الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لفندق مدرايم كراون!!!!!!

بالنسبة لفندق مدرايم كراون!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

February 27th, 2007, 08:20 AM

سلام للجميع ...
    معليش بس كنت ابغى اسأل عن فندق مدرايم كراون اللي حيسير فيه الملتقى انا اعرف انه هو نفسه الفهد كراون بس المشكله انه بنتصل عليهم عشان نحجز غرفة مايردوا وشكل الفندق دا اساسا مرة زحمة عشان الملتقيات كل الناس نازلين فيه وح نلقى حجز والظاهر انهم معطلين موقعهم ع الانترنت فما ادري كيف ممكن نحجز وهما مايردوا لا ليل ولا نهار طيب ايش الحل ممكن ننزل في فنادق تانيه بس انا من جده وما اعرف اي فنادق قريبة هناك فلو احد يعرف اسماء فنادق قريبة من دا الفندق والله يقدركم على فعل الخير ...
    ثانكس
  2. الشغله ما يبغالها.....

كل ما في الموضوع انه اذا نزلتوا المطار راح تلاقون تكاسي خلي أي واحد يوصلك وأسأليه وهو راح يدلك وهم عارفين.....

وبعدين انا أنصحك بالشقق المفروشه...
    فيه شقق كثيره حلوه وأسعارها أرخص من الفنادق وبجنب فندق الفهد كروان....

تحياتي......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة من جده
    سلام للجميع ...
    معليش بس كنت ابغى اسأل عن فندق مدرايم كراون اللي حيسير فيه الملتقى انا اعرف انه هو نفسه الفهد كراون بس المشكله انه بنتصل عليهم عشان نحجز غرفة مايردوا وشكل الفندق دا اساسا مرة زحمة عشان الملتقيات كل الناس نازلين فيه وح نلقى حجز والظاهر انهم معطلين موقعهم ع الانترنت فما ادري كيف ممكن نحجز وهما مايردوا لا ليل ولا نهار طيب ايش الحل ممكن ننزل في فنادق تانيه بس انا من جده وما اعرف اي فنادق قريبة هناك فلو احد يعرف اسماء فنادق قريبة من دا الفندق والله يقدركم على فعل الخير ...
    ثانكس

والله يا اختي الحال من بعضه حتى انا من جده ولا اعرف شيء في الرياض ولكن في واحد من الاقارب حجز لي في شقة مفروشة ويقول انها اقرب شقق للفندق وانها نظيفه جدا اسمها شقق المصيف تقدري تتصلي عليهم وتحجزي 012758847

بالتوفيق إن شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.