الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إقرأ والااااااااااااا..........

إقرأ والااااااااااااا..........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوج
    المتوج

مبتعث مجتهد Senior Member

المتوج السعودية

المتوج , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدلة , بجامعة عاطل مع وقف التنفيذ
    • عاطل مع وقف التنفيذ
    • صيدلة
    • ذكر
    • السعودية, المدينة
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

May 6th, 2006, 09:45 PM

السلام عليكم

خويي حط هذا السؤال في منتدى اخر

طبعا تتسائلوا ليه كل شوية ناقز لكم في اسئلة خويي :gr_897:

هو سجل في الملتقى لكن كل ما يحاول يكتب رد او موضوع تجيه رسالة اداريه

هذا نص سؤاله اه قصدي أسئلته

هذه طبعا اول مشاركة لي
    حبيت يا اخوان أسألكم كذا سؤال
    1- ما المقصود بالمرحلة الثانية ومتى تبدأ(( طبعا ياليت اللي يجاوب يكون متأكد ومو تخمين ))
    2- اذا اخذت الفيزا وبعدها راسلت الجامعة انهم يمددوا لي اسبوعين ،، وعدى على الفيزا ثلاث
    شهور واسبوعين
    ومعايا خطاب التمديد من الجامعة ،، فهل يسبب لي هذا الشي مشاكل في المطار((في امريكا))
    3- انا حاليا عندي الورقة الصفراء والمفترض اني اني اروح اسلم الجواز للسفارة الاثنين القادم((بعد بكرة))
    سؤالي :: هل لازم اروح السفارة اسلمهم الجواز يوم الاثنين والا اقدر أأخرها كمان أسبوع علشان مدة الفيزا

وسؤال اخير :: تلاحظوا ان أسألتي غالبا تدور حول مدة صلاحية الفيزا وانا في السعودية
    فهل صحيح ان الفيزا تنتهي صلاحيتها بعد ثلاث اشهر من استلامها من موعد الدراسة..

اسف على الاطالة
    تراني محتــــــــار...
    أرجوا من اللي رايح الوزارة الاسبوع هذا يسألهم ماهي المرحلة الثانية ومتى تبدأ..؟؟!

انتهـــــى ومنقـــــــــول :gr_916:
  2. اخوي من قالك مده الفيزا بعد ثلاثه اشهر هي على حسب الاي تونتي اذا انتهى وانت بعد ماسافرت جدده وسافر بها ماتنتهي الا بعد سنتين وروح سلم جوازك بكره الاثنين وراح يعطونك الفيزا بعد اسبوع اما من خطاب التاخير مايسون لك مشكله في المطار بامريكا الا في حاله انه انتهى خطاب التاخير والله الموفق

بعدين اخوي يقصدون بالمرحله الثانيه 15 رجب وخذ كلمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.