الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رساله:توجيهات قبل المغادرة Pre-Departure Orientations‏

استفسار رساله:توجيهات قبل المغادرة Pre-Departure Orientations‏

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شاء الله
    اتمنى ذلك

ومنور الموضوع بوجودك

ملاحظه عامه:معنى انشاء (كتابه مشبكه) يعني عمل او في نفس المعنى ولا يجوز ان يكون الله منشاء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsooomy
    الايميل انشاء الله انو من السفارررة لانو جاء لجميع مبتعثي امريكا .

تحيااتي ..
    7 "
  2. سلام يا حلوين

ممكن بس كم سؤال

الان المواعيد الي جات في الايميل..........مجرد دورة تعريفيه عن امريكا؟؟..............ولا اقدر اخد موعد مقابله شخصيه عشان الفيزا في نفس الوقت؟؟

لاني انا اخده موعد في السفاره في الرياض من اول على اساس إن شاءالله يوم February27...................ومعايا بابا مرافق إن شاءالله..ومالقيتلو موعد في السفاره غير يوم May4.......مره بعيييد عني يعني :$

يعني لو ينفع اخد موعد جديد من المواعيد الموجوده في الايميل..تنحل المشكله :$ بس اتمنى تفيدوني بجواب اكيييد في اسرع وقت

تحياتي
    7 "
  3. أخ أنس .. أنا وصلني هذا الايميل .. وبما إنه وصل للمبتعثين .. يسير إن شاءالله أكيد إنه من جهة حكومية ..

أخت فنو .. أنا تقريبا نفس حالتك حاجزة موعد في السفارة على شهر أبريل .. وبداية دراستي تكون في شهر 7 .. ماني عارفة ايش أسوي بخصوص الموعد .. هل آخذ موعد ثاني بناء على رقمي حق الـ KAS .. وهل السفارة راح تقبل إني ماخذة موعدين

والله حوسة مرة .. اللي عنده خلفية عن الموضوع ياريت يفيدنا

لكم مني جزيل الشكر

7 "
  4. السلام عليكم..

الاخت Fanoo ، للاسف ما ينفع تأخذي موعد للفيزا بنفس مواعيد اللي مرسلينها لان المواعيد هي للمحاضرة التعريفية للطلاب قبل الذهاب الى امريكا وشرح لهم كيفية التأقلم مع الحياة والقوانين العامه هناك وهي ليست اجباريه فقط لمن اراد..
    أما بالنسبة لموعد الفيزة ،، فيه حل ثاني ،، انتي اخذتي موعد،، افتحي على موقع الموعد حقك ،، فيه شيء في القائمة اللي على اليسار اسمه Emergency Appointment Request أظغطي عليه واكتبي لهم ليش تبغين تقدمين موعدك وانك تبغين تضيفين ابوك معك في نفس الموعد ،، انا مثلا.. كان موعدي في 10 مايو كتبت لهم انو دراستي رح تبدا في 26 ابريل كما مكتوب في الآي توني وردو على بموعد في 9 مارس .. ياخذو يومين ويردو عليك بموعد جديد ..

أما بالنسبه للـ pre-departure orientation مصدر موثوق انا راسلتهم واخذت موعد لحضوري في قنصلية الظهران.. ولسى ما ردو علي..

أخت Cat ما ينفع تأخذي موعدين لازم تكنسلين واحد،، وسوي زي ما قلت راسليهم على
    Emergency Appointment Request

تحياتي ..
    7 "
  5. الللللللله يعطيييكم الف عاافيه والله مااا تقصرو ريحتوني كنت شايله هم الدنيا مره ملخبطه اخر لخبطه من موضوع الفيزا والمواعيد
    ثانكس alopidy&ملك الانس

إن شاءالله راح اعمل زيك alopidy وارسلهم انو ابا اضيف بابتي معايا في موعدي لانو موعدو بعيد عني بكتييير ولازم فيزتو تطلع مع فيزتي لانو راح يطلع معايا كمرافق إن شاءالله.................يارب يردو عليا اوك

بتأكد منكم على موضوع استمارات السفاره...........انا طالبه اعبي نموذج 156و157و158صح؟؟
    وبابا مرافق فيزة سائح يعبي بس 156؟؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.