الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ×o× كيفـ تعيشـ فيـ أمريكآ ؟ رغمـ كلـ الضغوطات ،، ( تجربتي ) ×o×

شرح ×o× كيفـ تعيشـ فيـ أمريكآ ؟ رغمـ كلـ الضغوطات ،، ( تجربتي ) ×o×

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي الغزيز
    شكرا لك على طرحك للموضوع ووضعك للكثير من الاجابات فيه للكثير من الاسئله.
    اخي الغزيز
    انا طالب ادرس في كندا وسوف انتقل بحول الله لامريكا للدراسه في احدى الجاميعات -سوالي هو .هل امريكا امان للعائله ولاطفال؟
    وهل يوجد عنصريه وتمييز؟
    ارجو الايجابه عن تساولاتي ودمتم بود
    7 "
  2. والله ماشفت اتقان ولاشفت كلمات طالعو من القلب زي كلامك ماشالله عليك منجد كلامك يريح
    طبعا في تعليقات كثيرة على كم نقطة بس بعلق على نقطة الا وهي المترجم انا شايف انو مرة راح يفيدنا هناك خصوصا في المحاضرات
    بس كمان الواحد مو كل شوي يستعمله في كل كلمة لا لازم يستعمله في وقته والاختلاط اكبر وسيلة لتعلم اللغة واوافقك وبشدة في دي النقطة وفي تعليق بسيط ياريت تتقبلوا بصدر رحب انا شايف كلامك بزي انسان متشدد في الدين في كم نقطة ناقضت نفسك فيها
    حقول وحده اللي هي الاختلاط والتحدث مع الامريكان انت قلت لازم نتكلم معاهم وانت في نفس الوقت حاصرتنا انو مانتكلم غير مع الرجال لانو بمفهوم كلامك انو البنات نبعد عنهم بقدر الامكان صح انت قلت الحب لكن انا اشوف الشخص لو اتعرف على جنس مختلف عنه راح يتقن اللغة اسرع مو شرط يكون فيه حب ومحبوب يعني بصراحة حاصرتنا انا اوافقك في كل كلمة قلتها من كلامك
    لكن احس انو الكلام اقرب الى التشدد في الدين وهادا الشيء اللي يبغض اكثر الغرب مو اقصد شي بكلامي لكن دا مجرد رأي
    ياريت تتفهم رأيي كويس
    تحياتي وودي
    7 "
  3. هذا الموضوع مفروض يرصخ باالمنتدى

ماهي اول و لا ثاني مره اقرا هذا الموضوع

الموضوع هذا جدا جدا مفيد و ياليت لو انكم ترجعونه للتثبيت

جداً مهم

اقل شي الواحد يتذكركم شغله و يرجع هذذا الموضوع و يتذكرها

او يرشده

اشكر كل من ساهم في بناء هذا الموضوع
    7 "
63 من 73 صفحة 63 من 73 ... 135862636468 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.