الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ذهبت الى السعوديه في اجازه ولم استطع العوده وتم طردي من المعهد

ذهبت الى السعوديه في اجازه ولم استطع العوده وتم طردي من المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله الشباب ماقصروا

سويلك قبول جديد في معهد جديد في نفس المعهد وبعدين روحي هناك للولايه حقتك وريهم القبول حقك وراح تنظرين عشره ايام من المكتب حتا يحولون اوراقكك

وان شاء الله مشكله بسيطه

والله يشفي اخوك يارب ويفقك وجميع سائر المسلمين
    7 "
  2. الله يشافي اخوك انشاء الله ..
    انا رايي ادا دراسة المعهد تبتدي بعد فتره قصيره (( شهر اول اقل )) على حسب نظام المعهد الي تدرسي فيه ادا كان الدراسه تبدي كل شهر يعني تقدري تجيبي القبول على الترم الجاي وتسافري قبل ماتبدى الدراسه باسبوعين (( تاكدي من المده الي تقدري تجي فيها قبل ماتبدي الدراسه يمكن عادي تجي قبل اكثر من اسبوعين )) , ادا كان نظام المعهد غير, شوفي الك معهد (( في المنطقه الي تناسبك )) تبدي دراسته كل شهر وقدمي على اقرب وقت وبعدها تقدري تجي قبل الدراسه باسبوعين يعني ادا شفتي معهد تبتدي دراسته الشهر الجاي تقدري تسافري في هالفتره , بعد كدا ادا وصلتي امريكا ممكن انك تغيري المعهد بدون ماتدرسي في المعهد الي جبتي منه القبول (( ممكن انه يختلف في بعض المعاهد لكن انا جيت وغيرت المعهد عادي)), تغيري القبول الى المعهد الي كنتي فيه ((بس تتاكدي انه عادي تجلسي الفتره لين تبدي دراستك )) او تدرسي شهر في المعهد الجديد . <<<< سالفه طويله بس اتوقع ماراح تاخد وقت خخخ

وبخصوص ان المعهد يرجعك للمستوى الاول تقدري تطلبي منهم يسوو الك اختبار تحديد المستوى ادا تحسي انك تحسنتي في الفتره الي راحت .
    7 "
  3. ياليت يا اخواني احد يساعدني بقبول في هيوستن تاكسس

انا كلمت معهدي وقالو لي بنصرف لك اي تونتي جديد وتقدرين تجين قبل بشهر من بدايه الدراسه

يعني اروح هناك قبل بدايه الدراسه واسوي تحويل من المعهد اللي انا فيه الى معهد بهيوستن

بس طبعا لازم اجيب قبول جامعه مشروط عشان الملحقيه ترضى تحولني

ياليت احد يساعدني بالقبوول يا اخوان واكون له من الشاكرين انا بطلع تقريبا بعد عشره ايام لمدينتي عشان اسوي التحويل

بس محتاجه قبول الجامعه الحين بحيث اني اذا وصلت اكون جاهزه للتحويل

وجزاه الله خير اللي يساعدني
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.