الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مره حايسه وأحتااااج مساعدتكم بلييييييز ساعدووني

مره حايسه وأحتااااج مساعدتكم بلييييييز ساعدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لولا الأموره
    لولا الأموره

مبتعث مستجد Freshman Member

لولا الأموره الولايات المتحدة الأمريكية

لولا الأموره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر علوم صحيه..~ , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ماستر علوم صحيه..~
    • أنثى
    • لسى.....~, تنســــــــــي..~
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 16th, 2010, 02:41 AM

السلام عليكم

انا عندي مشكله وابي رايكم ادا تقدرو تساعدوني

انا مبتعثه من المرحله الخامسه وناويه اسافر ان شاء الله

بس لسى مااستلمت قبولي لاني بحاول اغير الولايه لاني مضطره اجلس عند صحبتي اللي هي بامريكا

لانو ماعندي محرم وبابا حيوديني ويرجع بس المشكله انو صحبتي حتجي السعوديه من شهر 6 الين شهر 8

ميلادي وطبيعي انا صعبه اروح قبلها لاني مستحيل اكون لوحدي في البدايه فسؤالي عادي لواخرت

الدراسه لشهر 9؟؟؟؟
    مع العلم اني لسى ماحجزت موعد للسفاره

ومتى احجز موعد للسفاره ويكون مناسب؟؟ بليز ردو عليا الله يسعدكم والله مره حايسه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقدري تأجلي أو تأخري موعد بدء دراستك في المعهد على حسب رغبتك .. لأن أعرف ناس كثير سووا هالحركة وماسارت معاهم مشاكل الحمدلله .. وإذا كنتي حتبدئي دراسة على شهر 9 .. حاولي إنه يكون موعدك في السفارة قبلها بشهرين من باب الحرص

بالتوفيق يارب

7 "
  3. اهلا حبيبتي لولا

ارسلي للمعهد ياجل لك للدراسه للشهر اللي تبين وهم يرسلوا لك اي توني جديد وروحي طلعي فيزتك

وين المشكله يعني ؟

سوي كل اللي تبينه ومو شرط تعلمي الوزارة خلاص طلعي فيزتك بدري وروحي للوزارة يطلعوا لك

امر اركاب وقرار ابتعاث

ملاحظة : اذا خايفه السفارة تتاخر في فيزتك روحي بالاي توني القديم عاتي وتطلع فيزتك له عاتي

انا قدمت على معهد وموعد دراسه بشهر 2 ومدينة غير كمان وسافرت على شهر 5 في مدينة ثانيه

وماواجهت اي صعوبه بالمطار ولا سئلني الموظف بس انا من نفسي قلت له ترى اجلت وغيرت عشان التخصص وظروف

قال مومشكله اصلا
    اذا عندك سؤال راسليني خاص امكن ما اشوف الموضوع

بالتوفيق
    7 "
  4. اخوتي تبعاً لما ذكر الدكتور الموسى في الملتقى ...
    الطالب ما يقدر يأخر الدراسه الى ما بعد شهر (( 5 ))
    ولا زم تتأكدي اذا طلعتي اكثر من i20 تلغي اللي ما بتستخدميها وضروري يكون مطابق للي في الفيزه
    لانها تسبب مشكله مع إداره الهجره الامريكه وومكن يمنعون من دخول امريكا
    هذا اللي اعرفه ...
    7 "
  5. اختي اخصائيه انا اقول لها تروح بالاي توني القديم

وتقدم على الفيزا عشان ما ياخورن فيزتها ويروح الوقت عليها وما تطبع قرار الابتعاث

وبعد ما يعطونها الفيزة وتطبع القرار تجيب الثاني وتروح بالذات انه رقم الاي توني ما يتغير

والسيفس يندفع مرة وحده المرة الاولى بس واللي يتغير الموعد فقط وما يقولوا اي شئ ابدا ابدا ابدا

تقر تقول اجلت عشان كنت شوي تعبانه والرحلات كلها مقفله واجلت شهرين

وعشان الموسى قال لازم قبل 5 انا اقولها طلعي الفيزا واطبعي القرار قبل 5 هو اهم شئ يطلع القرار

بالتوفيق
    7 "
  6. في حل جيد لك

انك تتزوجين وهذا افضل حل

لانك صعبه وحده زيك تعيش لحالها في امريكا

اولا عربيه وسعوديه ومسلمه راح تكون العين عليك اكثر وراح تتعرضين لمشاكل كثيره

فانت لما تتزوجين راح يطيح هم كبير وعلى فكره انتي حاصله على بعثه يكون لك حق المرافق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    اختي اخصائيه انا اقول لها تروح بالاي توني القديم

وتقدم على الفيزا عشان ما ياخورن فيزتها ويروح الوقت عليها وما تطبع قرار الابتعاث

وبعد ما يعطونها الفيزة وتطبع القرار تجيب الثاني وتروح بالذات انه رقم الاي توني ما يتغير

والسيفس يندفع مرة وحده المرة الاولى بس واللي يتغير الموعد فقط وما يقولوا اي شئ ابدا ابدا ابدا

تقر تقول اجلت عشان كنت شوي تعبانه والرحلات كلها مقفله واجلت شهرين

وعشان الموسى قال لازم قبل 5 انا اقولها طلعي الفيزا واطبعي القرار قبل 5 هو اهم شئ يطلع القرار

بالتوفيق

اختي مولازم مااطبع قرار الابتعاث الا قبل سفري ... لانو تبدأ البعثه من ساعه مااطبع القرار؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.