الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخذ رايكم يا اهل امريكـــا

اخذ رايكم يا اهل امريكـــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية One Dream
    One Dream

مبتعث مستجد Freshman Member

One Dream السعودية

One Dream , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information System , بجامعة King Faisal Universaty
    • King Faisal Universaty
    • Information System
    • ذكر
    • Saudi Arabia, Saudi Arabia
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

January 20th, 2010, 10:49 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركــــاته ... بعد التحية و الاحتـــرام للجميــــع ...
    عندي استفســـار و سوف اخذ رأيكــم !!
    بعد سفري الى امريكــــا في اجازة الصيف كامله في كاليفورنيــــا ( سان دييغو ) استفـدت من هده الرحلة الكثيـــر !!
    موضوعي وهو..... ان شاء الله في هذا الصيف مقرر اذهب الى امريـكـــــا لأخد اللغة مثل الصيف الماضي , ولكـن قلت في هذا الصيف لما اروح سوف اقدم على البعثة يمكن تجي لي و احول لها بسرعة " علمــا بان :- انا طالب في جامعة في السعودية مع هذا السنه يكون خلصت تقريبا 82 ساعة من ساعات الجامعة ">> انا ودي احول الدراسة في امريكا و اكمل الدراسة و اتخرج بشهادة من امريكـــا و اكمل الماجستيـــر و لكن هل سوف يعادلون الساعات يلي خلصهم ؟؟؟
    و كيف اجيب قبول من جامعة و اقول لها انا ادرس في جامعة بكالوريس و عندي ساعات ممكن تعادلونها ..؟ ولا اجيب قبول ثم اذا قدمت ع البعثة و جانتي اروح و اقول لهم ولا كيــف ....؟؟؟ فهموني نقطه نقطه ( بطول عليكم اسمحو لي على الاطالة )
    انتطلع لردودكم و استفســــاراتكم ( مستعد للتحاور )
  2. سلام..
    الي فهمته في ملتقى المبتعثين في محاضرة معادلة الشهادات انه الي زي حالتك درس ساعات بكالوريوس في السعوديه وكمل الساعات بجامعه امريكية
    اذا رجع السعوديه شهادته لن يتم معادلتها
    هذا الي فهمته واتمنى من الي عنده خبره يفيدك اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.