الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطرود من البعثة واتمنى إيجاد حل لمشكلتي ..!

مطرود من البعثة واتمنى إيجاد حل لمشكلتي ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أسمعني أخوي رعوم الله يكون بعونك بس بقو لك حاجة ممكن تفيدك

انا في شخص اعرفة كان مبتعث في امريكا لكنه فاشل في الدراسة ففصلته الجامعة

و تم أنهاء بعثتة مع العلم انه حصل عل سنه لغة فقط و جاء بها و توظف في احدى الشركات

المهم بعدها الوزارة ارسلت علية عشان يكمل دراسته في امريكا بس هو رفض انه يرجع

معناها في امل انك تراجع الوزارة و تعيد ترتيب نفسك و خبرنا اذا صار معاك شي جديد

و الله يسهلها عليك.....و لك مني ارقى تحية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحولات
    أسمعني أخوي رعوم الله يكون بعونك بس بقو لك حاجة ممكن تفيدك

انا في شخص اعرفة كان مبتعث في امريكا لكنه فاشل في الدراسة ففصلته الجامعة

و تم أنهاء بعثتة مع العلم انه حصل عل سنه لغة فقط و جاء بها و توظف في احدى الشركات

المهم بعدها الوزارة ارسلت علية عشان يكمل دراسته في امريكا بس هو رفض انه يرجع

معناها في امل انك تراجع الوزارة و تعيد ترتيب نفسك و خبرنا اذا صار معاك شي جديد

و الله يسهلها عليك.....و لك مني ارقى تحية
    هلا وغلا اختي كحولات هذا احسن رد حصلته اليوم بس بغيت الطريقه كيف اسوي لان مثل ما انتي عارفه الوضع الحين غير اول يا ليت الي عنده تجربه يفيدني تحياتي لك
    7 "
  3. مع احترامي لك اخوي جاي تبي الحل وأنت اساساً ما عرضة المشكلة طيب ليه طردتك الجامعة المسألة مهيب لقافة أذا انت مسوي شي ولا تبي الناس تدري عنه الله يستر علينا وعليك.

أعرض حالتك للمسؤولين وسبب الطرد عاد هم بأيدهم قرار أرجاعك للبعثه وهالشي يعتمد على حسب الخطاء ألي ارتكبته.

موفق ان شاءالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    هلا وغلا اختي كحولات هذا احسن رد حصلته اليوم بس بغيت الطريقه كيف اسوي لان مثل ما انتي عارفه الوضع الحين غير اول يا ليت الي عنده تجربه يفيدني تحياتي لك
    شوف اخوي طبعا هذا الشخص انا اعرفه شخصيا لكن تم طرده بسبب فشله في الدراسه

لكن السبب في انه يبونه يرجع يدرس بأمريكا قالت الوزارة ان الشخص اذا فشل في الدراسة يعطونه فرصة

ثانيه و اذا فشل بعد يعطونه فرصة ثالثة لاكن اذا فشل في الثالثة فلا يوجد مجال انهم يرجعونه و ايضا

يعصونه فرصة اذا لم ينجح في المجال الذي يدرسه يقوم بتغير التخصص, لكن هو طبعا رفض يرجع

و اهو الحين متوظف في احدى الشركات براتب 7000 فقط بشاده اللغة يعني اسم انه راح امريكا

فنصيحتي تتوجه الى الوزارة لأعاده ابتعاثك مرة اخرى و تشرح بها الظروف التي منعتك من التقدم

في مسيرتك العلمية طبعا اكتب خطاب عشان ترفعه لهم وحاول تكتب اسباب مقنعة حتى يتم النظر

في خطابك , و موفق بأذن الله أنتظر منك ما يحصل معك اخي

اقرا هالموضوع ممكن يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread153419.html

لك مني ارقى تحية
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.