الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخى لو خيرت بين خمسة شخصيات اى منهم ستختار

اخى لو خيرت بين خمسة شخصيات اى منهم ستختار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رأس الرجاجيل
    رأس الرجاجيل

مبتعث جديد New Member

رأس الرجاجيل غير معرف

رأس الرجاجيل , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 6th, 2006, 12:21 AM

اولا اهديكم خالص تحياتى وتقديرى..

اخى العزيز أختي العزيزه

لو خيرت بين خمسة شخصيات ماذا ستختار و لماذا ؟؟

وهذه الشخصيات هى:
    1.ملك عادل ومشهورجدا

2 .صاحب مال وغنى جدا

3.عالم كبير ومبدع فى مجاله

4 .شخص بسيط جدا وعادى

5. شخص فقير ويعيش حيا ته براحة البال. ..

فاى من هولاء انت ستختار . وادا اخترت ملك هل ستكون عادلا بين الناس .واذا كنت صاحب مال وغنى هل ستنفق على المحتاجين .واذا كنت عالما كبير هل ستبدع فى العلم وتكن صادقا.واذا كنت شخصا بسيطا هل يكون طموحك فى حدود عملك وحياتك او يكون اكبر. واذا كنت شخص فقير هل سترضا بنصيبك.......

(بصدق وبثقة اى من هولاء ستختار ولماذا)
  2. والله عن نفسي راح اختار ملك عادل ومشهور جدا لان الملك اكيد عنده مال
    مو معقول ملك يعيش فقير يالله تخيلها وانت ملك اش بتكون تامر وتنهي دوله كامله
    بالعدل وما راح ينقصك شئ

وابتعث كل اللي في الملتقى الى امريكا
    وهذه بعيده عني وعن شواربي اني اسير ملك ما طلعت خطاب سفاره تبغاني اسيرملك
    7 "
  3. اختار اني اكون انساب بسيط جدا و عادي ...تدروا ليش ؟؟ لأن لو صرت ملك عادل .. والله راح يشيب شعر راسي واني احكم الدولة واعدل بين الناس وراح اموت من التعب وانك كنت غني .. راح اعيش حياتي كلها بس اجمع في الفلوس واعيش متوتر عشان بس لا اخسر فلوسي وشغلتي طول الوقت افكر كيف ازيد هالفلوس... اما عالم كبير ومبدع .. اممممممم .. والله الناس هذي الأيام ماتقدر انت تخترع وهم يستهلكون .. ولا راح يتذكرون اسمك الا ناس قلائل .. يعني انت تخترع وتتعب وهم يستهلكون اختراعك وانت خبر خير زين اذا احد ذكرك ..اما شخص فقير وعايش راحة بال ... من متى صار الفقر راحة بال ؟؟؟؟؟؟؟؟!!! عشان كذا اختار اكون انسان عادي
    7 "
  4. اختار اني اكون انساب بسيط جدا و عادي ...تدروا ليش ؟؟ لأن لو صرت ملك عادل .. والله راح يشيب شعر راسي واني احكم الدولة واعدل بين الناس وراح اموت من التعب وانك كنت غني .. راح اعيش حياتي كلها بس اجمع في الفلوس واعيش متوتر عشان بس لا اخسر فلوسي وشغلتي طول الوقت افكر كيف ازيد هالفلوس... اما عالم كبير ومبدع .. اممممممم .. والله الناس هذي الأيام ماتقدر انت تخترع وهم يستهلكون .. ولا راح يتذكرون اسمك الا ناس قلائل .. يعني انت تخترع وتتعب وهم يستهلكون اختراعك وانت خبر خير زين اذا احد ذكرك ..اما شخص فقير وعايش راحة بال ... من متى صار الفقر راحة بال ؟؟؟؟؟؟؟؟!!! عشان كذا اختار اكون انسان عادي واطمح في الشي يلي ابيه واعيش مرتاح
    7 "
  5. ابي اصير ملك

واول قرار اتخذه بشوت العنقري

ثاني قرار سجن صالح ال شيخ

ثالث قرار اعتماد ابتعاث جميع من قدمو على الابتعاث السابق وفتح ابتعاث جديد بدون شروط وماعليمه الا تسجيل اسمائهم لدا الوزارة ومراجعت الوزاره لاخذ تذاكر سفرهم وقرار الابتعاث

رابع قرار التنحي عن الملك واعود الى سابق عصري انسان بسيط جدا جدا جدا

تحيتي لكم ملك سابق بسيط حالي

سعود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.