الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه ابي قبول مشروط ماجستير تسويق باسرع وقت (مزنووووق

الفزعه ابي قبول مشروط ماجستير تسويق باسرع وقت (مزنووووق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احس اني وسيم
    احس اني وسيم

مبتعث جديد New Member

احس اني وسيم البوسنة والهرسك

احس اني وسيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى hebrew language , بجامعة king saud
    • king saud
    • hebrew language
    • ذكر
    • usa, ohio
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 15th, 2009, 07:43 PM

السلام عليكم...

اخواني ابي قبول جامعه للماجستير تخصص تسويق لان موعد السفاره باقي له شهر ونص

ابي اي جامعه بس عشان i-20 وبعدين نقدر نتصرف.... ولو حصل قبول جامعه بدون توفل وجيمات بيكون خطيييير

انا جبت قبول جامعه في الاخير طلعت مو مقبوله من الوزاره قالو موقفينها قبل اسبوع الجامعه في نيو هامشر

الله يخليكم فكو زنقتي
  2. جرب arkansas state university بدون جيمات اوتوفل اطبع الابليكشن حقهم عبيه وارسله مع الاوراق اللي طالبينها مو ايميل فدكس او بالبريدالممتاز الاوراق اللي طالبينها السجل الاكاديمي الوثيقة شهادة بنكية واذا عندكتوصياتواشياء زيادة ارسلها
    اذا يمديك اليوم ارسل اليوم .... ان شاء الله راح يجيك قبول في اسرع وقت
    7 "
  3. تسلم اخوي على النصيحه...

اخوي كلامك صح
    بس لو جبت قبول جامعه قبل اروح بروح على حساب الابتعاث

اما لو رحت هناك بحاول الانظمام للملحقيه بعد كم شهر

اختي ام هشام الجامعه اللي قلتيها ما حصلتها في الجامعات الموصى بها بموقع الوزاره
    7 "
  4. لاما تطول جاني قبول في خلا اسبوعين انت حمل الابليكشن حقهم عندي في جهازي بس ماني عارفه كيف ارفقه هنا المهم اطبعه وعبيه بقلم ازرق او اسود وارسل الوثيقةطبق الاصل السجل الاكاديمي طبق الاصل سهادة بنكية الاصل سوي كذا شهاده بنكيةيعني كذا نسخة اش كمان ارسلت ايوه التوصيات بس عالعموم عهم كاتبين في الابليكيشن اش يبغون من اوراق ايوه و شيك بميلغ الابليكشن الظاهر 40$ ارسلهم فدكس وان شاء الله راح يجيك قبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.