الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني يللي درستو في معهد كابلان

ساعدوني يللي درستو في معهد كابلان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LipStick
    LipStick

مبتعث جديد New Member

LipStick الولايات المتحدة الأمريكية

LipStick , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • أنثى
    • none, none
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 11th, 2010, 04:36 PM

اخواني انا قدمت في معهد كابلان لانه المعهد الوحيد اللي مصاريفه الشمله قد اسطاعتي
    بس في ياريت تفهموني اللي حكتبه الحين وده اللي جاني في الايميل

Payment must be made in full before arrival. We can only issue visa support documents once the full fees are received . Please note, a courier fee will be charged to receive visa support documents via international courier, this is mandatory in the USA. In the event of a visa refusal, please refer to our terms and conditions for our refund policy.

هل اللي مكتوب ان المبلغ يستلموه مسبقا عشان يرسلولي الدعم للفيزا الدرلسيه
    طب انا اللي اعرفه عشان اقدم فيزا دراسيه لامريكا لازم حسابي البنكي يغطي جميع المصاريف
    كيف اقدم للسفاره فيزا لامريكا ومعاهم حسابي البنكي اا المعهد استلم المبلغ مسبقا
    ونا حسابي البنكي فيه 65 الف ريال سعودي والمعهد مصاريف الشامله 16 الف دولار بس انا قريت من بعض الاخوه للراغبين في دراسه اللغه في امريكا ان لا يقل حسابهم عن 73 الف رايال؟
    يعني ازا حسابي غطى جميع مصاري الدراسه وفاض بس اقل من 73 الف ريال ممكن السفاره ترفض طلبي حتى اذا الجامعه اسالمت المبلغ كامل؟ مسبقا
    وكيف ارد فلوسي ساعتها؟
  2. Payment must be made in full before arrival. We can only issue visa support documents once the full fees are received . Please note, a courier fee will be charged to receive visa support documents via international courier, this is mandatory in the USA. In the event of a visa refusal, please refer to our terms and conditions for our refund policy.

معناهـا إنه لازم تدفعي المبلغ المطلوب قبل وصولك المعهد .. ومايايقدروا يرسلولك الملف والأوراق الخاصة بقبولك إلا لمن تدفعي مقدما التكاليف كلها .. ولمن تدفعي المبلغ المستحق عليكي ويغطي تكاليف دراستك في المعهد .. راح نرسل لك المستند وهم يقصدون به الـ I-20 ..

في حالة إن السفارة رفضت تطلع لك الفيزا .. ارجعي للقوانين والشروط حقت المعهد والخاصة بسياسة ترجيع المبلغ

طب انا اللي اعرفه عشان اقدم فيزا دراسيه لامريكا لازم حسابي البنكي يغطي جميع المصاريف
    ونا حسابي البنكي فيه 65 الف ريال سعودي والمعهد مصاريف الشامله 16 الف دولار بس انا قريت من بعض الاخوه للراغبين في دراسه اللغه في امريكا ان لا يقل حسابهم عن 73 الف رايال؟
    يعني ازا حسابي غطى جميع مصاري الدراسه وفاض بس اقل من 73 الف ريال ممكن السفاره ترفض طلبي حتى اذا الجامعه اسالمت المبلغ كامل؟ مسبقا
    وكيف ارد فلوسي ساعتها؟

انتي قبل ماتدفعي المبلغ المستحق عليكي للمعهد .. طلعي شهادة بنكية تقدميها للسفارة الأمريكية .. وطلعي كمان كشف حساب 3 شهور .. وبعدين توكلي على الله وادفعي المبلغ .. وإن شاءالله سهالة

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. Payment must be made in full before arrival. We can only issue visa support documents once the full fees are received . Please note, a courier fee will be charged to receive visa support documents via international courier, this is mandatory in the USA. In the event of a visa refusal, please refer to our terms and conditions for our refund policy.

معناهـا إنه لازم تدفعي المبلغ المطلوب قبل وصولك المعهد .. ومايايقدروا يرسلولك الملف والأوراق الخاصة بقبولك إلا لمن تدفعي مقدما التكاليف كلها .. ولمن تدفعي المبلغ المستحق عليكي ويغطي تكاليف دراستك في المعهد .. راح نرسل لك المستند وهم يقصدون به الـ I-20 ..

في حالة إن السفارة رفضت تطلع لك الفيزا .. ارجعي للقوانين والشروط حقت المعهد والخاصة بسياسة ترجيع المبلغ

وكيف ارد فلوسي ساعتها؟

انتي قبل ماتدفعي المبلغ المستحق عليكي للمعهد .. طلعي شهادة بنكية تقدميها للسفارة الأمريكية .. وطلعي كمان كشف حساب 3 شهور .. وبعدين توكلي على الله وادفعي المبلغ .. وإن شاءالله سهالة

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. شكورة حبيبتي على ردك بس عشان اقدم للسفاره من الشروط حقتهم لازم يكو عندي قبول
    طب عشان انقبل لازم ادفع واف اطلع من الحين السفاره تقلي الورق قديم حق كشف الحساب زيبغو اوراق جديده وساعتها ممكن اكون دفعت المبلغ وماعدي حساب جديد اقدمه للسفاره
    وعندي سؤال تاني للاخوه اللي درسو في معاهد اللغه هل اذا المبلغ غطى المصاريف هل السفاره تشرط مبلغ معين في الحساب ولا انه يغطي المصاريف
    ولو شارطين المبلغ قد ايش؟ وهل ممكن تن السفاره تتغاضى عن هذا اشرط اا المبلغ كافي للمصاريف
    ؟
    يجماعه ربي لا يحوجكم لحد جاوبوني
    7 "
  5. يجماعدة ادري انكم مشغولين لكن وربي لولا اني محتاجه هادي التفاصيل ولا مكانت كتبت الموضوع ردو علي لا تسيبوني
    اخواني بجد محتاجه تفتعلكم معايا لان حتى السفاره قسم الفيزا كل متصل عليه ماهم متواجدين ويحولني على خاصيه ترك الرسائل الصويته
    قد ايش سبت رسايل ليهم ومدري امتى يردو عليا هدا لو ردو
    عشان كده جاوبوني
    والله الوالده تدعيلكم بلخير نفسها تفتخر بيا على على اني بدرس بره وان شاء الله ناخد الماستر مستقبلا وكمان الدكتوراه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.