الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حبـآيبي .. 80 ألف شهآدة بنكية هل تكفي لـ معهد els ؟!

حبـآيبي .. 80 ألف شهآدة بنكية هل تكفي لـ معهد els ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سرآبَ حلمَ ~
    سرآبَ حلمَ ~

محظور

سرآبَ حلمَ ~ الولايات المتحدة الأمريكية

سرآبَ حلمَ ~ , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة .. , بجامعة ..
    • ..
    • هندسة ..
    • ذكر
    • سان دييغو .., كآليفورنيـآ ..
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 16th, 2010, 02:25 PM

السلام عليكم ..

ولله آلحمد طلعت قرض 76 ألف حطيت فوقهم أربع صاروا 80 ألف ..

هل تكفـي لـ إصدار القبول من معهد els لمدة سنة كاملة .. ؟!

وهل تكفـي لـ إصدار قبول جامعي .. ؟!

علماً بأن البنك ( الريـــــــاض ) .. هل اطلع 3 شهادات بنكية وحده للمعهد والثانية للجامعة والثالثة للسفارة .. ؟!

وهل تكون الشهادة موجهة لـ إسم جامعتي ؟! او معهدي ؟! أو السفارة ؟!

كل الي أعرفه إنها بالإنجليزي لازم تكون .. والعملة تكون بالدولار ..

بالله ياشباب ردوا سريع .. تأخرت بقوة على بعثتــي
  2. أبشر ياذيبان والله ماأردها في خاطرك

أنا طلعت شهادة بنكية فيها 66 ألف وصلحت لها سكانر وأرسلتها للمعهد وعلى طول رسلوا لي القبول
    بالنسبة للجامعة أهم شي يجيك قبولهم بعدين يحلها ربك الفلوس

واللي انا أشوفه انك تطلع شهادة بنكية وحدة ( لأن سعرها 50 ريال ) وموجهه إلى من يهمه الأمر وتصورها وتصلح أسكانر

ولا تنسى كشف حساب لمدة 3 أشهر باللغة الانجليزية

أنا شهادتي المبلغ فيها بالريال

لا تستعجل وتعصب ترا توك كاتب الموضوع قبل ساعة وشوي
    7 "

3. لا تستعجل وتعصب ترا توك كاتب الموضوع قبل ساعة وشوي

^

ههههههههههههههه ..

والله يابعددددي ماتدري إن هالقرض سبب لي أزمممة نفسية .. من 6 شهور وأنا أحاول أطلعه !!

أعذذررني ..

بشرت بالجنـه .. وجهك أبيض وآلله .. كل شي وآضح ومفهوم فديتك .. إلآ قصة السكآنر وش قصصصدك فيها ؟!

تصوير ؟

وهل الشهادة الوحدة .. آصور منها نسخة وارسل وحدده للمعهد وحده للجامعة ؟!

بإنتظارك
    7 "
  4. عزيزي المبلغ يعتمد على حسب الجامعه أو المعهد اللي بتقدم عليه ..
    يعني مثلاً في جامعات ومعاهد يطلبون أقل شي 15 ألف دولار .. وكذلك فيه جامعات ومعاهد يطلبون أقل شي 30 ألف دولار ..
    وكل ما كان المبلغ أكثر كان أفضل وأسرع في القبول ..
    بالنسبة للشهادة البنكية تكون مترجمة باللغة الإنجليزية وتحتوي على اسمك ورقم جواز السفر .. ويكون فيها اسم الشخص اللي بيتكفل بدراستك بأمريكا ورقم هويته أو الجواز ولا يشترط يكون قريب لك ... يعني تقدر تطلع الشهادة باسم أي شخص يكون بحسابه خير .. والأفضل ما تحط اسم المعهد ولا الجامعه .. خلها موجهه ( إلى من يهمه الأمر ) والعملة بالدولار الأمريكي .. لأنك ممكن تغير الجامعة أو المعهد بأمريكا ( بعدين ممكن تتوهق هناك ) + كشف حساب 3 شهور باللغة الإنجليزية باسم صاحب الحساب علشان يعرفون بأنه الشخص موظف وينزل على حسابه مبلغ شهرياً .. بمعنى لا تطلع كشف الحساب من حساب شخص ما ينزل عليه راتب ( خلك حذر ) ..
    بعدين لا تنسى تمر على البنك الأهلي ( وهو الأفضل ) وتفتح فيه حساب ( ماستر كارد ) وتحط فيه فلوسك اللي بتروح فيها لأمريكا وانتبه لها ( لأن البطاقة بدون رقم سري ) .. من خلالها تقدر تدفع فيها عن طريق الإنترنت وعن طريق ATM speed service .. لا تطلع حساب فيزا من البنك لأن الفيزا عباره عن بطاقة يحطون لك البنك فيها فلوس وتسدد المبلغ شهرياً لهم .. بينما الماستر كارد تحط فيها فلوسك أنت شخصياً وتسحب منها

أتمنى إني أفدتك بالرد .. علماً بأني للحين متوهق بمبلغ الشهادة المالية وما معي غير 70 ألف ريال .. وربي تعبت نفسياً مادري وشلون راح أدبر مبلغ فوق الـ 100 ألف لأن الجامعة طالبين مني هالمبلغ تهئ تهئ تهئ <<< وربي كسرة ظهر وأنا أخوك ولا فيه أحد هالحين يسلفك أو يصدر لك الشهادة البنكية من حسابه وهذا اللي قاهرني

الله يوفقك يارب ويسهل أمورك .. أنت بس أنتظرني بأمريكا إنشاء الله ودعواتك لي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    عزيزي فيه المبلغ يعتمد على حسب الجامعه أو المعهد اللي بتقدم عليه ..
    يعني مثلاً في جامعات ومعاهد يطلبون أقل شي 15 ألف دولار .. وكذلك فيه جامعات ومعاهد يطلبون أقل شي 30 ألف دولار ..
    وكل ما كان المبلغ أكثر كان أفضل وأسرع في القبول ..
    بالنسبة للشهادة البنكية تكون مترجمة باللغة الإنجليزية وتحتوي على اسمك ورقم جواز السفر .. ويكون فيها اسم الشخص اللي بيتكفل بدراستك بأمريكا ورقم هويته أو الجواز ولا يشترط يكون قريب لك ... يعني تقدر تطلع الشهادة باسم أي شخص يكون بحسابه خير .. والأفضل ما تحط اسم المعهد ولا الجامعه .. خلها موجهه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    ( إلى من يهمه الأمر ) والعملة بالدولار الأمريكي .. لأنك ممكن تغير الجامعة أو المعهد بأمريكا ( بعدين ممكن تتوهق هناك ) + كشف حساب 3 شهور باللغة الإنجليزية باسم صاحب الحساب علشان يعرفون بأنه الشخص موظف وينزل على حسابه مبلغ شهرياً .. بمعنى لا تطلع كشف الحساب من حساب شخص ما ينزل عليه راتب ( خلك حذر ) ..
    بعدين لا تنسى تمر على البنك الأهلي ( وهو الأفضل ) وتفتح فيه حساب ( ماستر كارد ) وتحط فيه فلوسك اللي بتروح فيها لأمريكا وانتبه لها ( لأن البطاقة بدون رقم سري ) .. من خلالها تقدر تدفع فيها عن طريق الإنترنت وعن طريق ATM speed service .. لا تطلع حساب فيزا من البنك لأن الفيزا عباره عن بطاقة يحطون لك البنك فيها فلوس وتسدد المبلغ شهرياً لهم .. بينما الماستر كارد تحط فيها فلوسك أنت شخصياً وتسحب منها

أتمنى إني أفدتك بالرد .. علماً بأني للحين متوهق بملغ الشهادة المالية وما معي غير 70 ألف ريال .. وربي تعبت نفسياً مادري وشلون راح أدبر مبلغ فوق الـ 100 ألف لأن الجامعة طالبين مني هالمبلغ تهئ تهئ تهئ <<< وربي كسرة ظهر وأنا أخوك ولا فيه أحد هالحين يسلفك أو يصدر لك الشهادة البنكية من حسابه وهذا اللي قاهرني

الله يوفقك يارب ويسهل أمورك .. أنت بس أنتظرني بأمريكا إنشاء الله ودعواتك لي

أول شي / أحلــــــــى تقيـيـم +++++

بالنسبة للشهادة .. والله يآقلبـي .. كلنآ بالهوى سوى .. 80 ألف هذا أقصى حد .. دورنآ نآس والله مآعندددددك أحد ..

وكيف أعــرف أن آلجآمعة آلفلآنيـة تطلب أقل شي .. < ألف دولار ؟!

هل يكتبون يموقعهم الإلكترونـي .. ؟! إذا تعــرف عطيني خبـر عشان أعطيك الموقع ..

آلمعهد els < مدري كم يطلبون ؟! .. والجامعة بـ لوس آنجلوس ( خاصة مش حكومية ) .. بس معترفـة .. شكل آلمبلغ بيطلع نــآر :$

وبآلنسبة لـ : كشف الحساب 3 شهور .. هذي سالفتها سالفة .. دآدي < ياي ههههههه ..

أبوي متقـاعد ( مبكر ) .. ودآخل بـ : التأمينات الأجتماعية ( على بال مايمشي راتب تقاعددده ) .. والتأمينات يعطونه كل شهر 2800 ريال ..

آلحمدلله مشــى راتب التقاعد من شهر 12 .. الراتب 5900 .. هل لو آطلع من حساب أبوي كشف حساب 3 شهور في مشكلـــة ؟! .. آحس في رخبببطططططة صح ؟!

وشكراَ على معلومة المآستر كارد والفيزا .. ( جديدة ) .

سمعت أنا في مكتب يسسوون شهادة بنكيــة .. بس لـ اصدار قبول المعهد والجامعة .. للسفارة لا ..

أفدتني وآلله كثير كثييييييييييييييير ، فديتك .. الله يكثر من أمثــآلك ويفتحها بوجهك ويسر كل عسر عليك ..

الله يعجل أمر سفرك .. وإن شآء الله أشوف لك موضوع قريب جداً ( رحلتي على الخطوط ؟ : ؟-؟-2010 ) ..

بإنتظآرك ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرآبَ حلمَ ~

أول شي / أحلــــــــى تقيـيـم +++++

بالنسبة للشهادة .. والله يآقلبـي .. كلنآ بالهوى سوى .. 80 ألف هذا أقصى حد .. دورنآ نآس والله مآعندددددك أحد ..

وكيف أعــرف أن آلجآمعة آلفلآنيـة تطلب أقل شي .. < ألف دولار ؟!

تعرف عن طريق مراسلة الجامعة أو ممكن مكاتب خدمات تعليميه يقدر يفيدك أكثر بالموضوع لأن المكاتب فيها مستشارين والإستشاره فيها مجانيه وعندهم خلفيه بخصوص هالموضوع .. وبعطيك أفضل المكاتب بالمملكه وتعتبر ذو مصادقيه عاليه في الإستشارات والإجراءات التعليمية :
    1- جــده : * مكتب إيديكون للخدمات التعليمية ( طريق المدينة الطالع عمارة الخريف الدور الخامس مكتب 507 ) ..
    * مكتب الخبير للخدمات التعليمية ( شارع الستين )
    2- الرياض : مكتب التجسير للخدمات التعليمية
    3- المنطقة الشرقية : مكتب طريق النجاح للخدمات التعليمية ( الأحساء - سيهات )

علماً بأنه هذي المكاتب لهم مواقع على الإنترنت وتقدر تاخذ الوصف وأرقام التليفونات من خلالها

هل يكتبون يموقعهم الإلكترونـي .. ؟! إذا تعــرف عطيني خبـر عشان أعطيك الموقع ..

لا ما يكتبون أي شي بالموقع بخصوص الأمور المالية والتكلفة الفعلية للدراسة .. طبعاً التكلفة الفعلية للجامعة أو المعهد تكتب في رسالة القبول اللي هي الـ I-20 ويكتبون فيها برضو وقت إستئناف الدراسة الفعلية .. وهذا بعد مراسلة الجامعة وقبولك فيها

آلمعهد els < مدري كم يطلبون ؟! .. والجامعة بـ لوس آنجلوس ( خاصة مش حكومية ) .. بس معترفـة .. شكل آلمبلغ بيطلع نــآر :$

معهد ELS الأمريكي منتشر في جميع العالم .. معهد قوي جداً ومنهاج رائعه .. المعهد يعتبر تجاري يعني مستقل عن الجامعة اللي راح تدرس فيها مثل معهد نيوهرايزن عندنا هنا بالسعودية ... أفضلك تجيب قبول من معهد الجامعة اللي ناوي تدرس فيها علشان تتأهل لدخول الجامعة بعد ما تخلص الدراسة بالمعهد .. وانتبه انتبه انتبه من شغله .. اللي هي ممكن يجيك قبول من معهد ELS وقبول من جامعة معينه وأنت مسيكين تروح تدرس في المعهد ويا غافل لك الله .. إحتمال كبير الجامعة اللي بتدرس فيها ما تتعرف بالمعاهد التجارية مثل ELS .. يعني تأكد من خلال مراسلتك للجامعة بأنه المعهد معترف لديها علشان ما تضيع وقتك وفلوسك على الفاضي .. وكثير من الجامعات يعترفون بهذا المعهد للمعلوميه

وبآلنسبة لـ : كشف الحساب 3 شهور .. هذي سالفتها سالفة .. دآدي < ياي ههههههه ..

هههههههههه هذا نظام الدراسة بأمريكا وأنا أخوك وش نقدر نسوي .. أمر القوي على الضعيف ... يبون يضمنون حقهم ههههههههه ... مو مثلنا حقوقنا ربعنا هنا

أبوي متقـاعد ( مبكر ) .. ودآخل بـ : التأمينات الأجتماعية ( على بال مايمشي راتب تقاعددده ) .. والتأمينات يعطونه كل شهر 2800 ريال ..

آلحمدلله مشــى راتب التقاعد من شهر 12 .. الراتب 5900 .. هل لو آطلع من حساب أبوي كشف حساب 3 شهور في مشكلـــة ؟! .. آحس في رخبببطططططة صح ؟!

إنشاء الله يكون المبلغ كافي هذا اللي أقدر أقوله .. وتقدر تسأل مكتب الخدمات التعليمية بخصوص هالموضوع

وشكراَ على معلومة المآستر كارد والفيزا .. ( جديدة ) .

العفو وأنا أخوك ولو نعين ونعاون .. أنا لعلمك صرت بروفيسور بكل شي يخص الإبتعاث من كثر ما أفرفر في المنتدى هههههههههه

سمعت أنا في مكتب يسسوون شهادة بنكيــة .. بس لـ اصدار قبول المعهد والجامعة .. للسفارة لا ..

لا لا لا وألف لا ما أنصحك فيها .. بعضها مكاتب وهميه وتنصب على خلق الله وتاخذ فلوس على الفاضي .. انتبه وخلك حذر وخصوصاً إنك بتقدم على أمريكا يعني التدقيق على الأوراق بيكون دقيق جداً .. ضبط أمورك نظامياً وإنشاء الله ربك ييسرها لك .. عن الرسول - عليه الصلاة والسلام - قال ( من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهله الله له ) ..

أفدتني وآلله كثير كثييييييييييييييير ، فديتك .. الله يكثر من أمثــآلك ويفتحها بوجهك ويسر كل عسر عليك ..

لا يغرك وأنا أخوك قسم بالله يا إني متوهق بشغلات كثيرة .. وياما كتبت مواضيع وللحين مالقيت ردود .. وهذا اللي يتعبني .. علشان كذا صرت أحب أساعد الناس أكسب أجر وبنفس الوقت ما أحب غيري يمر باللي أنا قاعد أمر فيه .. ولا لو تشيك في الملتقيات راح تحصل لي مواضيع كثيره ولا لقيت فيها رد بالرغم من المشاهدات

الله يعجل أمر سفرك .. وإن شآء الله أشوف لك موضوع قريب جداً ( رحلتي على الخطوط ؟ : ؟-؟-2010 ) ..

بإنتظآرك ..

حاول بعد ما تخلص إجراءاتك كامله ما تحجز على حسابك .. روح لوزارة التعليم العالي عند الدكتور علي عطيه وأطلب منه أمر إركاب ( عبارة عن تذكره مجانية تصرف لك من الوزارة ) وأمر الإركاب هذا يساعدك في شغلات .. أهمها إنك لما توصل لأمريكا بإذن الله تعطي الملحقية أوراقك ومن ضمنها خطاب أمر الإركاب بصددها يرفعون أوراقك للوزارة لحظة وصولك لأمريكا لإلحاقك بالبعثه إنشاء الله .. يعني ما تتمرمط وتنتظر تخلص 30 ساعه دراسية علشان يرفعون أوراقك .. طبعاً أمر الإركاب موضوعه صعب جداً والدكتور ما يعطيه أي أحد على طول يعني لازم واسطه بالوزارة أو توصية من أمير أو إنك تنشب له كل يوم في الوزارة وإنشاء الله إنه يحن عليك ويعطيك .. بس أهم شي روح وأنت مرسم وبين له إنك طالع تدرس وتخدم أهلك ووطنك .. مواعيده يوم الأحد والإثنين من الساعه 8 إلى 10 على ما أعتقد في الوزارة فرع الشميسي .. وإذا ما جاك شي أحجز وقتها على حسابك قبل موعد دراستك بإسبوعين على الأقل علشان تزين أمورك هناك من سكن وتتأقلم برضو من الغربه .. أهم شي قبل ما تسافر تخلي بجيبك مبلغ محترم علشان تمشي أمورك بواشنطن لحظة وصولك

الله يوفقك يارب ويفرجها علي وعليك إنشاء الله .. تكفى دعواتك لي .. قول للوالد والوالده يدعون لي .. وربي خلاص أحس تحطمت .. خصوصاً إنه راح يقفلون الإلحاق بالبعثات نهاية هالسنه .. أبي ألحق قبل ما يتقفل الإلحاق

الله يوفقك يارب ويفرجها علي وعليك إنشاء الله .. تكفى دعواتك لي .. قول للوالد والوالده يدعون لي .. وربي خلاص أحس تحطمت .. خصوصاً إنه راح يقفلون الإلحاق بالبعثات نهاية هالسنه .. أبي ألحق قبل ما يتقفل الإلحاق
    7 "
  7. اخوي انا جبت شهاده بنكيه فيها ٦٠ الف الى معهد els والى الجامعه والى السفاره كل وحده لوحدها
    يعني اتوقع ٨٠ الف ما يقولون شي عليها
    طبعا لازم تكون العمله بالدولار
    انا افضل تطلع كل شهاده لوحدها الى جهه معينه
    لو عندك اي سؤال اخر انا جاهز
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.