الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني ايميل من ديفيد مالكي بليييز ساعدووني

وصلني ايميل من ديفيد مالكي بليييز ساعدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب لبوة
    قلب لبوة

مبتعث مستجد Freshman Member

قلب لبوة المملكة المتحدة

قلب لبوة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • تسويق
    • أنثى
    • امريكا, ؟؟
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2009
    المزيدl

January 15th, 2010, 10:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني واخواتي
    وصلني ايميل يوم الاثنين من ديفيد مالكي<لاتسألوني من هو مدري وين موقعه
    طبعا انا ماجاني قبوول وكنت انتظر واليووم فتحت ايميلي وحصلت هالايميل بس خايفه
    مدري هل هو ايميل معتمد من معهد او الوزارة او ايميلات نصب واحتيااال بنسخ لكم الايميل

بسم الله الرحمن الرحيم
    عزيزي الطالب / الطالبة

</SPAN>
    نيابة عن وكالة تجسير المعينة من قبل وزارة التعليم العالي ، وكليات EF التعليمية ,أولا أود أن أهنئكم على ابتعاثكم على منحة الملك عبدالله الدراسية في امريكا .
    سوف يصدر قبولكم ويرسل إلى المملكة العربية السعودية الاسبوع المقبل مع خطاب
    I 20. هل بامكانك تاكيد المدينة التي ترغب بالدراسة فيها بين المدن أدناه ؟

-- بوسطن
    -- تاريتاون (نيويورك)
    -- ميامي بيتش
    -- شيكاغو
    -- سان دييغو
    -- لوس انجليس
    -- سانتا باربرا
    -- مدينة سان فرانسيسكو
    -- سان فرانسيسكو كلية ميلز
    -- سياتل
    -- هونولولو

ومن المهم أيضا معرفة اذا يوجد مرافقين لديكم واذا كانوا راغبين في الدراسة ام لا ؟ حيث يوجد نوعين من
    I 20.

يرجى ملاء النموذج أدناه وإرساله لي ايميل في أقرب وقت ممكن :

الاسم بالكامل( باللغة الانجليزية) :
    المدينة في الولايات المتحدة (يرجى اختيار واحدة من المدن 11 أعلاه) :
    هل سيدرس مرافقك معك اذا وجد (نعم أو لا)؟ :

حيث قد استلمنا ملفكم الكامل من وزارة التعليم العالي ولكن نرغب الى هذه المعلومات الاضافية لتتمكنوا من استخراج الفيزا الصحيحة لمرافقيكم و نعطيكم حق اختيار المدينة التي ترغبون في الدراسة بها . مع العلم ان قبول الجامعة سيتم اصداره خلال شهر بعد تحديد موعد ابتداء دراسة اللغة الانجليزية في كليات EF في امريكا .
    مع أطيب التحيات ،

ديفيد مالكي
    مدير القبولات في الشرق الاوسط
    ملاحظة: لمزيد من المعلومات التواصل مع وكالة تجسير(دكتور باسم او الاستاذه افراح )

سؤالي
    1-كيف ارد عليه ماارسل لي ابلكيشن اعبيه مو معقووله اكتب له الكلام عادي بدون نموذج؟
    2-فيه احد مثلي جاه هالايميل؟
    3-لاهل الخبره اي مدينة اختااااار؟<<بجد محتاره بين ال11مدينة وطبعا مستبعده نيويورك وبوستن لانها غالية
    4-انا اخوي مرافق معي بس ابي له f1 عادي ارسل له اسم اخوي عشان نصير بمعهد واحد؟

بلييييز ردوا علي لاني برسل له بعد ردوودكم لان الايميل له 5 اياام وانا توي افتحه
  2. اهلين وسهلين

انا نفس الرساله وصلتني بالضبط بالمضمون والمعني

نفس الولايات

ويوم كنت بالملتفي يوم الخميس سالت عن قبولي وقالو انه عند مكتب تجسير قلت وصلني رساله على البريد قال ما عليك من البريد انت مبين عندنا انك عند تجسير والصراحه ما دقيت على تجسير الي الان ولا عندي رقمهم

هذا الي وصلني واستفسرت من الكلام من عند مسولون الوزاره

سلامي وان شاء الله اكون افدتك

اذا انتي بالرياض وكلي احد يمر الوزارة واذا خارجها الله يعينيك على الاتصال عليهم لانهم طلعت روح علشان يرودون والا اختصري الطريق ودقي على تجسير وتاكدي قبل ترسلين رد للرساله

سلامي
    7 "
  3. مرحبا اختي
    انا كمان وصلني نفس الاميل بنفس البيانات
    ونا طالع قبولي عند مكتب تجسير
    وبصراحة عبيات كل البيانات وخاصة المحرم وجهة نضري ضروري ترسلي بيانات المحرم عشان يرسلولك قبول لة ولا تحوسي بسفارة لان قبولات تجسير وامريكا بشكل عام تجي بدون محرم فراح تتعبي الى اذا بيطلع المحرم على حسابة هذا كلام ثاني
    بخصوص المدينة كنت حايرة بين شيكاغو وميامي شيكاغو مرة حلوة وجامعة الينوي قوية بس برد ثلج يعني راح نتعب
    والباقي يصدق مرة غالية على
    بس بلاخير اخترت شيكاغو والخيرة فيما اختارة الله
    وعلى فكرة ترى المعهد ef سئلت عنة يقولو زين والله اعلم
    اتمنى اكون فدتك
    وشكرا
    7 "
  4. عزيزتي انا وصلني ايميل
    بس شوي متغيير
    يقول اذا حابه قبول للمرافقين او المرافق يبغى يدرس ارسله المعلومات
    انا رحت السفاره وقالوا لازم اجيب قبول لاطفالي علشان كذا ارسلت لهم الاوراق
    وكمان رحت لمكتبهم في الرياض علشان اعطيهم صور من الجوازات لاني ماعني ماسح ضوئي في نفس الفندق
    لا تخافين عزيزتي بس حاولي تختارين المدن الهادئه
    الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب لبوة
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني واخواتي
    وصلني ايميل يوم الاثنين من ديفيد مالكي<لاتسألوني من هو مدري وين موقعه
    طبعا انا ماجاني قبوول وكنت انتظر واليووم فتحت ايميلي وحصلت هالايميل بس خايفه
    مدري هل هو ايميل معتمد من معهد او الوزارة او ايميلات نصب واحتيااال بنسخ لكم الايميل

بسم الله الرحمن الرحيم
    عزيزي الطالب / الطالبة

</SPAN>
    نيابة عن وكالة تجسير المعينة من قبل وزارة التعليم العالي ، وكليات EF التعليمية ,أولا أود أن أهنئكم على ابتعاثكم على منحة الملك عبدالله الدراسية في امريكا .

سوف يصدر قبولكم ويرسل إلى المملكة العربية السعودية الاسبوع المقبل مع خطاب

I 20. هل بامكانك تاكيد المدينة التي ترغب بالدراسة فيها بين المدن أدناه ؟

-- بوسطن
    -- تاريتاون (نيويورك)
    -- ميامي بيتش
    -- شيكاغو
    -- سان دييغو
    -- لوس انجليس
    -- سانتا باربرا
    -- مدينة سان فرانسيسكو
    -- سان فرانسيسكو كلية ميلز
    -- سياتل
    -- هونولولو

ومن المهم أيضا معرفة اذا يوجد مرافقين لديكم واذا كانوا راغبين في الدراسة ام لا ؟ حيث يوجد نوعين من

I 20.

حيث قد استلمنا ملفكم الكامل من وزارة التعليم العالي ولكن نرغب الى هذه المعلومات الاضافية لتتمكنوا من استخراج الفيزا الصحيحة لمرافقيكم و نعطيكم حق اختيار المدينة التي ترغبون في الدراسة بها . مع العلم ان قبول الجامعة سيتم اصداره خلال شهر بعد تحديد موعد ابتداء دراسة اللغة الانجليزية في كليات EF في امريكا .
    مع أطيب التحيات ،

ديفيد مالكي
    مدير القبولات في الشرق الاوسط
    ملاحظة: لمزيد من المعلومات التواصل مع وكالة تجسير(دكتور باسم او الاستاذه افراح )

سؤالي
    1-كيف ارد عليه ماارسل لي ابلكيشن اعبيه مو معقووله اكتب له الكلام عادي بدون نموذج؟
    2-فيه احد مثلي جاه هالايميل؟
    3-لاهل الخبره اي مدينة اختااااار؟<<بجد محتاره بين ال11مدينة وطبعا مستبعده نيويورك وبوستن لانها غالية
    4-انا اخوي مرافق معي بس ابي له f1 عادي ارسل له اسم اخوي عشان نصير بمعهد واحد؟

بلييييز ردوا علي لاني برسل له بعد ردوودكم لان الايميل له 5 اياام وانا توي افتحه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أختي قلب لبوة أنتي الله يعطيك العافيه أحب أنوه أن الأستاذ ديفيد المالكي سوري ذو جنسية إسبانية في سويسرا و هو الي يجيب قبولات بالتعاون مع السيد ريتشارد في أمريكا .

ج 1 ما يحتاج تردين بإيميل للأستاذ ديفيد المالكي انتي تفاهمك مع مكتب تجسير و اذا ما عندك رقمه أرسلك رقم الأخ علي الي يمثل مكتب تجسير في الرياض في شارع العليا .

ج 2 انا جاني هذا الإيميل بالضبط جملة و تفصيلا .

ج 3 أنصحك تروحين نيويورك و نصيحه أخويه لك أبعدي كل البعد عن هونولولو في ولاية هاواي لبعدها الشاسع .

ج 4 أذا أخوك الله يحفظه و يحفظ جميع المسلمين ناوي يكمل دراسته مو مشكله اهم شي تعطين مكتب تجسير الضمان المالي بحدود 15 ألف دولار ما يعادل 56400 ريال سعودي و لا تنسين موضوع انك تقدمين موعد للسفارة الأمريكية .

و ختاما أتمنى أني أكون أفدتك و أحنا جميعنا هنا أولاد و بنات نكمل بعضنا و نفيد بعضنا و مثل ما قالوا يد وحده ما تصفق الله يوفقك و يوفق جميع المسلمين .

والله الموفق

: )
    7 "
  6. أختي الإيميل واضح ..

يبغاك تعبين البيانات التالية:

جاوبي على الثلاثة أسئلة هذي بس

أنا كان تعاملي مع مكتب تجسير, وهم تعاملهم كذا يبغون معلومات بس لأن اصلا أول ما تكتبين لهم اسمك يقدرون يطلعون كل بياناتك لأن الوزارة مرسله لهم معاملتكم كاملة ..

أو دقي على رقمهم بالاردن:
    0096265348940

أو دقي على رقم فرعهم بالرياض:
    0531000611 اسمه علي

وأسألي عن اللي تبينه, والله يوفقكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لودرديل
    أختي الإيميل واضح ..

يبغاك تعبين البيانات التالية:

جاوبي على الثلاثة أسئلة هذي بس

أنا كان تعاملي مع مكتب تجسير, وهم تعاملهم كذا يبغون معلومات بس لأن اصلا أول ما تكتبين لهم اسمك يقدرون يطلعون كل بياناتك لأن الوزارة مرسله لهم معاملتكم كاملة ..

أو دقي على رقمهم بالاردن:
    0096265348940

أو دقي على رقم فرعهم بالرياض:
    0531000611 اسمه علي

وأسألي عن اللي تبينه, والله يوفقكم
    اخي لك الف شكر فلقد اتصلت على الارقام في الاردن وتم التسيق معهم بشان القبول

جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.