الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس ارجو من عنده علم يعطيني خبر مابي احد يقدح من راسه مليت

ياناس ارجو من عنده علم يعطيني خبر مابي احد يقدح من راسه مليت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشامخ123
    الشامخ123

مبتعث جديد New Member

الشامخ123 الولايات المتحدة الأمريكية

الشامخ123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة اركانسيس
    • اركانسيس
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ساندييغو, كاليفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 22nd, 2009, 06:26 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. . .
    اهلين اخواني المبتعثين واخواتي. .
    اتمنى احد يفيدني يا شباب لان الوضع بدى ما يخليني انام، انا الحمد لله سويت مقابله يوم الاحد 20 :12/2009
    وقالي الموظف تأشيرتك مقبوله وسدد الفيدكس وراح تاصلك بعد اسبوع او عشر ايام .
    الوضع للحين كويس وبسليم اخذو مني صوره من الاي تونتي وكشف الحساب اللي معاي ورجعه لي الكشف بالنسبه لسيفس ماطلبه مني بس سألني سددته قلت ايوه.
    موعد دراستي 4/1/2010 مو مشكله برضو اذا طلعت فيزتي بأجل الموعد شهر بس اللي ابي اسئل عنه وابغى احد يفيدني
    السيفس انا لما سددته من الموقع اخذت صوره كيف ياصلني الاصل ولا ما يحتاج؟ وهل يطلبونه مني بالمطار ؟
    واهم سؤال واللي محيرني ان اسمي بسيفس مكتوب اسمي ناقص فيه حرف وبعدين اسم والدي وبعدين العائله يختلف عن كتابت اسمي بالجواز الذي هو معلوم اسم العائله واسمك واسم الاب

انا لان في حيره هل من يساعدني هل ارسل شي ولا ماذا اعمل ممكن جوازي يجي وفيه الفيزا بعد اقل من اسبوع اتمنى مساعدتي علما بأن رقم السيفس صحيح وتاريخ ميلادي صحيح .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.