الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هذا مشكلتي مع السفارة الامريكية...!!!

مساعدة هذا مشكلتي مع السفارة الامريكية...!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bandar_VIP
    Bandar_VIP

مبتعث ملفت للنظر Noticeable Member

Bandar_VIP الولايات المتحدة الأمريكية

Bandar_VIP , ذكر. مبتعث ملفت للنظر Noticeable Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CPA , بجامعة Georgetown
    • Georgetown
    • CPA
    • ذكر
    • Washington, DC
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 13th, 2010, 08:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي بأختصار انا موظف والحمدلله بعد توفيق الله ودعاء الوالده عندي فرصة انقل الى فرع مكتبنا في مدينة واشنطن او نيويورك او اي مدينة في العالم يوجد فيها مكتب لنا >>> ناس تقدر وتتحتفظ في الشباب السعوديين
    ولكل افضل واشنطن دي سي وفي نفس الوقت راح اكمل دراستي على حسابي الخاص ( ولاحقاً انظم للبرنامج الابتعاث)

السؤال / ماهو نوع الفيزا الى اطلبها من السفارة لاني راح اعمل وادرس في نفس الوقت ؟؟؟

فيزا الطالب/ لا استطيع العمل سوء في حرم الجامعة.
    فيزا العمل/ لا استطيع الانضمام الى البرنامج الابتعاث ( يعني ادرس على حساب ) بجد مشكلة...!!

بجد محتاج رايكم في هذا المشكلة بالنسبة لي لانني خايف من قوانين الهجرة الامريكية يسببون لي مشاكل (من خاف سلم )

* هدفي من عملي في مكتبنا عدم ترك وظيفتي واكتساب الخبرة العملية .

وبالتوفيق للجميع ،،،
  2. الله يسهل امرك
    مابي الخبطك بصراحه
    حاول تاخذ الجواب من ناس مرو بنفس حالتك واللا راسل السفاره وبيعطونك الجواب وهذا الافضل والاضمن
    اكتب رسالتك بهالصفحه وحط ايميلك وبيردون عليك
    https://ksa.us-visaservices.com/Forms/contact_us.aspx

مسائك ورد
    7 "
  3. السلام عليكم بصراحه شي محير ...

لكن نصيحتي لك خليك في فيزا العمل لانك طالع على هالاساس ( تشتغل )
    اما الدراسه هي مجرد اجتهاد منك لتطوير نفسك .

واذا اخترت الدراسة على حسابك على اساس انك تحول وجود احتمال انك تنقبل في البعثات واحتمال ماتنقبل ( بس كذا يكون خسرت شغلك ) <<<< مجرد انك تكون في الصورة

اتمنى انك تلقى حل لمشكلتك وتنقبل في البعثات ..... وتقبل مروري
    موفق للخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Theyab
    الله يسهل امرك
    مابي الخبطك بصراحه
    حاول تاخذ الجواب من ناس مرو بنفس حالتك واللا راسل السفاره وبيعطونك الجواب وهذا الافضل والاضمن
    اكتب رسالتك بهالصفحه وحط ايميلك وبيردون عليك
    https://ksa.us-visaservices.com/Forms/contact_us.aspx

مسائك ورد

الله يسعدك ياعزيزي ومشكور على الدعوة >>> بجد محتاج للدعوة لانني تفكيري متشتت له شهر تقريباً مو عارف وضعي.!.!.!
    تكفون اي واحد عنده اي معلومة مساعدتي .!.!.!
    بالنسبة للسفارة ارسلت لهم قبل عدة ايام ولكن حتى الأن لم استلم اي رد منهم .!.!.!
    مشكور للمرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsooomy
    السلام عليكم بصراحه شي محير ...

لكن نصيحتي لك خليك في فيزا العمل لانك طالع على هالاساس ( تشتغل )
    اما الدراسه هي مجرد اجتهاد منك لتطوير نفسك .

واذا اخترت الدراسة على حسابك على اساس انك تحول وجود احتمال انك تنقبل في البعثات واحتمال ماتنقبل ( بس كذا يكون خسرت شغلك ) <<<< مجرد انك تكون في الصورة

اتمنى انك تلقى حل لمشكلتك وتنقبل في البعثات ..... وتقبل مروري
    موفق للخير

وعليكم السلام ، حياك عزيزي >>> خليها على ربك
    عزيزي بالنسبة لي انا طالع على اساس اكمل دراستي >> اذا على الشغل اجلس في مكتبنا في السعودية واكون قريب من اهلي ليش اتعب نفسي واتغرب على شان شغل .!.!.!، ولكن فرصة لي أن اكمل دراستي وانا على رأس العمل.

بجد والله اني محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ما ادري ايش نوع الفيزا؟؟

مشكور للمرورك ،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    علشان تدرس full time لازم يكون عندك فيزا طالب F1
    وحتى لو تقدر تدرس بفيزا العمل,, كيف بتقدر تدرس وتشتغل في نفس الوقت؟

عزيزي الشغل اسم شغل فقط تقريباً ساعتين ونصف او أقل في المساء ويمكن يوم بعد يوم >>> فيه مرونه كافية من الادارة لي من الناحية هذا
    وشكراً على مرورك الكريم ،،،،

7 "
  6. شف ياخوي اذا والله شغلك هناك راح يكون اقل من سنتين وبعدها ترجع

انا من رايي انك تكمل دراستك وتترك شغلك لانه حرام سنتين وراجع لنفس عملك اللي بالسعودية

طبعا اعمل حسابك وانت تفكر هل وظيفتك تستاهل انك تتركها عشان تكمل دراستك ؟؟ ( هنا السؤال المهم )

وأما لسؤالك والله ما ادري وشلون طريقتهم بالفيزا ........ بس هذا ما يمنع اني اسألك

والله يوفقك
    7 "
  7. الله يوفقك أخوي وييسر أمرك
    أخوي لا أوصيك بالإستخارة, والاستخارة من فوائدها أن الله سبحانه يهديك للحل الأفضل "وييسر لك أسبابه" بعد, لأنك بالإستخارة تدعي: "فأقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه"

وأمر ثاني أسأل بهالموضوع أصحاب خبرة أو مؤسسات: الملحقية, أو السفارة لأنهم هم اللي بيعطونك الحل الأفضل, أما المنتدى كل واحد بيعطيك راي ويتوهك ..

اللي أعرفه أنا: أني يوم جيت بأسافر بفيزا طالب مرافق F2 قالوا لي أغلب الجامعات ما تقبلك دراسة أكاديمية بهذا النوع, تخيل وهذا النوع فيزا طااالب مرافق فما بالك عاد بفيزا عمل أو سياحة, الدراسة الأكاديمية تبغى دوام كامل, والدوام الكامل ما يصير إلا بفيزا F1 هالنوع ما يحق لهم يشتغلون !!!

لكن ما فيه شي مستحيل أسأل الملحقية وألا السفارة وأكيد فيه حل, والله يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.