الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض المعلومات الخاصة بالوصول الى واشنطن....

بعض المعلومات الخاصة بالوصول الى واشنطن....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °¤(¯`°( CaT )°´¯)¤°
    التذكرة الداخلية على حساب الوزارة ولا على حسابنا ؟؟

لا على حساب الوزارة .. انا اصدرت تذاكري الدولية والداخلية كلها على حسابهم .. وكلها عن طريق الطيار اللي بالوزارة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MJo
    أخوي سأجيبك عن الأشياء الي أعرفها ولا تنسانا بالدعاء:

بالنسبة لنموذج وصول مبتعث جديد الى واشنطن...تفضل هذا الموقع عبه وارسله:
    New Student Arrival Form

ومن ناحية اذا فيه أحد يستقبلك,, أكيد ما يجهلهم الموضوع وهم أكثر من شخص يستقبل يعني تطمن
    ---
    ما يحتاج تعبي أي شي ثاني غير انك تفتح ملف في الوزارة يوم الاثنين في الصباح..وان شاء الله امورك خالصه الساعه 5 او قبل بعد..

الله يوفقك ويسهل عليك وتوصل بالسلامه
    يعطيك العافية أخوي MJo على تجاوبك ,,,,,,,,,

الله ييسر لك كل صعب ان شاء الله .....

تقبلوووو أجمل تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    بالنسبة لرحلتك الداخلية, إذا كانت تذكرة منفصلة عن الرحلة الدولية بيدفعونك 50 دولار عن الشنطة الأولى + 25 عن الثانية,, هذا اللي صار معي
    أما الاستقبال, أنت عب النموذج اللي في الموقع وأرسل قرار ابتعاثك وان شاءالله تلقى السواق. أنا استقبلني مع اني على خطوط غير السعودية وماني مبتعث
    وما أنصحك تسكن في الفندق اللي يوديك له السواق, لأنه في قريح وماحوله شي. في فنادق حول الملحقية تقدر تطقها كعابي أو تاكسي
    Unsupported Browser
    الفندق هذا سكنت فيه كان سعر الليلة بـ 170 دولار وألحين بـ 100, تقدر تطقها كعّابي للملحقية لكنها مشوار شوي التاكسي ياخذ 7 دقايق
    مشكور أخوي xeen على التجاوب ,,,,,,,,,,,

شكرا عل هالمعلومة لكن شلون يعني منفصلة ؟؟؟؟؟

انا راح اجلس يوم واحد بواشنطن واليوم اللي بعده راح اذهب الى مدينتي هل في هذه الحالة تعتبر التذكرة منفصلة ؟؟؟

ام احضر معي تذكرة رحلتي من السعودية لكي اثبت انني قادم من رحلة دولية مع العلم ان مكتب الطيار هومن قام

بالحجز ......

شاكر لك مرة اخرى تجاوبك والله يوفقك ان شاء الله في جميع امورك ...

تقبلووو أجمل تحياتي
    7 "
  4. هلا البرواز
    إذا كنت حاجز من الطيار الرحلة الدولية والداخلية فهذا معناه أن التذكرة وحدة وماراح ياخذون عليك أي رسوم
    أقصد بالتذكرة المنفصلة زي ما سويت أنا حجزت الدولية من الطيار والداخلية أونلاين,, بس أنت وضعك غير
    وتوصل بالسلامة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    بالنسبة لرحلتك الداخلية, إذا كانت تذكرة منفصلة عن الرحلة الدولية بيدفعونك 50 دولار عن الشنطة الأولى + 25 عن الثانية,, هذا اللي صار معي
    أما الاستقبال, أنت عب النموذج اللي في الموقع وأرسل قرار ابتعاثك وان شاءالله تلقى السواق. أنا استقبلني مع اني على خطوط غير السعودية وماني مبتعث
    وما أنصحك تسكن في الفندق اللي يوديك له السواق, لأنه في قريح وماحوله شي. في فنادق حول الملحقية تقدر تطقها كعابي أو تاكسي
    Unsupported Browser
    الفندق هذا سكنت فيه كان سعر الليلة بـ 170 دولار وألحين بـ 100, تقدر تطقها كعّابي للملحقية لكنها مشوار شوي التاكسي ياخذ 7 دقايق
    عن جد مشكوووووووووووووووور
    يعني الحمد لله .. فيه ناس مثلك يساعدون في المنتدى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    هلا البرواز
    إذا كنت حاجز من الطيار الرحلة الدولية والداخلية فهذا معناه أن التذكرة وحدة وماراح ياخذون عليك أي رسوم
    أقصد بالتذكرة المنفصلة زي ما سويت أنا حجزت الدولية من الطيار والداخلية أونلاين,, بس أنت وضعك غير
    وتوصل بالسلامة

الظاهر ان وضعي مشابه لوضعك يا xeen ,,,,,,,,,,,,,

انا قمت بالحجز الى واشنطن اون لاين انا فقط قمت باعطاء مكتب الطيار رقم الحجز اما الحجز من واشنطن الى

مدينتي فمكتب الطيار هو من قام بالحجز لي لذلك اعتقد ان التذكرة منفصلة وليست واحدة

مع العلم (انني مبتعث) ...........

عل العموم شاكر تجاوبك معي والله يسهل امرك ان شاء الله .....

تقبلووو اجمل تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (البرواز)

الظاهر ان وضعي مشابه لوضعك يا xeen ,,,,,,,,,,,,,

انا قمت بالحجز الى واشنطن اون لاين انا فقط قمت باعطاء مكتب الطيار رقم الحجز اما الحجز من واشنطن الى

مدينتي فمكتب الطيار هو من قام بالحجز لي لذلك اعتقد ان التذكرة منفصلة وليست واحدة

مع العلم (انني مبتعث) ...........

عل العموم شاكر تجاوبك معي والله يسهل امرك ان شاء الله .....

تقبلووو اجمل تحياتي
    أنا أقصد بالحجز أونلاين مواقع expidia.com وغيرها,, يعني تحجز وتدفع القيمة في نفس اللحظة
    أنت شكلك حجزت من موقع الخطوط وقصيت التذكرة من الطيار وهذا يعني أن تذكرتك وحدة
    وحتى لو كنت حاجز ودافع أونلاين مادام الطيار أصدر لك الرحلتين فهي تذكرة وحدة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.