الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لحالي .. غربه .. ولايه ..

لحالي .. غربه .. ولايه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه بإذن الواحد
    مبتعثه بإذن الواحد

مبتعث جديد New Member

مبتعثه بإذن الواحد غير معرف

مبتعثه بإذن الواحد , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مابعد تحدد , بجامعة مابعدد تحدد بعد !
    • مابعدد تحدد بعد !
    • مابعد تحدد
    • أنثى
    • توني وشسمه, ترى كثرتوا علي !
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 30th, 2009, 08:23 AM

المكتوب "مش" واضح من عنوانه

عشان كذا أنا بوضحه

أول شي ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته < بدري

ثاني شي ..
    الموضوع الأساسي بتاعي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنزل تحت شوي الله يبقيك

أنا وحده أبي أدرس واحد من هالتخصصين ..
    "حاسب آلي" .. " علاج طبيعي"

درجة بكالوريوس

ملاحظه: طبعا ماحددت لأن كل التخصصين يعجبوني وأنا توني متخرجه من الثانوية فما أدري وش الطبخه

حلوين ؟؟

حلوين < كنها تسأل وتجاوب عن نفسها

أبي مساعده منكم لاهنتوا

باختيار الولايه والمدينه واذا ممكن الجامعه

مع مراعاة مايلي (مبتدئة على حسب الأهمية لدي):
    1-ماتكون بعيده عن الملحقيه كثير (مو مشكله لو تبعد 300 .. 400 كيلو عنها) .. لسببين:
    أ- لأني بروح على حسابي وبعدين أسوي أوراقي للالتحاق.
    ب- أني بسكن لحالي وأضمن لي تكون الملحقيه قريبه لو واجهتني أي مشكله لا سمح الله.

2- يكون معدل المعيشة فيها معقول مانبي شي ضارب للعلالي.
    3- الولايه ماتكون نهائيا حاره صيفا ولا تقرب للحرارة يعني بالشتا يصير فيها ثلج عادي. < أختكم في الله مولوده بجنيف خخخخ

آخر شي أتمنى من أحد الطلاب/الطالبات المبتعثين على حسابهم الخاص هذي الفتره يعطوني ايمليهم للتواصل لأني ابي اسأل عن اشياء معينه وأحتاج أحد توه رايح لهناك يعطيني الخبر اليقين ويكون فريش مثل مايقولون < قصدي عن طريق المحادثه

أرفع يد الاحترام والتقدير لكل شخص ساهم بمساعدة الطلاب مهما كان نوع المساعده فأنتم كالضوء المنير في طريق الاخرين

تحياتي < ياكــثــرك ياشيخه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

للأسف لايوجد بكالوريوس علاج طبيعي في امريكا ، يوجد ماجستير MPT ( معترف به ) او دكتوراه DPT ( غير معترف بها في هيئة التخصصات الصحية السعودية)

اذا تريدين تخصص قريب للعلاج الطبيعي و افضل منه في الرواتب و الندرة هو العلاج التنفسي Respiratory Therapy او Respiratory Care
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    وعليكم السلام ورحمة الله

للأسف لايوجد بكالوريوس علاج طبيعي في امريكا ، يوجد ماجستير MPT ( معترف به ) او دكتوراه DPT ( غير معترف بها في هيئة التخصصات الصحية السعودية)

اذا تريدين تخصص قريب للعلاج الطبيعي و افضل منه في الرواتب و الندرة هو العلاج التنفسي Respiratory Therapy او Respiratory Care

يطول لي بعمرك على هالرد
    انا اخذت اسم التخصص وفتحت وقريت عنه مبين تخصص حلو ونادر عندنا !

ياليت تفيدني أو أحد الاخوه يفيديني بالجامعة اللي ممكن التحق فيها بهالتخصص وطبعا بمراعاة اللي قلته سابقا

شاكره لك عسى قدرك جنان الرحمن اخوي ^_^

تحياتي
    7 "
  4. اذاً ننتقل للمرحلة الثانية

بالنسبة لهذا التخصص ، لايوجد إلا جامعة واحدة بها ماجستير ومعترف به وهو في جامعة جورجيا ستايت
    اعلم انكي بكالوريوس ، ولكن حتى تخططي للمستقبل لان السعوديين الحاصلين على ماجستير في هذا التخصص لايتعدوا العشرة اشخاص ، وشخص واحد حاصل على الدكتوراه
    ودراستك في نفس الجامعة يساعدك في المستقبل للحصول على قبول ماجستير من نفس الجامعة

وجودك او بعدك عن الملحقية لاتؤثر امنياَ بالنسبة لك ، فاقرب طالب وابعد طالب يتم لهم نفس المعاملة ، و السفارة و ليس الملحقية هي المسئولة عن سلامات الرعايا السعوديين امنياَ

يوجد عوائل كثير بجورجيا - اتلانتا وسمعت انه في بنتين سعوديات وكل واحدة ساكنة بالحالها

في ولايات امريكا عموماً اتوقع ماعدى الاسكا يكون الصيف فيها حار قليلاً ، على الاقل محسوس رغم تفاوته
    ومدينة اتلانتا ليست بتلك الغالية و يوجد بها مترو يصل من كل مكان الى هذه الجامعة

على كلاً اذا لم تناسبك الولاية وناسبك التخصص بامكانك البحث في موقع الوزارة عن الجامعات في الاولايات الاخرى التي بها هذا التخصص بالاسمين اللي كتبتهم في ردي الاول والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    اذاً ننتقل للمرحلة الثانية

بالنسبة لهذا التخصص ، لايوجد إلا جامعة واحدة بها ماجستير ومعترف به وهو في جامعة جورجيا ستايت
    اعلم انكي بكالوريوس ، ولكن حتى تخططي للمستقبل لان السعوديين الحاصلين على ماجستير في هذا التخصص لايتعدوا العشرة اشخاص ، وشخص واحد حاصل على الدكتوراه
    ودراستك في نفس الجامعة يساعدك في المستقبل للحصول على قبول ماجستير من نفس الجامعة

وجودك او بعدك عن الملحقية لاتؤثر امنياَ بالنسبة لك ، فاقرب طالب وابعد طالب يتم لهم نفس المعاملة ، و السفارة و ليس الملحقية هي المسئولة عن سلامات الرعايا السعوديين امنياَ

يوجد عوائل كثير بجورجيا - اتلانتا وسمعت انه في بنتين سعوديات وكل واحدة ساكنة بالحالها

في ولايات امريكا عموماً اتوقع ماعدى الاسكا يكون الصيف فيها حار قليلاً ، على الاقل محسوس رغم تفاوته
    ومدينة اتلانتا ليست بتلك الغالية و يوجد بها مترو يصل من كل مكان الى هذه الجامعة

على كلاً اذا لم تناسبك الولاية وناسبك التخصص بامكانك البحث في موقع الوزارة عن الجامعات في الاولايات الاخرى التي بها هذا التخصص بالاسمين اللي كتبتهم في ردي الاول والله يوفقك

شاكره لك ابو قصي
    معنى كلامك أنه هالجامعه هي الوحيده الماستر معترف فيه
    وصراحه انا بأذن الله ناويه اكمل
    بحطها ضمن قائمتي الرئيسية وبكمل بحث

ياليت أحد اذا عنده فكره عن تخصصات حلوه مثل كذا يعطيني خبر
    محسوبتكم ماحولك أحد

بالانتظار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.