الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دكتوراة تجارة إليكترونية في أمريكا

دكتوراة تجارة إليكترونية في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مثلكم يا أخوان طالع دكتوراه تجارة الكترونية
    أنا معي بكالوريوس حاسب آلي وماستر إدارة أعمال يعني التخصص مناسب إن شاء الله

لكن بالنسبة لتوفر القبول في أمريكا فالأمور إن شاء الله راح تتسهل .... كيف؟
    أنا أقول لكم :
    أولاً : تخصص التجارة الالكترونية ممكن يكون تخصص مستقل تحت كلية معينة مثل ماهو موجود بجامعة شيكاغو ولكن هذا نادر الحصول لأن التجارة الإلكترونية هو تخصص دقيق فأغلب الجامعات تجعله مضافاً إلى كلية أخرى .

ثانياً والأهم : تخصص التجارة الاكترونية ممكن يندرج تحت إدارة الأعمال وكذلك تحت الحاسب الآلي ومن هنا يمكن أن لايكون هذا معلن في القوائم بل يكون هو مجال الرسالة الجامعية ، يعني ممكن تدرس ساعات الدكتوراه لتخصص إدارة الأعمال وتجعل الرسالة في التجارة الإلكترونية ... لكن هل ستوافق الملحقية على مثل هذا النوع من التخصص أم لا ؟ نحتاج إفادة أحد الأخوان المجربين.

ثالثاً: وهذا لمن يرغب أمريكا ولم يجد حل فأقول ممكن أن يقوم بتغيير التخصص لتخصص قريب مثل نظم المعلومات الإدارية وغيرها

أنا متفائل كثيراً وإن شاء الله سنجد الحلول ... خلونا الآن نخلص معهد اللغة وبعد سنة يمكن تكون التخصصات أوضح في الجامعات

ولكم تحياتي وتقديري...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس عطا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مثلكم يا أخوان طالع دكتوراه تجارة الكترونية
    أنا معي بكالوريوس حاسب آلي وماستر إدارة أعمال يعني التخصص مناسب إن شاء الله

لكن بالنسبة لتوفر القبول في أمريكا فالأمور إن شاء الله راح تتسهل .... كيف؟
    أنا أقول لكم :
    أولاً : تخصص التجارة الالكترونية ممكن يكون تخصص مستقل تحت كلية معينة مثل ماهو موجود بجامعة شيكاغو ولكن هذا نادر الحصول لأن التجارة الإلكترونية هو تخصص دقيق فأغلب الجامعات تجعله مضافاً إلى كلية أخرى .

ثانياً والأهم : تخصص التجارة الاكترونية ممكن يندرج تحت إدارة الأعمال وكذلك تحت الحاسب الآلي ومن هنا يمكن أن لايكون هذا معلن في القوائم بل يكون هو مجال الرسالة الجامعية ، يعني ممكن تدرس ساعات الدكتوراه لتخصص إدارة الأعمال وتجعل الرسالة في التجارة الإلكترونية ... لكن هل ستوافق الملحقية على مثل هذا النوع من التخصص أم لا ؟ نحتاج إفادة أحد الأخوان المجربين.

ثالثاً: وهذا لمن يرغب أمريكا ولم يجد حل فأقول ممكن أن يقوم بتغيير التخصص لتخصص قريب مثل نظم المعلومات الإدارية وغيرها

أنا متفائل كثيراً وإن شاء الله سنجد الحلول ... خلونا الآن نخلص معهد اللغة وبعد سنة يمكن تكون التخصصات أوضح في الجامعات

ولكم تحياتي وتقديري...
    نفس التساؤلات ، بس جامعة إلينوي في شيكاغو مافيها دكتوراة تجارة إليكترونية! دكتوراة ادارة أعمال مثلا الرسالة بالتجارة الاليكترونية

لا توجد جامعة بامريكا دكتوراة تجارة اليكترونية صراحةً غير في الدراسة اونلاين

راسلت 35 جامعة مافي دكتوراة تجارة اليكترونية

واهل الجيمات لا معهد جامعة دي بول ولا جامعة الينوي في شيكاغو لديهم كورسات اعداد للجيمات! راسلتهم وكان جوابهم النفي وEF مو مذكور بالموقع اي سيرة عن الجيمات!!

ماهو الحل بالورطة هذي؟

سلامتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amay
    هذا رابط معهد كابلن شيكاغو
    عنده كل الاختبارات تقريبا
    http://www.kaplanaspect.com/schools/...s-chicago.aspx
    وترى مو بعيد مرة عن جامعة الينوي
    فقط على الضفة الثانية للنهر
    موفقين يارب

طيب كيف نحول على هذا المعهد ؟ من المكتب ، الوزارة ، الملحقية؟ شكرا
    7 "
  4. السلام عليكم
    مرحبا جميعا، أنا معكم في نفس التخصص والوجهة، وحسب ما أشوف آخر رد كان قبل شهرين تقريباً. فهل فيه أي تطورات عندكم؟

حسب بحثي المتواضع، ما لقيت أي جامعة تذكر هالتخصص لدرجة الدكتوراة صراحة، وأتوقع أنه البحث عنه راح يكون متعب للكل.

خلونا نتواصل هنا لو فيه أي تحديث عن هالموضوع
    تحياتي
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.