الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار جميع المرشحين الى تخصصات غير تخصصاتهم السابقه موضوع مهم مهم

حوار جميع المرشحين الى تخصصات غير تخصصاتهم السابقه موضوع مهم مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ugd hgohg]d
    لا حول ولا قوه الا بالله

وش هالسالفه الجديده وش اللي ادرس ماستر و يعادلوها دبلوم انا لله وانا اليه راجعون

طيب انا تخصصي اعلام ـ علاقات عامه ـ وبأدرس ماستر تسويق

ينفع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حياك الله اقرأ تعليقي السابق وهذا ينطبق عليك وعلى اي واحد ليس تخصص الملوب في الابتعاث امتداد لتخصصه .
    وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح/مساء .. الأمل والنجاح
    /
    مـوضوع في غاية الأهمية ولكن يبقى الأمل والإيمان بالله يزف إلينا البشائر وأن كنا في عز المحن
    اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلاً فإنك تجعل الحزن إذا شئت سهلاً

بدايةً وفق الله الجميع وحقق أمانيكم التي ترضيه
    أنا تخصصي في البكالوريوس إدارة أعمال _مسار_إدارة وتنظيم الموارد البشرية
    وأود أن أكمل في مرحلة الماجستيرإن شاء ربي في تخصص علوم سياسية ولكنه غير موجود ضمن التخصصات المتاحة لذا بإذن الله
    سأقدم على تخصص القانون لحين ذهابي إن شاءالله سأرسل خطاب بتغيير التخصص لعلوم سياسة لأنه يتناسب مع تطلعاتي المستقبلية ولحبي لهذا المجال ورغبتي في التخصص فيه وخصوصا بإن تخصص علوم سياسية في بعض الجامعات الإمريكية يكون مدرج تحت قسم إدارة الأعمال وفي جامعة الملك عبد العزيز مدرج تحت كلية الإدارة والاقتصاد انا اعلم بانه علم غير ممتد لتخصصي ولكن أرى بأنني سأبدع فيه أكثر من تخصصي
    سؤالي : كيف بي أن أتعرف على الجامعات التي يكون فيها نظام المواد التكميلية بالساعات ..؟ وهل سأعود بشهادة دبلوم وليس ماستر أن أكملت في العلوم السياسيه أو القانون ؟!
    شكراً لكم
    أختكم : مياسين
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.