الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات مجانية من الجامعات الأمريكية

قبولات مجانية من الجامعات الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية composer
    composer

مبتعث مستجد Freshman Member

composer الولايات المتحدة الأمريكية

composer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الحمد لله , بجامعة سبحان الله وبحمده
    • سبحان الله وبحمده
    • الحمد لله
    • ذكر
    • الله أكبر, استغفر الله
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

December 17th, 2009, 12:43 PM

موقع يجيب قبولات من الجامعات الامريكية - مجاني
    الموقع امريكي ويقدم خدماته مجانا للطالب (ياخذ عمولة من الجامعات)

يعني بالنسة للطالب ماراح يدفع شي، ولا راح يبحث ولا يتعب ،

كل ماعليك هو ان تسجل وتقوم بتعبئة بياناتك وعمل ملف كامل عنك في الموقع

راح يخصصون لك مشرفين اثنين يتابعون ملف ويختارون لك الجامعات الي تبي ويعطونك ايميلاتهم وتلفوناتهم وكذلك الفاكس >>>> وصورهم بعد وش تبي هههههههههههه

في امكانك ان تختار اي ولاية تريد ان تدرس فيها وهم يراسلون الجامعات في الولاية الي تبي

مثلا تطلب ان تدرس فقط في فلوريدا، راح يراسلون لك الجامعات الي تبي في فلوريدا

ممكن تاخذ قائمة الجامعات المعترف بها في فلوريدا وتقول راسلو لي الجامعات هذي فقط

انا سجلت في الموقع وبعد يومين اتصلوا علي ، بالنسبة لمنهم خارج امريكا مدري راح يتصلوا اولا
    لكن اكيد راح يتجاوبوا 100% عن طريق الايميل

الي كلمني قال لي ان الي عندهم بعثة من الملحقية تمشي امورهم اسرع حسب مافهمت سوا للماستر او البكالوريوس

عموما البكالوريوس سهل قبوله حتى لو ماعندك بعثة، هم يجيبونه لك في اسبوع او اسبوعين،

الموقع وجدته بالصدفة خلال عملية بحث في الانترنت

اخليكم مع الموقع، ودعواتكم لنا بالتوفيق ولوالدي بالرحمه

http://www.edsoup.com

شرح التسجيل في الموقع

هو عبارة عن ملف حجمه 599 كيلو بايت عرض شرائح يشتغل على برنامج الباور بوينت 2007 تمنيت ان فيه مجال لإرفاقه مع الموضوع ولكن رفعته على الرابط التالي أتمنى أن تجدوا فيه الفائدة

المرجوة.

رابط التحميل

http://www.4shared.com/file/20174307.../__online.html

إضافة :

لا ينصح مختصي القبول والتسجيل في الملتقى بالاعتماد الكلي على جهة تقوم بالمراسلة نيابة عنك، ولكن تجعل جهودهم مكملة لجهودك ..

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى ..

وأي ملاحظة حول هذا الموقع أتمنى من الجميع الإفادة لتكون هناك رؤية واضحة لجميع الاخوة والاخوات حول هذا الموقع ، ودمتم بخير .

الموضوع منقول ماعدا العنوان أنا كاتبه مع الشرح والملاحظة الأخيرة ( عجيب )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورج واشنطن
    جـزاكـ الـلـه خـيـر ..

يـاهـيـك الـنـقـل يـا بـلا ..
    مرحبا أخوي...كيفك؟
    أنا قريت لك في أحد الردود انك حتجرب معهد els و حتخبرنا عنو...صراحة سمعتو مره سيئة و انا خايفة...ها بعد ما جربته ايش رأيك عنو؟ و انت في اي مدينة؟ و اذا سمعت شي عن معهد سينت بيترسبرغ فلوريدا شي خبرني الله يعطيك العافية...و شكرا لك....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.