الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال يهمني واتمنى الاجابه عليه وعدم حذفه....!!؟

استفسار سؤال يهمني واتمنى الاجابه عليه وعدم حذفه....!!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALSHREEF
    ALSHREEF

مبتعث مجتهد Senior Member

ALSHREEF الولايات المتحدة الأمريكية

ALSHREEF , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة University of Tampa
    • University of Tampa
    • اقتصاد
    • ذكر
    • Tampa, Florida
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 14th, 2010, 10:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

هو سؤال افتراضي جدلي ولكن يهمني ان اعرف اجابته....فلذلك اتمنى الاجابه عليه بأسرع وقت...

لو حصل وان تم الحاقي بالبعثه وانا بالسعوديه, هل يحق لي الحصول على امر اركاب او المطالبه به؟؟ وهل العكس صحيح؟؟ ان حصلت على امر اركاب هل يحق لي المطالبه بالالحاق؟؟

اتمنى من عنده باع طويل بأنظمة الوزارة وقوانينها ان لا يبخل علي بالأجابة.....قد نجد ثغرة تفيدنا جميعا...

الله يسهل علينا جميعا يا رب,,
  2. اذا معك امر اركاب تعامل معامله المبتعث حتى في الملحقيه الي معهم امر اركاب يجلسون بصاله لحالهم والي على حسابهم الخاص لحالهم

اذا قدرت تجيب امر اركاب حلوو واذا جبت البعثه وانت بالسعوديه احلى واحلى وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohio111
    وضح سؤالك

!!!!!!!!

اكثر من كذا توضيح ما يجي يا خوي الله يهديك بس....

صراحه ضحكتني اضحك الله سنك....

بس السؤال واضح...انا طالب على حسابي بروح الرياض وبدخل على الموسى او العطيه وبحاول اخذ الحاق للبعثه...لو افترضنا جدلا اني خذيتها هل يصرفون لي امر اركاب ولا اطالب فيه؟؟؟ وهل العكس صحيح؟؟؟

اعتقد مافي اوضح من كذا...

بالتوفيق للجميع,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مز1جي
    اذا معك امر اركاب تعامل معامله المبتعث حتى في الملحقيه الي معهم امر اركاب يجلسون بصاله لحالهم والي على حسابهم الخاص لحالهم

اذا قدرت تجيب امر اركاب حلوو واذا جبت البعثه وانت بالسعوديه احلى واحلى وبالتوفيق للجميع

يعطيك العافيه...بس الكلام هذا انا عارفه...

سؤالي يا عزيزي...لو حصلت امر الاركاب هل اقدر ارجع ادخل على الموسى او العطيه او حتى الوزير واقوله عندي امر اركاب عطوني الحاق بالبعثه؟؟؟وهل العكس صحيح؟؟يعني حصلت لي الحاق بالبعثه..هل يصرفون لي امرا اركاب ولا لازم اطالب فيه؟؟ولو طالبت فيه هل من المفترض اني احصل عليه...يعني القانون معاي في هاللحظه؟؟؟

بالتوفيق للجميع,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHREEF
    يعطيك العافيه...بس الكلام هذا انا عارفه...

سؤالي يا عزيزي...لو حصلت امر الاركاب هل اقدر ارجع ادخل على الموسى او العطيه او حتى الوزير واقوله عندي امر اركاب عطوني الحاق بالبعثه؟؟؟وهل العكس صحيح؟؟يعني حصلت لي الحاق بالبعثه..هل يصرفون لي امرا اركاب ولا لازم اطالب فيه؟؟ولو طالبت فيه هل من المفترض اني احصل عليه...يعني القانون معاي في هاللحظه؟؟؟

بالتوفيق للجميع,,
    ياعزيزي لو تقدر تجيب امر اركاب بيض الله وجهك .. امر الاركاب راح يجيب لك البعثه بدون ماتروح وتطالبهم وتخربط وتزود كلام لاخذيت امر الاركاب سافر وتعال هنا وراح يرسلون ملفك على طول اول ماتوصل لرياض ويلحقونك بالبعثه فيه ناس معنا معهم امر اركاب ارسلوا ملفاتهم في نفس اليوم الي فتحوا فيه ملفات
    اما بالنسبه للي مامعهم امر اركاب راح يحاجونهم باكمال 30 ساعه اكاديمه يعني تدرس 30 ساعه بالجامعه يعني سنه اذا بتنزل 15 ساعه في الترم الواحد وطبعا قبل كذا لازم تخلص المعهد .. لكن اذا عندك واسطه يالي جاي على حسابك الخاص وماعندك امر اركاب راح تمشي امورك واضح ياعزيزي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.