الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع الألتحاق بالبعثه وانا معاي قبول Second bachelor?

هل استطيع الألتحاق بالبعثه وانا معاي قبول Second bachelor?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهودي 630
    فهودي 630

مبتعث مستجد Freshman Member

فهودي 630 أستراليا

فهودي 630 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لغويات تطبيقية , بجامعة uts
    • uts
    • لغويات تطبيقية
    • ذكر
    • سيدني, NSW
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 14th, 2009, 09:58 PM

السلام عليكم

الموضوع واضح من عنوانه انشالله
    لكن المشكلة ان معدلي 2.52 من 4 ولقيت قبول من جامعة South Alabama على اساس اني ادرس ترمين في البكالوريوس ولازم اجيب 3 من 4 فيها علشان يقبلوني للماجستير

لكن انا خايف انه ماثدر التحق بالبعثه على اساس ان القبول second bachelor واحاف ماقدر اطلع امر اركاب

فياربت اللي هنده خلفيه عن الموضوع يفيدني واللي يقدر يجيب لي قبول مشروط بالغة والجيمات فقط من جامعة University of Tampa تخصص تسويق او اي جامعة ثانية معترف فيها من قبل الوزارة يراسلني ومستعد ادفعله 2000 ريال
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shiny star
    بالنسبة للقبول المشروط ليش ماتسجل عندهم وتقولهم يعطونك قبول مشروط؟
    يعني قصدك اسجل وقبل مارسل اوراقي اقولهم اني ابغى قبول مشروط ولا كيف؟
    ممكن تشرحلي اذا ماعليك كلافه وجزاك الله خير على المساعدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح الرياض
    وعليكم السلام
    أنا أقدر أعدل لك قبولك من جامعة ساوث الاباما إلى ماجستير وش تبي بعد بس مشروط بالتوفل 73 وبالجي أر أيه 1000
    اذا تبغى ابشر
    جزاك الله خير اخوي لكن المشكله ان الوزارة ماتعترف بتخصص التسويق (ماجستير) الموجود في جامعة ساوث الاباما

بس اذا قدرت تجيبلي قبول من University of Tampa او من اي جامعة ثانية معترف فيها من قبل الوزارة

فبشر بسعدك و تذكر ان معدلي هو 2.52 تقدير C+ واوراقي كلها جاهزة ماعدا الضمان المالي
    يطلعلي بعد القبول المبدئي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهودي 630
    جزاك الله خير اخوي لكن المشكله ان الوزارة ماتعترف بتخصص التسويق (ماجستير) الموجود في جامعة ساوث الاباما

بس اذا قدرت تجيبلي قبول من University of Tampa او من اي جامعة ثانية معترف فيها من قبل الوزارة

فبشر بسعدك و تذكر ان معدلي هو 2.52 تقدير C+ واوراقي كلها جاهزة ماعدا الضمان المالي يطلعلي بعد القبول المبدئي
    والله يالغالي هذا اللي أقدر عليه
    وغيره والله اسمح لي لو أقدر والله من عيوني ويكون في علمك ساوث الاباما سمحين في القبول مش زي غيرهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح الرياض
    والله يالغالي هذا اللي أقدر عليه
    وغيره والله اسمح لي لو أقدر والله من عيوني ويكون في علمك ساوث الاباما سمحين في القبول مش زي غيرهم
    معاك اخوي
    بس ساوث الباما ماتعطي قبول مشروط للدراسات العليا بس للباكلوريس
    وهذه المعلومه متاكده منها لاني على اتصال دائم ببريندا مديره قسم الطلاب الاجانب

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.