الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رشـآش المـاء للمرحـاض ..أكرمكم الله..

رشـآش المـاء للمرحـاض ..أكرمكم الله..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه الموظوع سهل وترا الشطاف موجود في لويس بس تحتاج بعظ التوصيلات علشان تشبك مع موية السيفون

يعني اول ما تاخذ سكن شوف وش تحتاج من توصيبات بحيث ان التوصيله الي موجوده تفكها علشان ترجعها لم تمشي

ولا اسهل منها ان سويتها في بيتي بنفس اليوم الي استلمته فيه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحده من الناس
    لولي كات
    مااشتريتو بس لقيت وحده بمنتدى نسائي تبيعو وب35 ريال
    خايفه اشتري واتكلبش بالمطار
    لا ما اتوقع انهم يقولوا شئ بالمطار

لانه شوفي حجمه صغير كبر علبة المنديل ما يقولوا عليه شئ

المشكله وين القاه بالرياض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    والله ماشفتونا كيف هنا وربي نحزن ههههههههههههههههههه

خلص وانقز على البانيو خذ لك دش هههههههههههاااي وربي حاله بس القطعه اللي من امازون شاريها شاريها واللي يقول غاليه يجي هنا ويشوف وربي يشتريها لو بـــ 200 دولار عادي .. مشكور يا صاحب الموضوع
    هههههههههههه

الله المستعان جد تحف فطست ضحك على ردودكم واضح الي شايلين هم دا الامر
    الله يعينكم ويعينا
    7 "
  4. ياحلوووين انا بقوولكم شي بمناسبه هالموضوع اللي ارقني يوم دريت فيه قبل اجي خخخخخخخخخخ

شريت رشاش حق كشتات من محل اسمه السنيدي بالرياض عند مخرج 12 في السيف غاليري الدور الثاني

صغير وحلو وسعره 23 ريال ولا قالوا لي شي بالمطار ،،،

بس بقولكم شي ترى الول مارت اللي هنا لقيت عنده نفس اللي عندي ويمكن ازيـن ، يستعملونه بالري والمزارع بس نفس الشي ويفي بالغرض ..

اللي بالرياض يضمن عمره من محل السنيدي للرحلات ، واللي ماعنده لايشيل هم يلقاه اذا جاء امريكا بالول مارت ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد2000
    ياحلوووين انا بقوولكم شي بمناسبه هالموضوع اللي ارقني يوم دريت فيه قبل اجي خخخخخخخخخخ

شريت رشاش حق كشتات من محل اسمه السنيدي بالرياض عند مخرج 12 في السيف غاليري الدور الثاني

صغير وحلو وسعره 23 ريال ولا قالوا لي شي بالمطار ،،،

بس بقولكم شي ترى الول مارت اللي هنا لقيت عنده نفس اللي عندي ويمكن ازيـن ، يستعملونه بالري والمزارع بس نفس الشي ويفي بالغرض ..

اللي بالرياض يضمن عمره من محل السنيدي للرحلات ، واللي ماعنده لايشيل هم يلقاه اذا جاء امريكا بالول مارت ..

الله يعطيك العافية ماقصرت أخوي الصراحه استفدت من ردك ..

الله يوفقك
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.