الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إني داع فأمنوا

إني داع فأمنوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ربي سهل أمري
    ربي سهل أمري

مبتعث جديد New Member

ربي سهل أمري غير معرف

ربي سهل أمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى .. , بجامعة ...
    • ...
    • ..
    • ذكر
    • .., ...
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 20th, 2009, 09:52 PM

اللهم وفق من رد على سؤالي أو من نظر وحاول أن يرد على سؤالي وخص اللهم منهم المتزوجين الناصحين
    اللهم ورد شباب وطننا الحبيب وهم يحملوا أعلى الشهادات بأعلى الهمم لخدمة أغلى وطن وأعظم شعب وكذا بناتنا المحجبات المحافظات اللهم وأدم عليهم خلقهم ودينهم وأحفظهم في أنفسهم قوووووووووووووولوا آآآآآآآآآآآآآآآمين

العلم عفاكم: سؤال بسيييييييييييييييييط لأبعد الحدود وش ترشحوا لي من هذه الولايات التي تناسب عائلة محافظة ومعها أطفال من حيث الأماااااااااااااااان والرخص والدفا وأي المدن بالضبط

1-بنسلفانيا
    2-متشقين
    3-فرجينيا
    4- تحبوا ترشحوا من عندكم مكثورين الخير
  2. اخوي الولايات الي ذكرتها كلها بارده بس ارخص شي متشجن بس عيبها جدا بارده وانت عندك اطفال وكل الولايات الي ذكرتها بارده بس الارخص متشجن ,,,
    وكلها امنه وكويسه وخصوصا متشجن انا كانت عندي قريبه راحت هيا وزوجها واطفالها وماشاء الله خلصت دراسه ورجعت ومرررره كانت مرتاحه فيها وفيه عرب كتير واسعارها جدا ممتازه خصوصا انكم عيله وتحتاجو صرفيه وميزانيه ...
    بس لو حبيت تغير زي ما قالولك الاخوان فلوريدا ممتازه وجوها حلو بس حاره وانت استخير وشوف ايش الافضل وربي يوفقك
    7 "
  3. ماريا>>>>من باريس!!!! خخخخخخ

اذا فلوريدا حاره اجل جده وش تكون؟!!!!!!

هي حاره بالنسبه لامريكا لكن تعتبر كويسه لنا

انا قبولي جا في مدينة فورت لودرديل مدينة قريبه من ميامي وامنه لكنها غاليه ونفسي بجينزفيل ارخص وامن وجامعتها قويه

وفيه مدن ارخص لكن انا افضلها عشان الجامعه

فيه مدينة تالاهاسي رخيصه وكمان تامبا الاعضاء يقولو انها رخيصه

واورلاندو فيه اللي يقول انها رخيصه وفيه ناس تقول انها غاليه

بس ابعد عن ميامي غاليه نار وكلها اسبان

وهذا رابط لموقع تقدر تقارن فيه بين المدن من حيث الاسعار والامان والسكان وغيره

http://www.bestplaces.net/
    7 "
  4. مساء الخير للجميع

تجربتي في شيكاغو تجعلني ارشحها لتكون المكان المناسب لجمال المدينه و لوجود اقوى الجامعات فيها و لانعدام العنصريه فيها كما هي الولايات الغربيه
    كاليفورنيا جدا رائعه و تعتبر حلم بالنسبه للامريكيين
    متشجن الولايه الاولى في معدل الجرائم استنادا لاخر تصنيف و لمعرفتي التامه بشخص يعيش فيها و قال لي ان الداون تاون في ديترويت يفضى من الناس بعد غروب الشمس لارتفاع معدل الجريمه

دمت بود اخي و بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.