الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جداً : تبي تتقضى الموضوع راح يفيدك

هام جداً : تبي تتقضى الموضوع راح يفيدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة girl heart
    زييييييييييييييين اذا يكلف 3 الاف بس حلووو
    غالب الماركات اللي ذكرتها اسعارها معقوله وتمشي خصوصا زارا وقت التخفيضات

مرره ثانيه شكرااا كنت شايله هم والله ولازلت لان المشكله بالذوق اللي ماندري كيف نرضيه

لإثراء الموضوع: لو فيه احد بعد يضيف عالموضوع معلومات للأعضاء اللي بجده والدمام يكون تمام التمام والله
    بالنسبة للذوق نصيحة لك أختي لا تختارين له أنتي خليه هو يأخذ اللي يبي ويلبسه في غرفة اللبس اللي بالمحلات واللي يمشي عليه يأخذه لأن مو كل شيء يمشي على الواحد ويمكن يعجبك الشيء وإذا لبسة صار شكله غلط ..
    واشكرك على الإثراء ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحيه
    من امريكا اشترو احسن لكم.. وبعدين تشترون هالماراكت ونصها مايلبسها الا الشياب لمن وصلو 40 ولا 50 ..

اشترو من امريكا لشفتو ستايل الشباب الامريكي ..
    السلام عليكم
    أخوي أنا ما حطيت الموضوع للشباب بس حطيته لكل اللي يدخلون المنتدى ولا تنسى فيه ناس رايحة ماستر وفيه ناس رايحة دكتوراه فأنا حطيت المحلات اللي إستايلاتها شبابية مثل Pull and Bear وحطيت ماركات تجيب أشياء رسمية حقت الشيبان على قولتك مثل mexx و next وفيه بعد دبنهامز بس سقط سهواً .
    وأنا أشوف أن ستايل الشباب هنا وهناك واحد ...
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي عالموضوع عاد توه اخوي مخلص امس من التقضي مع انه رحلته اليوم له شهرين وهو يقضي ..
    من جد انتو يالشباب الله معكم ..بصراحه مظلومين مااحد حاطكم في باله المحلات الخاصه فيكم تنعد عالاصابع وحتى لمن يكون فيه محل حلو لكم غالبا يكون داخل مجمع يعني لازم الولد يرووح مع اهله عشان يتقضى ....
    بالنسبه لي ولاخوي الماركات اللي ذكرتها كلها حلوه بس بزيد عليها:
    top shop top man <<<<اسعارها حلوه وشبابي مررره
    موجود بقرناطه مول طبعا موجود بمجمعات ثانيه بس مو حاطين القسم الرجالي للاسف ...
    H&M<<<< نفس الشي في اشياء حلوه فيه وشبابيه واسعاره رخيـــــــــــــــــصه
    موجود بقرناطه مول نفس الشي موجود بمجمعات ثانيه بس هو الوحيد اللي فيه القسم الرجالي ...
    REPLY<<<< اسعاره تقريبا غاليه اشياءه رسميه تقريبا بس غريبه شوي والشوز عنده خرافيــــ
    موجود في الحياة مول والفيصليه وغرناطه ...
    GUESS<<<< اسعارها غاليه اللبس رسمي تقريبا بالنسبه لي مو شبابي اخوي ماخذ منه شي بس الاذواق تختلف
    موجود بالفيصليه اتوقع هو الوحيد اللي فيه القسم الرجالي ...
    LIFE STYLE<<<< اشياءه تقريبا سبوور بس الحلو فيه الباك باك وشنط السفر شي حلو براند معرووف واسعاره معتدله
    موجود في شارع العليا العام بين الفيصليه والمملكه في بعد فرع ثاني في لوكلايزربالتحليه بس باسم البراند بصراحه نسيته ..
    .................................................. ........................
    نصيحه مني للشباب اللي يبي محلات مختلفه وبضاعات جديده ورخيصه بعد يرووح" البـحريـــــــــــــــن" خصوصا "سيتي سنتر" بصراحه خيال انا اخوي مررره استفاد يوم راح هناك وبصراحه المحلات كثيررره مااقدر احدد شي معين ...
    محلات شبابيه واسعاره معتدله ولجميع الذواق ....
    وبالتوفيق يارب ...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.