الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جهود المشرفين للمحافظة على تنظيم ملتقى أمريكا أخر الحلول

جهود المشرفين للمحافظة على تنظيم ملتقى أمريكا أخر الحلول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي نقطتين بس اذا سمحتوا لي

النقطة الأولى : انا ما اشوف فيها شي لو تكرر الموضوع في المنتدى هذا للمبتعثين يعني دائما يكون هناك اشياء جديدة وانظمة جديدة سواء كانت في دولة والا ولاية والا جامعة والا طيران او خلافة يعني اكيد راح تكون هناك استحداثات جديدة وتغيرات اما مسألة اني ابحث بموضوع يمكن القى اجابتي فيه واكتشف ان الموضوع مكتوب بعام 2008 والا في عام 2007 واخذ اجابتي منه هذا مو صحيح لا زم القى اجابات جديدة من ناس يمكن توهم مسجلين

النقطة الثانية : اشوف انه لازم ترسلون للعضو انه تم حذف موضوعة وبدون ماتكتبون الاسباب مافيها مشكلة بس عشان المسكين مايقعد يدور بالمنتدى الين يدوخ راسه

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. انا مع الشباب بكل كلمة قالوها

مع العلم انه تم حذف موضوع بدون اخباري بحذفة بأي حق يحذفة بدون استأذان او خبر يعني خلاص مشرف يسوي الى يبي ؟؟ قدر الناس لو برسالة انذار مب توقيف عضوية !!

وبعدين ههذا الى اسمه ممدوح او محمود مشرف يتلفض بكلام مسوي وزير بأمكانك الدخول على معرفي rakanam وروية كلامة بالتفصيل وكيف طريقتة ومعاملتة بدون سابق انذار واجزم ان الشباب كلهم وصلهم كلام منه وبدون تقدير

تبين ادخل اتمرمط بخمسين صفحة ابحث عن موضوع حتى قوقل عجز يلاقية وش يمنع اني اكتب سوالي وهم يجاوبوني بأسرع الطرق قسما اني بلش ومالقيت جواب لسوالى حتى هذه اللحظة والموضوع مب يخصني وحدي انا مستفزع اخوي يطلعلي ضمان مالي راح مرتين ورجع يهاوش يقول وش تبي بالضبط اسويلك والمشرف مستقعد لي حتى دعيتله برحمة والدية بالموضوع ولى قدر الدعاء مع العلم انه مايستاهل وهذا ادبة مع الناس .

بحط سوالي بالقسم الى تقول واتمى مايصير ملقوف يمسحة وشاكر لك
    7 "
  3. هذا رد احد المشرفين لي

الـدّنـيـا مو فـوضى يا سـيّـد . . .

إيـش اللي كـل ما حُـذف مـوضوع بـتـروح تـنـزّله ؟ ؟

إيـش لـعـب الأطفــال هـذا ؟ ؟

إذا حـذف لك موضوع , تروح بـكـل أدب وتتخاطب مع مـشـرف الـقـسـم حول مـسوّغـات الـحـذف . .

رجــــاءً إلــتـزم بالـشروط والتّعـهـدات اللي وقـعّـت عـلـيـها إبّـان تسـجـيـلك , وحينها سيكون مـرحبّاً بـك في مـبـتـعـث.
    وبسببها حصلت على 2 نقطة وقد تكون سببا في منع دخولك للمنتدى حتى تنتهي. وحقيقة المخالفة لن تنتهي.
    سبب هذا الكلام اني نزلت موضوع وحُـذف .. وثم نزلته مرا ثانيه مع طلب ذكر سبب حذف الموضوع السابق .. وحُـذف .. نزلت مرا ثالثه وبرضو طلبت سبب حذف الموضوعين .. فـ المشرف الله يهديه ارسلي هذي اعلااه +إيـقـآف ..!

مو صحيح هذا الكلام .. يوم سآلته عن السبب قال : تكرار موضوع عدة مرات .. سبب غير مـقـنـع

انا مرااقب فـ احد المنتديات .. ماعمري شفت مثل هيك إداارهـ

7 "
  4. نفس الاسلوب
    وبسببها حصلت على 2 نقطة وقد تكون سببا في منع دخولك للمنتدى حتى تنتهي. وحقيقة المخالفة لن تنتهي.

وحيقيقة المخالفة لن تنتهي وش دعوى بتذبحن انواع التعجرف

حتى الله يغفر لمن تاب وانت لن تنتهي
    7 "
  5. أنا أكن للأستاذ ممدوح كل تقدير و إحترام

لكن الحق يقال,, بعض ردوده لا تليق البته

صحيح أنني لم ألتقى منه أي رد مستفز, لكن قرأت له بما فيه الكفايه كقوله : ( تحسب إننا فاضيين نرد عليك , و لا ما عندنا شغلة إلا أنت) , ( لكل داء دواء يستطب به,, إلا الحماقة أعيت من يداويها),, و هذا غيض من فيض...,,

ليس من لإنصاف مخاطبة الآخرين بهذا المستوى الغير لائق...
    7 "
  6. نفس الاسلوب

وحيقيقة المخالفة لن تنتهي وش دعوى بتذبحن انواع التعجرف

حتى الله يغفر لمن تاب وانت لن تنتهي

فعلا هذا الباقي بس نسيت انسخه
    7 "
  7. تحياتي للأدارة مبتعث كاملة بجد أنهم مايقصرون مع الكل ، فقط للمنتقدين لمشرفنا العزيز يكفي انه مقدم لكم خدمه مجانية لا يمكن تحصلونها عن احد سوء المكاتب التعليمية التي طبعاً تأخذ عليها رسوم وليست أي رسوم ( من 1500 وطالع ) وهو مو مجبور على تقديمها لكم ولكن من باب المساعدة للطلبة مع العلم انه أكيد طالب مبتعث ( يعلم الله أني لا اعرف و لا شي )

اتمنا من الإخوة المبتعثين فهم هذه المقولة أو الحكمة او وو الخ
    من عود نفسه عالكلمه الحلوة كسب محبه وقلوب الناس
    7 "
  8. لايمكن لاأحد أن يتغاضى عن موضوع المواضيع الكررة التي في يوم واحد تجد أكثر من عشر مواضيع تتكلم عن نفس الموضوع

أما الاستفسارات فأغلبها تكون موجوده في المواضيع المثيته

يعلم الله أني أكن للأخ ممدوح التقدير والأحترام يكفي أنك تأخذ المعلومة الأكيدة منه

وغير القبولات التي وفرها لعدد كبير من الأعضاء

فلابد للتنظيم حتى يستمر المنتدى بنجاحه
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.