الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يريد قبول من أمريكا يتفضل

من يريد قبول من أمريكا يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا أبو فهد ..
    قولي على طريقه أشكر فيها

بصراحه انت تستاهل كل خير
    الله يوفقك وييسر أمورنا واموركم
    وفي ميزان حسناتك

بأجرب أتصل على الرقم وان شاء الله يفيدنا
    وبأكمل موضوعك باذن الله واحط الايميل والموقع عشان الكل يستفيد

تقبل مرووري
    ولاتحرمنا من طلاتك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله يابو فهد على وقفتك معنا ...

ع العموم ...
    ودي استفسر عن شي ... وهو
    بالنسبة للي يبغى يكمل دراسة البكالوريوس ايش الاوراق المطلوبه منه ؟؟؟
    وبالنسبة للي حيكمل دراسة الماستر ايش الاوراق المطلوبه ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد العتيبي
    أولاً حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ((أحب الناس إلى الله أنفعهم.)) ومن منطلق الناس بالناس والكل بالله من هــذا الباب
    يسعدني أن أتشرف وأن أقدم لإخواني من الراغبين بمواصلة تعليمهم توفير القبولات
    فــا أنا أعرف شركة أميركية متعاقدة مع الجامعات الإمريكية بهذا الشأن أي لتوفير القبولات
    مجاناً ومن دون مقابل سوى الدعوات ...
    للراغبين والجادين فقط
    اخ ابو فهد الله يعطيك العافيه جا الوقت الي احتاجك في وياليت تساعدددددني
    انا مبتعثه و زوجي مرافق ويبغى يلتحق بالبعثه وعرفنا انه لازم يجيب قبول حتى يخذ نفس نوع الفيزا وفعلا راح للمكتب وقدم قبول لغه فقط والمكتب قلنا ما يحتاج غير اللغه مع العلم انه بيدرس بكالوريوس واليوم عرفت انه حتى تلحقه الملحقيه بالبعثه لابد يكون عنده كمان قبول من الجامعه افيدني الله يخليلك ؟؟؟؟ واذا فعلا لابد يكون معاه قبول جامعه تقدر تساعدني فيه ....لانه باليا الله جبنا قبول اللغه .....و المكتب اخذ 750 مننا
    والله يسدد خطاك ويسهل امورك ويجعله في ميزان حسناتك
    7 "
  4. الجميع وفقكم الله أنا آسف لإنقطاعي لكن والله أنه من الأعمال المتراكمة مـــاأود قوله للإخوة الذين يجيدون اللغة الإنجليزية لدي إيميل موظفة إسمها نيكول وهذا إيميلها >> (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    وهــــذا الإيميل لمحمد صيدون >>(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

ملاحظة * الي منكم أحواله المادية زينة هــذا رقم دكتوور سعودي يجيب موافقات من أمريكا وإسمه بدر الصخيان
    0017032661214 لإني أشوف بعض ردود الإخوة يذكروون فيها إنهم على إستعداد دفع مبلغ ولو كان باهضاً
    على العموم وفق الله الجميع لمايحب ويرضى لكن نصيحتي إتصلوا على أستاذ محمد صيدون وتجدون بإذن الله ضالتكم

وإن أردتم العنوان البريدي لشركة موجود لكن بعد أخ الإذن لإرسال أوراقكم
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.