الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياجماعة بس عندي سؤال هل الوزارة تعوض عن تكاليف وفنادق حتى الوصول للولاية اللي بندرس ف

استفسار ياجماعة بس عندي سؤال هل الوزارة تعوض عن تكاليف وفنادق حتى الوصول للولاية اللي بندرس ف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iman
    iman

مبتعث مجتهد Senior Member

iman الولايات المتحدة الأمريكية

iman , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • ماستر
    • ذكر
    • دنفر, colorado
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 21st, 2009, 03:12 PM

ياجماعة بس عندي سؤال هل الوزارة تعوض عن تكاليف وفنادق حتى الوصول للولاية اللي بندرس فيها وياليت اصحاب التجربة يفيدونا
  2. على ما قريت في كثير من مشاركات ناس راحوا واشنطن قبل مقر الدراسة عشان التسجيل في الملحقية وباقي الإجراءات

يقولون ان سواق الملحقية يوديهم فندق دائما يودون الطلاب عنده وما ياخذ غالي

طبعا 200$ كبير جدا مقارنة بالفندق اللي قلت عنه

لكن للأسف ما أذكر المبلغ كل اللي أذكر انه رخيص مقارنة بأسعار باقي الفنادق
    7 "
  3. طيب انا عندي سؤال ودي احد يجاوبلي عليه !!
    أنا قبولي في ولايه نيفادا أوكي .. دحين عرفت أول ماأوصل اجلس بواشنطن يومين حلو >>طيب بعد ماخلص من واشنطن كيف أروح ولايتي!! هل الملحقيه تكون حاجزتلي تذكره طيران لولايتي ولا كيف ؟؟

أتمنى أحد يجاوب على سؤالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إعصار
    طيب انا عندي سؤال ودي احد يجاوبلي عليه !!
    أنا قبولي في ولايه نيفادا أوكي .. دحين عرفت أول ماأوصل اجلس بواشنطن يومين حلو >>طيب بعد ماخلص من واشنطن كيف أروح ولايتي!! هل الملحقيه تكون حاجزتلي تذكره طيران لولايتي ولا كيف ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.M.A.K
    نفس السؤال ياريت اللي عندو خلفية يفيدنا وشكرا مقدما
    قبل ما تطلعون من المملكة , الوزارة راح تعطيكم تذاكر من مقر اقامتكم في المملكة وحتى أقرب مطار لمدينة دراستكم.

والطالب ينسق أوقات الرحلات , ويختار خطوط الطيران , متى يطلع من السعودية , كم يوم يجلس في واشنطن , متى يطلع على مدينته.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إعصار
    طيب انا عندي سؤال ودي احد يجاوبلي عليه !!

الوزارة راح تعطينا إن شاءالله فقط أمر الإركاب .. وهي الرحلة اللي راح تكون من السعودية إلى واشنطن العاصمة

واحنا نحجز لنفسنا في واشنطن دي سي فندق على حسابنا .. ونحجز تذكرة طيران داخلية من واشنطن إلى الولاية اللي رايحين لها .. وطبعا هذه التذكرة حتكون على حسابنا واحنا نختار المطار واليوم

والأفضل طبعا إننا نحجز من السعودية على الرحلات الداخلية في أمريكا .. وهذا موقع للحجز :

http://travel.priceline.com/default....4939f970447364
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °¤(¯`°( CaT )°´¯)¤°
    الوزارة راح تعطينا إن شاءالله فقط أمر الإركاب .. وهي الرحلة اللي راح تكون من السعودية إلى واشنطن العاصمة

واحنا نحجز لنفسنا في واشنطن دي سي فندق على حسابنا .. ونحجز تذكرة طيران داخلية من واشنطن إلى الولاية اللي رايحين لها .. وطبعا هذه التذكرة حتكون على حسابنا واحنا نختار المطار واليوم

والأفضل طبعا إننا نحجز من السعودية على الرحلات الداخلية في أمريكا .. وهذا موقع للحجز :

http://travel.priceline.com/default....4939f970447364
    كلام غير صحيح

الفندق على حساب الطالب
    اما التذاكر فهي على حساب الوزارة من مقر إقامة الطالب بالسعودية إلى مقر دراسته في بلد الابتعاث

الوزارة ستعطيك امر إركاب ، والحجز و التذاكر عن طريق مكتب الطيار
    على الطالب ان يختار حجزه من مقر إقامته بالسعودية إلى واشنطن ومن ثم من واشنطن إلى مدينة دراسته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.