الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لاستخدام الانترنت وتحميل الكراكات والبرامج

بالنسبة لاستخدام الانترنت وتحميل الكراكات والبرامج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا محذريني الشباب وانتبه.... وترى.....ومن هالسوالف....الخ

السالفة وما فيها...هي في الحقيقة على حسب الاوضاع....قلي كيف؟؟؟ اقولك كيف:

1- سجن سعودي بعد تفجيرات سبتمبر بفترة على ما اعتقد 4 سنوات (هذا اللي سمعته وقصته مشهورة) والسبه اشتبهوا فيه في المطار وتم تفتيشه تفتيش دقيق...ومن ضمن التفتيش فتشوا اللاب توب حقه ولا لقوا عليه ولا شئ....بس اكتشفوا ان البرامج اللي مركبها على جهاز مقلدة...فحولوه للتحقق وحكموا عليه بغرامة وسجن...

2- تجنب النزول في مطار نيويورك لانهم باقي مصدومين وعندهم تفتيش دقيق

3- عليك بمطار واشنطن دي سي دالاس...التفتيش فيها معقول

4- طبعا هم ماهم فاضين يقعدون يفتشون كل واحد والا صارت الطوابير بالمطار علوم ....

5- اذا احتدت الظروف السياسية او ظهرت مشكلة زي محاولة تفجير طائرة امريكية او اعدام امريكي في آخر الدنيا على يد مسلحيين او اي شيء يحرك الرأي العام...يرجعون يدققون في التفتيش

6- انت ياراعي الآي فون وكل الموبايلات...بالنسبة لي ما صار لي اي موقف...ولا عمري شفت احد يفتشونه عشان موبايله او ما شابه...لان هذا على ما اعتقد نوع من التفتيش الشخصي الدقيق...وهذا التفتيش الشخصي الدقيق في بعض الاحيان يكون فيه مسألة نظر حتى لو كان الشخص يحمل مخدرات تعتبر استخدام الشخصي

7- التدقيق يكون على اللاب توبات ومو عشان يدورن برامج...هذا احتياطاً عشان لو كان هناك اي خيوط او ادلة تؤدي لكشف اي نوع من الارهاب او ما شابه

8- وبالاخير نقول لك ريح راسك وحط برامج اصلية.....واذا في راسك شئ حطه على فلاش ميموري بين العفش وماحد درى عنك

وسلامتكم
    7 "
  2. ياشباب بالنسبه لبرامج الحمايه

انصحكم ببرنامج مجاني وخفيف واستخدامه سهل وفوق هذا كله

قوي جدا في عمله عن تجربة شخصيه

انا استخدمه اكثر من سنه والحمدلله مضبووط

البرنامج اسمه avira

وهذا رابط التحميل من الموقع الام

http://www.free-av.com/en/trialpay_d...antivirus.html

وحمل النسخه المجانية

لاتنسونا من دعواتكم ...

تحيتي ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.