الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال يهمني واتمنى الاجابه عليه وعدم حذفه....!!؟

استفسار سؤال يهمني واتمنى الاجابه عليه وعدم حذفه....!!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي الشريف أنت تقصد إنك تطلع من السعودية (مبتعث) و أنت تكفلت بقبول الجامعة والمعهد + الفيزا

إذا فيه واسطة أكيد بتطلع .. أنت حاول فيهم وماتدري عن النصيب صاحبتي سوتها ومشت أمورها ومعدلها مو شي

و إذا لا سمح الله رفضوا يطلعونك مبتعث من هنا .. خذ أمر إركاب مهنم عشان تكون نص مبتعث و بسرعة تلتحق

مثل ما ذكر لك الأخ مزاجي .. بالتوفيق وسدد الله خطاك

تحيتي أختك ع ـــاطلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة والماجستير حلمي
    أخوي الشريف أنت تقصد إنك تطلع من السعودية (مبتعث) و أنت تكفلت بقبول الجامعة والمعهد + الفيزا

إذا فيه واسطة أكيد بتطلع .. أنت حاول فيهم وماتدري عن النصيب صاحبتي سوتها ومشت أمورها ومعدلها مو شي

و إذا لا سمح الله رفضوا يطلعونك مبتعث من هنا .. خذ أمر إركاب مهنم عشان تكون نص مبتعث و بسرعة تلتحق

مثل ما ذكر لك الأخ مزاجي .. بالتوفيق وسدد الله خطاك

تحيتي أختك ع ـــاطلة
    يعطيك العافيه اخت عاطلة والله يشغلك بطاعته ويحقق حلمك...

انا قصدي لو تم الحاقي بالبعثه قبل لا اطلع من السعوديه هل راح يصرفون لي امر اركاب؟؟؟لأن اعرف واحد تم الحاقه بالبعثه من السعوديه قبل لا يطلع ولكن ماعطوه امر اركاب...انا سؤالي هل يحق له امر اركاب لو طالب؟؟؟

والسؤال الثاني:لو افترضنا ان طلع لي امر اركاب فقط هل يخولني امر الاركاب اني اطالب بالحاق بالبعثه وانا بالسعوديه قبل لا اطلع؟؟؟؟ولا لازم اطلع وادرس على حسابي كم شهر وبعدين يضموني؟؟؟؟

بالتوفيق للجميع والله يسهل علينا يا رب,,,
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخت عاطلة والله يشغلك بطاعته ويحقق حلمك...

الله يعافيك أخوي تسلم ع الدعوات الطيبة ولك مثلها

انا قصدي لو تم الحاقي بالبعثه قبل لا اطلع من السعوديه هل راح يصرفون لي امر اركاب؟؟؟

أخوي إذا ألحقوك بالبعثة من السعودية فأنت مبتعث و أكيد لك أمر أركاب (التذاكر)

لأن اعرف واحد تم الحاقه بالبعثه من السعوديه قبل لا يطلع ولكن ماعطوه امر اركاب...انا سؤالي هل يحق له امر اركاب لو طالب؟؟؟

شوف يا أنت ملخبط أو صاحبك أنت فهمته غلط لأن مستحيل (مبتعث) يطلع من السعودية وما معه تذاكر
    يعني يدفع حق التذكرة من جيبة لأنه مبتعث يعني على حساب الحكومة

صاحبك أمره غريب كيف تم إلحاقــــة من السعودية وما أخذ أمر إركاب؟؟؟

والسؤال الثاني:لو افترضنا ان طلع لي امر اركاب فقط هل يخولني امر الاركاب اني اطالب بالحاق بالبعثه وانا بالسعوديه قبل لا اطلع؟؟؟؟

من السعودية (لأ) إذا رحت واشنطن بالسلامة تعطيهم أمر الأركاب وتتعامل (شبة مبتعث)

ولا لازم اطلع وادرس على حسابي كم شهر وبعدين يضموني؟؟؟؟

إيوة اللي أسمعة من الأخوان هنا بالمنتدى إنه تدرس يمكن 3 أو 4 شهور و ممكن أقل .. بعدين تُــلحق بالبعثة

إذا معك أمر إركاب :: إذا ماعندك لازم تخلص المعهد و السنة الأولى من البكلوريوس وبعدين تُلحق

فالك التوفيق و الألحاق من السعودية .. دعواتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة والماجستير حلمي
    يعطيك العافيه اخت عاطلة والله يشغلك بطاعته ويحقق حلمك...

الله يعافيك أخوي تسلم ع الدعوات الطيبة ولك مثلها

انا قصدي لو تم الحاقي بالبعثه قبل لا اطلع من السعوديه هل راح يصرفون لي امر اركاب؟؟؟

أخوي إذا ألحقوك بالبعثة من السعودية فأنت مبتعث و أكيد لك أمر أركاب (التذاكر)

لأن اعرف واحد تم الحاقه بالبعثه من السعوديه قبل لا يطلع ولكن ماعطوه امر اركاب...انا سؤالي هل يحق له امر اركاب لو طالب؟؟؟

شوف يا أنت ملخبط أو صاحبك أنت فهمته غلط لأن مستحيل (مبتعث) يطلع من السعودية وما معه تذاكر
    يعني يدفع حق التذكرة من جيبة لأنه مبتعث يعني على حساب الحكومة

صاحبك أمره غريب كيف تم إلحاقــــة من السعودية وما أخذ أمر إركاب؟؟؟

والسؤال الثاني:لو افترضنا ان طلع لي امر اركاب فقط هل يخولني امر الاركاب اني اطالب بالحاق بالبعثه وانا بالسعوديه قبل لا اطلع؟؟؟؟

من السعودية (لأ) إذا رحت واشنطن بالسلامة تعطيهم أمر الأركاب وتتعامل (شبة مبتعث)

ولا لازم اطلع وادرس على حسابي كم شهر وبعدين يضموني؟؟؟؟

إيوة اللي أسمعة من الأخوان هنا بالمنتدى إنه تدرس يمكن 3 أو 4 شهور و ممكن أقل .. بعدين تُــلحق بالبعثة

إذا معك أمر إركاب :: إذا ماعندك لازم تخلص المعهد و السنة الأولى من البكلوريوس وبعدين تُلحق

فالك التوفيق و الألحاق من السعودية .. دعواتك

ماني ملخبط ولا شي....بس هذا الي عجزت افهمه...

لان هو جابها بواسطه ولكن استغربت ليش الواسطه ما عطاه امر الاركاب...!!؟؟

عموما...شاكر تفاعلك مع الموضوع والله يسهل علينا يا رب,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHREEF
    ماني ملخبط ولا شي....بس هذا الي عجزت افهمه...

لان هو جابها بواسطه ولكن استغربت ليش الواسطه ما عطاه امر الاركاب...!!؟؟

عموما...شاكر تفاعلك مع الموضوع والله يسهل علينا يا رب,,,
    معليش آسفة .. شوف ممكن يكون كلام صاحبك صح لأنه قالك انضميت من السعودية بواسطة يعني الرجال كان صريح

إذا أنت أنضميت من السعودية نعمة كبيرة ومو مشكلة التذاكر أمرها هين لأنك راح تدفع ذهاب فقط

شاكرة لك دعوات .. بالتوفيق أخوي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.