الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ×o× كيفـ تعيشـ فيـ أمريكآ ؟ رغمـ كلـ الضغوطات ،، ( تجربتي ) ×o×

شرح ×o× كيفـ تعيشـ فيـ أمريكآ ؟ رغمـ كلـ الضغوطات ،، ( تجربتي ) ×o×

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jacky
    والله ماشفت اتقان ولاشفت كلمات طالعو من القلب زي كلامك ماشالله عليك منجد كلامك يريح
    طبعا في تعليقات كثيرة على كم نقطة بس بعلق على نقطة الا وهي المترجم انا شايف انو مرة راح يفيدنا هناك خصوصا في المحاضرات
    بس كمان الواحد مو كل شوي يستعمله في كل كلمة لا لازم يستعمله في وقته والاختلاط اكبر وسيلة لتعلم اللغة واوافقك وبشدة في دي النقطة وفي تعليق بسيط ياريت تتقبلوا بصدر رحب انا شايف كلامك بزي انسان متشدد في الدين في كم نقطة ناقضت نفسك فيها
    حقول وحده اللي هي الاختلاط والتحدث مع الامريكان انت قلت لازم نتكلم معاهم وانت في نفس الوقت حاصرتنا انو مانتكلم غير مع الرجال لانو بمفهوم كلامك انو البنات نبعد عنهم بقدر الامكان صح انت قلت الحب لكن انا اشوف الشخص لو اتعرف على جنس مختلف عنه راح يتقن اللغة اسرع مو شرط يكون فيه حب ومحبوب يعني بصراحة حاصرتنا انا اوافقك في كل كلمة قلتها من كلامك
    لكن احس انو الكلام اقرب الى التشدد في الدين وهادا الشيء اللي يبغض اكثر الغرب مو اقصد شي بكلامي لكن دا مجرد رأي
    ياريت تتفهم رأيي كويس
    تحياتي وودي

أهلآ أخي العزيز ،،
    شكرآ لكـ على إطرائك الرائع ،، وهو شئ يشرفني فعلآ
    بالنسبه للمترجم الإلكتروني كثيرون يستعينون به ،، وقد يكون فعلآ مفيد
    ولكن بعد فتره من الزمن ستجد أن المتحدث الإنجليزي الذي لم يستعمل المترجم الإلكتروني أصبح لديه إتقان أكثر بكثر ممن إستخدم هذا المترجم
    لآنه حفظ الكلمات تلقائيآ بدون ترجمتها ،،
    أما النقطه الثانيه ،، بعد إنتقادكـ لي وأنا أحترم هذا الإنتقاد ،، قمت بقراءة موضوعي مرهـ أخرى
    ولكن لم أجد أي تناقض مما تقوله ،،
    أنا لم أقل في موضوعي بأكمله أنه ليس عليكـ إلا مكالمة الرجال ،، لم أسرد هذهـ الجمله في موضوعي بتاتآ
    اما بالنسبه لنقطة التشدد ،، فأين التشدد ياأخي الكريم ؟
    أنا لآ ألومكـ نهائيآ ،، ففعلآ بدأ الإعلام و الصحف وإلخ بشرح الدين كتشدد
    ولكن ماقمت بكتابته لم أترجمه أنا ،، فهذا الكلام في الكتاب والسنه ،،
    نصيحتي لكـ ياأخي ،،
    إعرف الفرق بين التشدد وبين الدين ،، وبين العلمانيه وبين الحريه
    لاتخلط بينهما فيصعب عليكـ إدراكـ الصحيح ،،
    في الأخير لايسعني سوا أن أقول لكـ شكرآ لتشريفكـ موضوعي ــ
    أسعدني تواجدكـ

7 "
64 من 73 صفحة 64 من 73 ... 145963646569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.