الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت معلومة اكيدة

ياليت معلومة اكيدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكونجرس
    الكونجرس

مبتعث جديد New Member

الكونجرس الولايات المتحدة الأمريكية

الكونجرس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ehfg , بجامعة ksa
    • ksa
    • ehfg
    • ذكر
    • ksa, ksa
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

December 18th, 2009, 02:14 PM

السلام عليكم ..........
    مبروك لكل المبتعثين وعقبال الشهادة
    ادخل في الموضوع مباشرة
    انا زوجتي مبتعثة الى امريكا لدراسة الماستر وانا رايح معها كمرافق وان شاء الله راح ادرس البكالوريوس
    المهم المعتاد ان المرافق يحصل على فيزة F2
    لكن انا كلمت مكتب تجسير وافادوني ان ممكن احصل فيزة F1 قلت وش لون قالت ارسل لنا طلب على ايميلنا وحنا نسويها لك(طبعا ارسلت)
    المهم هل فعلا المرافق الزوج يقدر يحصل على فيزة F1
    وهل الضمان المالي اللي للمبتعثة يكفي المرافق
    والا اجيب ضمان مالي
    والا اخليها F2

ياليت اللي عنده معلومة يعطينياها
    وياليت انها تكون اكيدة اكيدة
    علما ان موعد السفارة بعد عشرة ايام

والله يحفظكم.........
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونجرس
    السلام عليكم ..........
    مبروك لكل المبتعثين وعقبال الشهادة
    ادخل في الموضوع مباشرة
    انا زوجتي مبتعثة الى امريكا لدراسة الماستر وانا رايح معها كمرافق وان شاء الله راح ادرس البكالوريوس
    المهم المعتاد ان المرافق يحصل على فيزة F2
    لكن انا كلمت مكتب تجسير وافادوني ان ممكن احصل فيزة F1 قلت وش لون قالت ارسل لنا طلب على ايميلنا وحنا نسويها لك(طبعا ارسلت)
    المهم هل فعلا المرافق الزوج يقدر يحصل على فيزة F1
    وهل الضمان المالي اللي للمبتعثة يكفي المرافق
    والا اجيب ضمان مالي
    والا اخليها F2

ياليت اللي عنده معلومة يعطينياها
    وياليت انها تكون اكيدة اكيدة
    علما ان موعد السفارة بعد عشرة ايام

والله يحفظكم.........

تقدر اخوي تأخذ فيزة اف 1 وهذا افضل لك بس لو ما تبي تكمل ترى ما تقدر تجلس بالبيت وتقول طفشت من الدراسة
    لان اذا زاد مدة خروجك من المدرسة اكثر من شهرين يجي لك على البيت تحذير قبل نهاية الشهرين بانه اذا ما تعدل وضعك والا لازم تخرج خارج الولايات المتحدة الامريكية
    بس اف 2 تقدر اذا ما تبي تدرس تجلس بالبيت ولا احد يقول لك شيء .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونجرس
    اللي يعطيك العافية اخوي على ردك
    بس مايترتب على اختياري f1 اي التزامات مالية او امور اخرى
    الا تسدد رسوم السيفيس لك ولزوجتك يعني لو اخذت فيزل ال2 بس تسدد رسوم السيفيس لزوجتك بس
    7 "
  4. طيب المرافق عشان يطلع فيزا f1 لازم يجيب قبول معهد أو جامعة .. وقبول المعهد اللي راح تجيبه الوزارة راح يكون قبول جزئي ونوع الفيزا راح يكون f2 .. كيف أخلي الوزارة تجيب للمرافق قبول تام عشان يكون نوع الفيزا f1 ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونجرس
    الله يعطيك العافية skmm
    بس بس ابي ناس بعد تفيدنا اكثر
    ياليت الي عنده شي مايبخل علينا فيه !!!!!!!
    يعطيكم العافيه جميعا
    يوم الخميس رحت انا و رزجي المكتب عشان نساله يجيب لزوجي قبول عشان يطلع فيزا زيي زيه قاله لانه بيطلع يدرس بكالوريوس الطلبات :
    صوره من جواز السفر
    شهادة الثانويه العامه مترجمــــــــــــــــــــــــه
    الضمان المالي او كشف حساب اخر 4 شهور فيه مبلغ يغطي التكاليف بمبلغ لايقل عن تسعين الف ريال واهم شي وقت طباعة الكشف هم ما بيدوروا على المبلغ بعدين ماهمهم حتى لو سحبتوا بعدها بس انت خلي المبلغ في الحساب لمدة يومين او ثلاثه _ والله يسهل_
    وهو يجيب القبول مقابل 750 ريال ويجيك الI-20 وتقدموا في السفاره على موعد للفيزا على انك طالع بنفس نوع الفيزا زيك زيها
    تروحوا السفاره وتطلع الفيزا .. تسدد رسوم السيفيس في فيديكس.....تروحوا الوزاره مع صوره من الفيزا يعطوكم امر الاركاب وطيراااااااااااااااااان

مجرد ما توصل الملحقيه بالسلامه ان شاء الله تكون اوراقك كلها كاااااااااااااااااااامله وتقولهم ابغى التحق بالبعثه وعلى طول يعطوك الضمان المالي هم ويعطوا خبر للمعهد الي جاك فيه قبول
    وربي بيسهل امورنا جميعا يارب دعواتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °¤(¯`°( CaT )°´¯)¤°
    طيب المرافق عشان يطلع فيزا f1 لازم يجيب قبول معهد أو جامعة .. وقبول المعهد اللي راح تجيبه الوزارة راح يكون قبول جزئي ونوع الفيزا راح يكون f2 .. كيف أخلي الوزارة تجيب للمرافق قبول تام عشان يكون نوع الفيزا f1 ؟؟؟
    طيب المرافق عشان يطلع فيزا f1 لازم يجيب قبول معهد أو جامعة .. وقبول المعهد اللي راح تجيبه الوزارة راح يكون قبول جزئي ونوع الفيزا راح يكون
    الكلام كله مضبووووووط

كيف أخلي الوزارة تجيب للمرافق قبول تام عشان يكون نوع الفيزا f1 ؟؟؟
    الوزارة يا اختي ما تجيبله قبول وهو يجيب لتفسه وان شاء الله ردي يفيدكم
    على فكره خذوا فواتير بكل حاجه تسوها لان الملحقيه ان شاء الله بتعوضنا هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.