدى الطويل يبغالك فوكابلري عشان تتمكني من اجتياز الريدنغ ( أعتقد ان مشكلة الريدنغ ماهي في استخراج الاجابة وانما في فهم بعض الكلمات الموجودة في القطعة)

تحياتي لك أختي وبالتوفيق
    7 "
  7. اذا انتي بطريق لامريكا لاتشلين هم المعهد بسويلك اختبار تحديد مستوى وغالبا مايكون المتشقن اذا وصلتي ليفلات عاليه معينه ينزلك مواد عن الاختبارات اللغوية

واتوقع 360 بالتوفل ولا شيء مجرد اصلا تكتب اسمك وتجاوب على كم سؤال بتحصل على 400

اتمنى لكي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.