الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لابتوب اقساط

لابتوب اقساط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Goh77
    Goh77

مبتعث مستجد Freshman Member

Goh77 الولايات المتحدة الأمريكية

Goh77 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة University of Pennsylvania
    • University of Pennsylvania
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Philadelphia, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

December 23rd, 2009, 09:26 AM

هل اقدر اشتري لابتوب اقساط من امريكا بدون ما يكون عندي social security number؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mezoo911
    فعلا سؤال مهم للرفع
    بس عندي سؤال ايش هوا هذا الرقم وايش متطلباتو
    هذا تقريبا مثل رقم السجل المدني عندنا وما يعطى الا للمواطنين الامريكيين
    وسمعت انه ممكن ان يعطى لك اذا كنت تشتغل في الجامعة كمدرس خاص او في المكتبة بس ماني متاكد من المعلومة.
    7 "
  3. لا اخوي ماتقدر ,,,وحتى لوكان عندك سوشل حتى ماتقدر تشتري اي شي بالتقسيط الا اذا انتظمت في سداد فواتير ك او بطاقتك الاتمائنيه اجارك علشان تجمع لك نقاط فيه وكل ماتجمعت لك نقاط صارت لك فرص انك تطلع كل شي بالتقسيط حتى سياره
    ياخ\ لك وقت علشان تجمع فيه نقاط من سته الي سنه ,,,
    اما بالنسبه للسوشل للاخوان اللي مايعرفونه
    هو رقم يعطى للموظفين الاجانب ويعطى لك امريكي منذ ولادته ,,, وممكن انك ماتحتاجه طول فترتك في امريكا ...طلاب كثير مايحتاجونه
    تقدر انك تحصل عليه بمجرد حصولك على اي عمل في الجامعه بشكل جزئي يعني مايتعدى 20 ساعه في الاسبوع (غير مسموح لك باكثر من كذا ) وممكن تشتغل باي شغلانه في سنترال في الجامعه او حتى في مطعم الجامعه
    هذا بالنسبه للسنه الاولى من وصولك لامريكا بعد السنه الاولى تقدر تشتغل برى الجامعه في اي مكان حتى في مكدونالد ,,
    وانت تحصل عليه بمجرد حصولك عمل .وحتى لو ماشتغلت الا اسبوع خلاص ,,الرقم صار لك طول عمرك ,,ومحد يقدر يسحبه منك ,,
    الطلاب هنا يشتغلون لمده اسبوعين بالكثير شهر ويستقيلون بس علشان يطلعونه ...
    بس لازم تنتبه لانه سلاح ذو حدين ,,يعني ممكن يضرك ,,يعني مثلا كنت من النوع اللي ماينتظم في السداد للفواتير او الايجار او بطاقتك الاتمانيه
    بيصير كابوس لان كل واحد ممكن يشوف تاريخ رقمك وممكن لو كان سئ ممكن ماتقدر تستاجر ولاتقدر تشتري ولاشي ,, وتصير انسان غير موثوق فيه من ناحية السداد ,,
    وبلاه افضل ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِِ ميلادِِِ
    لا اخوي ماتقدر ,,,وحتى لوكان عندك سوشل حتى ماتقدر تشتري اي شي بالتقسيط الا اذا انتظمت في سداد فواتير ك او بطاقتك الاتمائنيه اجارك علشان تجمع لك نقاط فيه وكل ماتجمعت لك نقاط صارت لك فرص انك تطلع كل شي بالتقسيط حتى سياره
    ياخ\ لك وقت علشان تجمع فيه نقاط من سته الي سنه ,,,
    اما بالنسبه للسوشل للاخوان اللي مايعرفونه
    هو رقم يعطى للموظفين الاجانب ويعطى لك امريكي منذ ولادته ,,, وممكن انك ماتحتاجه طول فترتك في امريكا ...طلاب كثير مايحتاجونه
    تقدر انك تحصل عليه بمجرد حصولك على اي عمل في الجامعه بشكل جزئي يعني مايتعدى 20 ساعه في الاسبوع (غير مسموح لك باكثر من كذا ) وممكن تشتغل باي شغلانه في سنترال في الجامعه او حتى في مطعم الجامعه
    هذا بالنسبه للسنه الاولى من وصولك لامريكا بعد السنه الاولى تقدر تشتغل برى الجامعه في اي مكان حتى في مكدونالد ,,
    وانت تحصل عليه بمجرد حصولك عمل .وحتى لو ماشتغلت الا اسبوع خلاص ,,الرقم صار لك طول عمرك ,,ومحد يقدر يسحبه منك ,,
    الطلاب هنا يشتغلون لمده اسبوعين بالكثير شهر ويستقيلون بس علشان يطلعونه ...
    بس لازم تنتبه لانه سلاح ذو حدين ,,يعني ممكن يضرك ,,يعني مثلا كنت من النوع اللي ماينتظم في السداد للفواتير او الايجار او بطاقتك الاتمانيه
    بيصير كابوس لان كل واحد ممكن يشوف تاريخ رقمك وممكن لو كان سئ ممكن ماتقدر تستاجر ولاتقدر تشتري ولاشي ,, وتصير انسان غير موثوق فيه من ناحية السداد ,,
    وبلاه افضل ,,
    شاكر لك الاستجابة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.