الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب امريكا بالاجماع

الى طلاب امريكا بالاجماع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charming_witch
    طيب ممكن تقولون لي كيف اقدر اجيب قبول من الجامعة و انا ما عندي الضمان المالي ؟
    والله مرة محتارة وودي اجيب القبول قبل ما اسافر ..
    ضمان بنكي او شهادة بنكية تجيبينها من البنك وترسلينها على الجامعة وبيطلعو لك القبول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشيت درب الثقل
    يا جماعه ابا احد يدلني وربي اني زي التايه في وسط البحر

وغرقان ومافي احد يساعده وماعندي من استشيره ادوني الخطوات الله يجزاكم خير ترا بجد حاسه اني تايهه
    مافهمت ولا شيء وضحي اختي وش المطلوب
    7 "
  3. اخوي ابو الوليد ترى بامريكا يطلبون الاختبار الشامل قبل الدكتوراه .....
    تأكد من المعلومة هذي
    الاختبار الشامل للدكتوراه يكون بعد ماتخلص دراسة سنتين كورسات بتخصصك .. يعني تكون مقبول في الجامعة كمرشح للدكتوراه (خلك من مصطلحاتهم بالجامعات هناك .. أنت من يجيك قبول دكتوراه خلاص الباقي على حسب دراستك) وفي حال عديت هذا الاختبار <<< وليه ماتعديه إذا كنت تكرف سنتين كورسات بتخصصك!! راح يتم السماح لك بتحضير الرسالة اللي مدتها سنتين.
    هذي طريقة برامج الدكتوراه بأغلب الجامعات الأمريكية.
    ملاحظة: ترى أنا لسا ماسافرت بس معلوماتي نتيجة بحثي بالنت وبمواقع الجامعات شهور.
    7 "
  4. هذا الكلام صحيح 100% بس في الوقت الراهن نبي بس قبول دكتوراه وبعدين نفكر بالخطوات الجايه ، وللمعلوميه هذا الاختبارالي يكون بعد سنتين لطلاب الدكتوراه ماتقدر تختبره الا مرتين بس وياخذ يوم كامل لجميع المعلومات الي درستها واذا مانجحت, مع السلامه مافي بحث ولا في دكتوراه.... بريطانيه افضل لانها اسهل بحث من اول مايجيك قبول وخلاص...
    charming -witch
    الامر في البدايه مايحتاج اصلا ضمان مالي انتي تراسلين الجامعات وبعدين يردون لك قدمي اوراقك بنقبلك ولا يقولون مافي امكانيه....
    من دون مبالغه ياشباب 30 جامعه او اكثر راسلتهم وبالنسبة لتخصصي طبعا قانون ،،، المتطلبات صعبه مو سهله ،،،، اختبار الLsat هو العائق الوحيد ،،،، اما باقي التخصصات فطبعا اكثرها GRE وغيره،،،، والمشكله انه مافي امل تجيب قبول مشروط ولا جامعه تعطيك لمرحلة الدكتوراه قبول مشروط مستحيل،،،،، على العموم الان من الان دورو قبول عن طريق مراسله الجامعات بالايميل والسؤال عن الشروط والامكانيه،،،، والي مايقدر يجيب الله يعينه ،
    مشيت درب الثقل
    الخطوات سهله راسلين على الخاص, لان الكتابه كذا بتطول , مبدئياً مثل ماقلت اختاري الجامعات الي فيها تخصصك وراسليهم مع ارفاق ال cv
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo Alwaleed
    السلام عليكم

هل منكم من يعرف احد راح بقبول اللغه ولا لقا قبول جامعي ؟؟؟ ورجع صفر اليدين؟؟؟
    نفس السؤال كنت أفكر فيــــه
    مع فارق التشبيه في الحالة طبعا بحكم ان القبول المشروط في الماستر زي ماانا شايفة سهل إلى حد ما بحمد الله

الله يوفقك أخ أبو الوليد وتلاقي القبول
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.