الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هذا مشكلتي مع السفارة الامريكية...!!!

مساعدة هذا مشكلتي مع السفارة الامريكية...!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °¤(¯`°( CaT )°´¯)¤°
    الله يوفقك يارب ويختار لك الطيب

الله يسعدك يا اختي فين ماتروحي
    ومشكور على مرورك الكريم،،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz90
    شف ياخوي اذا والله شغلك هناك راح يكون اقل من سنتين وبعدها ترجع

انا من رايي انك تكمل دراستك وتترك شغلك لانه حرام سنتين وراجع لنفس عملك اللي بالسعودية

طبعا اعمل حسابك وانت تفكر هل وظيفتك تستاهل انك تتركها عشان تكمل دراستك ؟؟ ( هنا السؤال المهم )

وأما لسؤالك والله ما ادري وشلون طريقتهم بالفيزا ........ بس هذا ما يمنع اني اسألك

والله يوفقك
    بالنسبة للعملي والله ماقصروا معاه من اول ما اشتغلت عندهم دورات ومميزات واحترام وقليل يتوفر مثلة وفوق هذا المرونه معي .!.!.!
    انا بامكاني الاستقالة ماعندي مشكلة ، ولكن الان عندي فرصة وفرصة عظيمة جداَ
    انتظرك ياغالي ولاتحرمني من الاجابة في حال الوصول لها.
    ومشكور على مرورك الكريم ،،،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لودرديل
    الله يوفقك أخوي وييسر أمرك
    أخوي لا أوصيك بالإستخارة, والاستخارة من فوائدها أن الله سبحانه يهديك للحل الأفضل "وييسر لك أسبابه" بعد, لأنك بالإستخارة تدعي: "فأقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه"

وأمر ثاني أسأل بهالموضوع أصحاب خبرة أو مؤسسات: الملحقية, أو السفارة لأنهم هم اللي بيعطونك الحل الأفضل, أما المنتدى كل واحد بيعطيك راي ويتوهك ..

اللي أعرفه أنا: أني يوم جيت بأسافر بفيزا طالب مرافق F2 قالوا لي أغلب الجامعات ما تقبلك دراسة أكاديمية بهذا النوع, تخيل وهذا النوع فيزا طااالب مرافق فما بالك عاد بفيزا عمل أو سياحة, الدراسة الأكاديمية تبغى دوام كامل, والدوام الكامل ما يصير إلا بفيزا F1 هالنوع ما يحق لهم يشتغلون !!!

لكن ما فيه شي مستحيل أسأل الملحقية وألا السفارة وأكيد فيه حل, والله يوفقك ويسهل أمرك
    عزيزي شكراً على الدعوة الجميلة والمعلومات القيمة ،،،
    والله ياعزيزي اليوم متواصل مع شخص مستشار في السفارة وانتظر الاجابة.!.!.! بالنسبة لي مافيه في حياتي اسمه شي اسمه مستحيل وانا جالس احاول عسى الله يكتب لنا الى في الخيرررررررر.

تحياتي لك ولمرورك الكريم ،،،،

بالتوفيق للجميع ،،،،،،، ياربي وش الحل؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cvv
    الا في حاله ان عملك ما راح يبلّغ الحكومه بانك موظف .. يعني اسمك ما يصير ضمن موظفين امريكا ..ممكن تجي بفيزه طالب .. لكن شخصيا .. اعتبرها مخاطره انت في غنى عنها

من ناحية العمل مافيه اي مشكلة ان شاء الله ولكن انا معي اختي ولا احب المشاكل لي ولها.
    بالنسبة للراتب الراتب ان شاء الله بكفينا للمصاريف الاعتيادية اما مصاريف الجامعة لالا مو ممكن تكفي لان الجامعات الامريكية غالية.

مسرور للمرورك الكريم ،،،،
    7 "
  3. هذا الرد الآن وصلني من المستشار القانوني ، أن شاء الله خلاص قررت اذهب للوزارة التعليم السبت واشوف الفيزا تمشي معهم فيزا H والله يكتب إلى فيه الخير ......
    شكرا للجميع في ردودكم العطرة والمميزة وإطلالتكم الكريمة.

وبالتوفيق للجميع ،،،،،،

You will need to come into the U.S. on an H visa whichallows you to work full time and you will be sponsored by (Your employer)– thiswill allow you to go to school in your free time. Your employer will have toapply for the visa for you – I am sure they are very familiar with Hvisas.

Good luck

7 "
  4. اخوي انا اليوم جلست اشوف على قوانين امريكا مادري يمكن يضبط معاك

انت لما تروح تطلع الفيزا طلها باسم انك طالب ولما تروح هناك تطلب من مكتب الطلاب الاجانب الي في جامعه العمل خارج الجامعه وهم رااح يوافقون لان هم يخافون انها راح تاثر في دراستك

ويجب مراعات عدد الساعات التي يجب عملها لان في قوانين فدراليه لازم تلتزم فيها

لكن مكتب الاجانب في الجامعه رااح يسهلها لك

او انك تطلع فيزا هجره وهذا والله مادري كيف الاجراء حقها ولكن انه يمكنك الدراسه والعمل

وترا كلامي هذا رائي شخصي ولا يوجد له مصدر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.