الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء من الكل الدخول

الرجاء من الكل الدخول


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية علي الجوال
    علي الجوال

    مبتعث جديد New Member

    علي الجوال الولايات المتحدة الأمريكية

    علي الجوال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مدرس , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • مدرس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

    March 6th, 2007, 12:21 PM


    :90: ياشباب وياشابات والله ابغى رد واضح ومقنع
    الحين سمعت أشياء كثيرة عن الدراسة في امريكا وبصراحة أشياء ماتبشر بالخير وهي (أنه لايوجد طالب سعودي في امريكا إلا ويعاني من مشاكل مع البوليس وإذا كان ماشي صح فلابد أن يكون مراقب من قبل البوليس لأنه سعودي فقط )
    السؤال هو هل هذا الكلام صحيح أم لا وهل الدراسة في امريكا مثل غيرها من الدول أم أن الوضع يختلف
    اريد جواب مقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نع وشكراً
    :98:
  2. والله يا اخوي انا مثلك كنت متخوفه مره من امريكا

    بس اللي هناك طمنونا الحمدلله ان الاوضاع ماشيه تمام ومن ابدع ما يكون اذا كان الواحد ماشي في السليم ومحترم نفسه ويبعد عن الشبهات

    وفي عدد من النصائح ممكن الواحد يمشي عليها وباذن الله مو صاير الا كل الخير

    ومثل ما قالك اخوي الكاسر

    والمثل يقول (امش عدل يحتار عدوك فيك).......
    7 "
  3. لا تخاف ولا شي ترا الشعب الامريكي شعب طيب جدا ......

    أنا عندي ولد خالتي هناك وله تقربا سنه ولله الحمد لم يتعرض لأي مشكله الى الأن ولكن تعتمد بالأول وبالأخير على الشخص.....


    ومثل ماقال أخوي الكاسر.....


    تحياتي...
    7 "
  4. والله وانا اخوك لافيه مراقبه شفتها ولا يحزنون .. المعاملة زيك زي الامريكي واي مؤسسة او مكتب تحس انه عاملك معاملة مختلفة تقدر ترفع عليهم قضية.. الاختلاف البسيط هو في استقبال امن الحدود والجمارك لك في المطار والاختلاف الثاني متابعة حساباتك البنكية وتعاملاتك الرسمية في البلد..و كذلك انك لازم تبلغ وكالة الهجرة عن تغيير عنوانك خلال عشرة ايام من تغييره... يعني بالعربي العين عليك بس من بعيد... لكن مافيه احد يلحقك او يتابعك او يتحرش فيك... شعب محترم صراحة.. اللي يبونه هو to keep track of you يعني متابعتك بشكل عام عشان لما يبغونك يحصلونك .. وتبغى نصيحتي ابعد عن البارات والنوادي الليلية واماكن الشرب وتجمعات الشباب المتخلف ترتاح وتعيش عيشة حلوة لان اغلب التحرشات والمشاكل تصير هناك.. وابعد عن الاختلاط بعرب ماتعرفهم زين.. الباقي كله تمام!
    7 "
  5. فعلا الكلام إشاعات و مبالغة <<< ولو فرضنا انه توجد حالات عانت من بعض المشاكل في امريكا : فلأجل اسباب معينة .. و بعض الناس يجيبوا المشاكل لنفسهم ..
    يعني اذا الواحد كان في حاله << و يدفع فواتيره اول بأول .. و يحافظ على اقواله و افعاله و مهتم بدراسته يعني باختصار ماشي في السليم << مافي داعي يخاف من شي ..
    وبالنسبة للمراقبة اعتقد انه حتى لو كانت موجودة لبعض الطلاب فهذا شي طبيعي بعد الأحداث الي صارت ..
    7 "
  6. نصيحتي:
    اذا عندك الخيار بين امريكا وكندا: اختر كندا

    اذا عندك الخيار بين امريكا واوروبا: اختر اوروبا

    اذا عندك الخيار بين امريكا وشرق اسيا: اختر شرق اسيا

    اذا عندك الخيار بين امريكا وبنقلاديش: اختر بنقلاديش

    اذا عندك الخيار انك تروح امريكا وتجيب دكتوراه او تقعد في بيتك عاطل باطل: العطالة احسن حياة ويمدحون متابعة ستار اكاديمي البايخ!
    7 "
  7. حلوووووووووووة الحين صارت امريكا ولاشي اخوي انا لي بامريكا سنة والكلام اللي انت تقول وربي اشاعات المثل يوقول لاتسرق ولاتخاف امش عدل والله ماحد يقول لك شي لكن اللي ابيك تعرفه ترى امريكا دول ماهي دولة وحدة اي كل ولايه لها نظامها الخاص يعني اذا نقلت من ولاية لاخرى تغير لوحة السيارة الرخصة الاتبات كل شي كانك ناقل دولة اخرى فالشباب اللي يقولون انها بوليس ومدري ويش كانو يفكرون امريكا لعب وسجة وفله مثل الافلام لكن لا امريكا نظام والسعودي وغيره سوى لكن فيه شوي مخافات من السعودي لان الحادثة اليمة ومستحيل ينسونها وكل مانسيو جات مصيبة اخرى ياخي قتل الفرنسيين الللي من فترة على اي سبب فعشان كذا يعني تقدر تقول السعودي ينخاف منه بس مو لي هالدرجة وترى اللي رجعو للسعودية وكنسلو بعثااتهم كثير ليه لانهم جايين يلعبون ويتمشون مو يدرسون ورب البيت امريكا حلوة ويستهاها اللي فعلا يبي الدراسة وفرصه ماتتعوض الله يوفقكم جميع وانشاء الله نشوف اسمائكم من ضمن الطلاب السعوديين بامريكا ترى هي الافضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.