الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش افضل نستاجر سياره او نشتري؟

ايش افضل نستاجر سياره او نشتري؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mss oxygen
    mss oxygen

مبتعث مستجد Freshman Member

mss oxygen الولايات المتحدة الأمريكية

mss oxygen , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى >>>>> , بجامعة unv
    • unv
    • >>>>>
    • أنثى
    • تجيب العله, ابتعث ولله الحمد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

December 27th, 2009, 05:24 PM

مرحبااااااااااااااا يالغالين انا في ولاية صعب المواصلات فيهاااااااااااااااااااااااا
    لا باصات ولا تكاسي في ايش رايكم وش الافضل نستاجر سيارة ...وابي اعرف كم سعر التاجير لمدة شهر
    او نشتري سيارة ....
  2. على حسب الولايه .. انت في ولايه وبجت جيده بس غاليه
    انت الافضل انك تشتري سياره يعني شف موقع ياهو وادخل على اوتو واختار يوز كار يعني سيارات مستعمله
    وادخل رقم المنطقه حقتك وبتشوف وش العروض وطبعا اذا رحت المعرض حاول ان صاحب المعرض انه ينزلك المبلغ لان عندهم ازمه بيع سيارات انا من كم شهر شرينا سياره عطانا ايها ناقصه 5000 الاف عن السعر المعروض في النت
    وبالتوفيق
    7 "
  3. انا يااخوان بسان دييغو .. كاليفورنيا ..

سكان عند عائله ومعي كوري معه سياره من نوع " سوناتا " هيونداي نظيفه مستأجرها بالشهر بـ 650$ ..

وبالـ GPS مايقصر كل شئ نبي نروح له خخخخخ حبيت اعطيكم الي جربته عن واقع
    والله حلووه 650$ لشهر ..
    7 "
  4. أنا من وجهة نظري أول سنة ماراح استأجر ولا اشتري
    راح اعتمد عالباصات و التكاسي و سيقاني هعهع أول ما اكمل سنة بشتري سيارة وبطلع رخصة طبعا مو سيارة مؤقتة لا سيارة العمر يعني اذا خلصت دراستي بشحنها للسعودية طبعا باذن الله >>>وانت راحتك ياخوي سو اللي يريحك و تشوفه مناسب لولايتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.