الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمعرفة ترتيب جامعات امريكا تخصص.......؟؟

لمعرفة ترتيب جامعات امريكا تخصص.......؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ولد إسكندراني !!!

أنا مع أخوي O.I.M قلبا وقالبا ,, ومستحيل تلاقي تصنيف شامل لتخصص دقيق كالذكاء الإصطناعي , واللي هو يندرج تحت هندسة الحاسب الآلي ,
    ؟؟

وبعدين إنت بكالوريوس , يعني فمن سابع المستحيلات إنك تحصل قبول " مشروط " في الجامعات الكبرى مثل MIT وجامعة بيركلي وستانفورد وتكساس وهارفارد ويال ... و ... و ... !!!!
    لأنهم يطلبوون TOEFL عالي ويطلبون SAT وACT ومتطلبات كثيييرة ...
    فلا تضيع وقتك في البحث عن جامعات كبيرة وانت جالس ,, إطلع أمريكا وخلص اللغة . وادرس ترم وااحد في جامعة حليوة في الهندسة مـــثـــــل : SIU او University of Arizona أو University of Missouri - Columbia وبعدين حول الى الجامعة اللي تبغاها .

والجامعة اللي تسأل عنها هي جامعة في مدينة St. Bonifacius في ولاية مينيسوتا ...
    7 "
  2. مشكور اخى (mamdouh)
    على المداخلة لكن...
    من ضمن كلام الذى ذكرتة هوة ان اروح امريكا و اخلص اللغة ثم ادرس ترم
    فانا مش فاهم لية ادرس ترم؟
    وهل اذا درست ترم مثل ما قلت سوف ادرس الجامعة التى اريدها؟
    فأرجو التوضيح
    7 "
  3. اخي العزيز استنادا على اسم الرابط الذي وضعته لأنه و للمعلومية هناك ثلاث كليات بنفس الاسم بامريكا لكن الذي وضعتها تقع في منطقة الtwin cities بين مدينة سانت بول و مينابوليس في ولاية مينسوتا ...

أما الرابط الثاني فهو عبارة عن تصنيفات غير معتمدة إنما تصنيفات فردية و تختص بالجامعة المصنفة فقط ... و لا تعتبر تصنيف رسمي ....
    7 "
  4. مشكور اخى (oim)
    لكن انا قصدى جامعة كالتاج فى كاليفرونيا

اما بالنسبالك لخى (محمد
    )
    فأريد منك توضيح نقطة محدد انت ذكرتها وهى ادرس ترم واحد فى جامعة وبعد ذالك اقوم بالتحويل فى الجامعة التى ارغب بيها
    7 "
  5. يا ابن الحلال ....!!!

أولا إسمي ممدوح الله يحفظك !!!

ثانيا أنا يوم قلتلك إدرس تيرم واحد بأي جامعة وبعدين حول لأي جامعة تبغاها .. هذا من باب المساعدة لك وليست كتاب منزل.. لأنك يوضعك الحالي كــ Freshman student ما تقدر تدخل جامعة من الجامعات القوية لو تطير ... لأنهم ما عندهم شي إسمه Condidtional Admisson وبرضوا يطلبون درجة عالية في TOEFL ويطلبون درجات إختبار SAT I , SAT II .... وطبعا هذه إنت ما اختبرتها ... ولغتك الإنجليزية أي كلام .. وتبي أحسن الجامعات ما يصير !!!!!

يوم تخلص اللغة بأي معهد كويس وبعدين تدرس تيرم أو سنة في جامعة جيدة نوعا وبعدين تحول على جامعة قوية .. ساعتها يعاملونك كــ Transfer student .. واللي غاالبا ما يطلبوا منهم الاTOEFL .. اللي قد انت اخذته يوم درست بالمعهد تبع اللغة . . .

وبالــــتـــــوفــــيــق @@@@@@@
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.