الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لست أفهم يا FBI

لست أفهم يا FBI


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية لوبيس
    لوبيس

    مبتعث جديد New Member

    لوبيس غير معرف

    لوبيس , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى السنة التحظيرية , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • السنة التحظيرية
    • ذكر
    • بريده, القصيم
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

    December 31st, 2009, 03:05 PM

    لست أفهم يا FBI

    د. محمد ناهض القويز
    السفر إلى أمريكا أصبح مزعجاً لدرجة لم أعد أرغب بالسفر إليها.
    بعد انتظار التأشيرة يتعرض المسافرون العاديون للتفتيش والتأخير في المطارات قبل ركوبهم الطائرات.
    ولم ولن تنته الإجراءات الأمنية الكثيرة بل إنها تزداد سوءاً مع الوقت.
    بعض طلبة الماجستير لم يتكمن من إنهاء دراسته لأن السلطات الأمريكية لم توافق على إعطائه "فيزة" لأسباب مجهولة.
    برغم ذلك يتمكن شخص يحمل متفجرات من المرور من نقاط التفتيش.
    عمر فاروق عبد المطلب.
    موجود على قائمة المراقبة.
    والده أبلغ السلطات النيجيرية المحلية وأبلغ السفارة الأمريكية في لاجوس أن ابنه يخطط لشيء ما وأنه متشدد وأنه غادر لليمن.
    برغم ذلك يحصل عمر فاروق على "الفيزة" ويتمكن من صعود الطائرة المتجهة من أمستردام إلى دترويت من دون أدنى معوقات.
    تُرى ماذا بقي ليُمنع عمر فاروق وأمثاله من السفر.
    هل تنتظر ال FBI أن يقوم بمحاولة تفجير فاشلة. أم ماذا؟
    ال FBI تقول إنه موجود على لائحة المشتبه بهم بالإرهاب. وله صلات بحركات متشددة!
    إذاً لِمَ لَمْ يتم القبض عليه والتحقيق معه ياسيدة FBI ؟
    جواب ال FBI أنه لم تكن هناك أدلة كافية على أنه ينتمي للقاعدة.
    للأسف سيدفع المسافرون العاديون ثمن مثل هذا التساهل بأن لايُسمح لهم بحمل أمتعة شخصية وأشياء كثيرة.
    للعلم فقد تمكن الإرهابيون من حشو مؤخراتهم بالمتفجرات.
    هل عندما نرغب بالسفر سيُطلب منا ترك مؤخراتنا في رحالنا؟
    لابد ل FBI أن تُعيد حساباتها.


    http://www.alriyadh.com/2009/12/31/article485626.html

    ياشبااب....انا قبل قراتي للمقال كنت اظن الاجراءات سهلة كما اقرأ هنا....

    الآن هل علي ان اختار غير الولايات المتحدة.؟
  2. احس بالعكس ليتهم يفتشون ويزيدون التفتيش ياخي الارهابيين مايرحمون وخصوصا الطيران الامريكي مستهف منهم تخيل ارهابي ملغم وجالس جنبك بالطيارة وربي تتمنى وقتها انهم مشددين اكثر بالتفتيش , بس اهم شي التفتيش يكون بدون اذلال للناس فقط لا غير

    وبما ان ابن لادن علاقتة مع امريكا كلها تفجير بصراحة لو يتهاونون بالتفتيش ماعندي نية اركب بنتي وزوجتي خوفا عليهم ياخي الوقت ذا يوحش الناس الحين ماتعرف منهو المهبول من الصاحي .
    7 "
  3. علاقات امريكا مع السعودية والحمدلله جيدة

    بس اكثر الارهابيين من السعودية وخصوصا تفجير برجا التجارة ولى تنسى ابن لادن محسوب علينا بعد وكم واحد سعودي اشترك بالموضوع يعني حطو العين علينا وصعبة بعد يشددون على كل الجنسيات ماعندهم وقت للعالم كلة

    واذا التفتيش مافيه مهانة او اذلال وبحشمة لنا كسعوديين فأهلا به اما الانتضار للتفتيش وطول الجلسة مقدور عليها

    ووسعو صدوركم والمثل يقول من بغا الدح ماقال اح بالنسبة لي امريكا خياري الاول وامرنا لله نتحمل
    7 "
  4. ياخي فتش مافيه اي مشاكل بالعكس. بس ليش التأخير في اصدار الفيزا ناس جوازتهم لها ثلاث شهور بالسفارة. صراحة قمة الأستهتار بالسعوديين بالسفارة الأمريكية بالرياض. اسألة بايخة الفيزة متوقفة على مزاجية الموظف! اذا كان رايق وافق على اصدار الفيزه مزاجه معكر شوي من المدام مافيه فيزه. طيب بعد ما تصدر الفيزة وتسافر ليش التأخير في مطار واشنطن؟ اربع ساعات جالس بالمطار ليش؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.